شيفروليه تستعد لإطلاق بيك اب صغيرة تنافس هيونداي سانتا كروز 7

المربع نت – حسب موقع GM Authority الأمريكي، تشير أحدث التسريبات لكون جنرال موتورز تعمل على صنع بيك اب جديدة مدمجة ذات هيكل متكامل تحت علامة شيفروليه التابعة لها.

من المتوقع أن تأتي البيك اب الجديدة كي تستبدل الجيل الحالي من شيفروليه مونتانا التي يتم بيعها في أمريكا اللاتينية وعدد من الأسواق الناشئة، حيث قد تصل صالات العرض مطلع عام 2020.

شيفروليه تستعد لإطلاق بيك اب صغيرة تنافس هيونداي سانتا كروز 8

تشير مصادر التسريبات لكون خليفة مونتانا ستأتي مع حجم أكبر كي تصبح البيك اب الصغيرة أقل ضيقاً عبر استخدام شاصيه ممتد يسمح بإضافة صف ثاني من المقاعد.

يأتي ذلك في الوقت الذي تتوقع فيه شركات السيارات نمو سوق البيك اب المدمجة، ما يُعد السبب خلف تطوير فولكس واجن تاروك وهيونداي سانتا كروز.

ومن المتوقع أن تستند بيك اب شيفروليه الجديدة على منصة الأسواق الناشئة العالمية التي تُعرف اختصاراً باسم GEM، والتي تأتي لتحل محل منصة جاما السابقة التي تستند عليها الكثير من موديلات جنرال موتورز الحالية، ما يعني أن الطراز الجديد سيكون ذو هيكل متكامل مثل العديد من الموديلات الأخرى.

هذا وتعمل جنرال موتورز من خلال منصة GEM الجديدة على تقليل تكاليف الإنتاج للوصول إلى أعلى معدل كفاءة ممكنة، رغم أن هذا قد يمنعها من طرح سيارات بيك أب كهربائية مستقبلاً، ولكن يبدو أنه أمر لا يشغل عملاقة صناعة السيارات الأمريكية بعد تصريحها مؤخراً بكون فئة البيك اب الكهربائية لا تزال سوقاً صغيراً للغاية وتبعد عنا عدة عقود حتى يكون لها وجود حقيقي.

شيفروليه تستعد لإطلاق بيك اب صغيرة تنافس هيونداي سانتا كروز 9شيفروليه تستعد لإطلاق بيك اب صغيرة تنافس هيونداي سانتا كروز 10

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Mazda CX-5 2019 in Riyadh - مازدا 2019 سي اكس 5 للبيع

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

هيونداي أكسنت 2019 فل كامل بدون فتحة

قبل 12 ساعة
39,000 ريال سعودي
جدة

فورد موستنج 2019 مستعملة للبيع في الرياض

قبل 22 ساعة
116,000 ريال سعودي
الرياض

شفروليه سلفرادو 2019

قبل 22 ساعة
139,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة