المربع نت – شهد معرض سيما الدولي للسيارات، حضور العديد من السيارات المعدلة بشكل لافت للنظر، سواء على مستوى التصميم او مستوى الأداء العالي.

وحصلت بي ام دبليو Z4 GT على تصميم عالي الأناقة والجودة، من خلال هيكل ذو زوايا حادة وجريئة وعنيفة، تتحول في بعض الأحيان إلى سيارة متوحشة، بل أنها تتحول تدريجيا لسيارة متوحشة وأكثر جرأة وجنونًا في العالم أكثر من أي سيارة أخرى ظهرت في أي وقت سابق.

“بالصور” بي ام دبليوZ4 GT تحصل على تصميم عالي الأناقة والجودة مع مجموعة إطارات جديدة مميزة

في التصميم نلاحظ وجود مقدمة عنيفة، يبدو ذلك بشكل واضع من خلال قيام شركة التعديل بوليت بروف Bulletproof Automotive إدخال فتحات تهوية فضلًا عن جناحات صغيرة مزدوجة في كلا جانبي المقدمة.

كما حصلت الواجهة الأمامية لسيارة بي ام دبليوZ4 GT على مجموعة من الإطارات الجديدة للعجلات الأمامية، والتي نحتها بشكل مميز جدا، مع توسيع أقواس العجلات بالإضافة إلى وجود غطاء مخصص.

وبالنظر إلى جانبي سيارة بي ام دبليوZ4 GT، نلاحظ وجود حزمة الألواح الجانبية الجديدة، والتي تعتبر غريبة على السيارات الرياضية، وهو ما يجعل سيارة بي ام دبليو Z4 GT، مميزة عن غيرها من السيارات الرياضية الأخرى، علاوة على ذلك حصلت السيارة على عادم مطلي باللون الأسود المنطفأ والمكون من ثلاثة أنابيب بشكل اسطواني مدبب، مع وجود زجاج أمامي قصير يميز تلك السيارة الرائعة.

وتعتبر السيارة التي تحمل اسم Bulletproof Automotive Z4 من أشهر سيارات السرعة المتواجدة حاليا بالأسواق. وفي التصميم ايضا نلاحظ ظهور الجزء الأمامي والجانبي بشكل ملفت للنظر جاذب للإنتباه، كما أن الجزء الخلفي للسيارة أيضاً يبرز التصميم البديع، جنبًا إلى جنب مع وجود جناح خلفي ضخم ومشتت هواء مميز.

والرأي الأخير حول السيارة متروك للجمهور ليبدي رأيه فيه، وهو ما يمكن أن يبديه بعد متابعة بعض الصور التي قامت الشركة بنشرها الخاصة بالسيارة.

BM

BMW-Z4-GT-3

 

BMW-Z4-GT-7

BMW-Z4-GT-5

BMW-Z4-GT-4

Sans titre

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل