المربع نت – أعلنت صانعة السيارات اليابانية أكيورا المتخصصة في إنتاج السيارات الرياضية أنها بصدد الكشف عن موديل أكيورا NSX 2017، بسعر يصل إلى 156.000 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية

وذكرت الشركة أنها سوف تستقبل طلبات الشراء بداية من 25 فبراير القادم، لكن لن يتمكن أي من العملاء من شراء أول نسخة، حيث سوف يتم بيعها بالمزاد العلني، ولكن سوف يذهب سعر تلك السيارة للأعمال الخيرية، لدعم منظمة أورام الدماغ لدى الأطفال.

أكيورا NSX 2017 تحصل على مجموعة من التعديلات التخيلية برداء Type R الرياضية وثلاثة محركات كهربائية

كما يوجد هناك مجموعة من النسخ الأفضل من أكيورا NSX ، والتي يمكن أن يصل سعرها لـ 205.700 دولار للحصول عليها. جدير بالذكر أن أكيورا NSX تحظى بوجود محرك مكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V مزدوج التيربو سعة 3.5 لتر بقوة 573 حصاناً وعزم دوران 476 رطل / قدم موصول بناقل تروس “جير” مزدوج التعشيق تساعي السرعات وهو ما يسمح لها بالتسارع من 0 – 100 كلم / س خلال 3 ثوان، علمًا بأن سرعتها القصوى تصل إلى 307 كيلومتر في الساعة.

جدير بالذكر أن سيارة أكيورا NSX ، حصلت على مجموعة من التعديلات التخيلية التي قام بها مصمم السيارات X-Tomi برسم صورة تصورية إبداعية لهذه السيارة وهي تكتسي رداء Type R الرياضية.

من جهة أخرى كشفت الشركة اليابانية عن إطلاق نسخة أكثر قوة من NSX بعد سنتين أو ثلاث سنوات تقريباً وستحظى بتصميم خارجي أكثر رياضية وشراسة وأداء أعلى بالتأكيد، حيث تتمتع NSX الجديدة بمحرك خلفي وسطي مزدوج التيربو من 6 اسطوانات، والذي يرتبط بصندوق سرعات مزدوج التعشيق من 9 نسب بالإضافة إلى ثلاثة محركات كهربائية تولد جميعها قوة تبلغ 550 حصاناً الأمر الذي يمكنها التسارع من الثبات وحتى 100 كلم / س خلال 4.2 ثانية تقريباً.

وكانت أكيورا قد كشفت في وقت سابق عن صورة تشويقية جديدة لسيارتها الجديدة بريسيشين الاختبارية، والتي تم تصميمها في وقت سابق، على أن يتم الكشف عنها في 12 يناير المقبل، ويقول عنها الخبراء أنها سوف تساعد في تحديد اتجاه تصاميم اكيورا المستقبلية.

ولم تذكر الشركة الكثير من المعلومات حول تلك السيارة، إلا أنه يبدو من الصور التشويقية أنها سيارة سيدان أنيقة بغطاء محرك طويل ومصابيح أمامية نحيلة وزجاج أمامي غير تقليدي وخطوط حادة وسقف ديناميكي.

2017-Acura-NSX-1 2017-Acura-NSX-2 2017-Acura-NSX-3 2017-Acura-NSX-4 2017-Acura-NSX-5

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل