المربع نت – لأسباب مختلفة لا يرغب كثيراً من الناس أن يراهم الأخرون في سيارات عالية السعر، ولكن في نس الوقت فهؤلاء الاشخاص لا يريدون التخلي عن الكماليات والرفاهية التي تكون في هذه السيارات المكلفة!, وهذا هو السبب الذي جعل المتخصصين في Carisma Auto Design على تصميم سيارة فاخرة من خلال تخصيص سيارة “مرسيدس” بنز صانعة السيارات الالمانية وسيارتها فيانو

وهو التصميم الذي يجعل السيارة الألمانية بعد إعادة تصميمها تنافس السيارة مرسيدس اس كلاس ! من نفس الفئة فريق Carisma استخدم السيارة فيانو، وقام بتحويلها إلى مكتب فاخر كامل الوظائف يتحرك على إطارات، وسيكون الفريق جاهز لتقديم هذه الخدمة لأصحاب السيارة فيانو، وحصلت كاريزما على تصريح من مرسيدس بنز يكون لها الحق في تسويق السيارات المعدلة الفان الخاصة بالمرسيدس بصورة عالمية.

ويفخر فريق كاريزما بتقديمه لتصميم خاص للسيارة من الداخل بصورة حصرية فريدة لتلبيه طلبات العملاء الفردية، حثي تضيف كاريزما متطلبات العميل حسب أختياره، بداية من مطفأة السجائر مروراً بتصميم المقاعد وتصميم الصالون ونهاية بمبرد الماء والتلفاز.

فريق الحرفيين الإنجليز، يستخدم الجلد الطبيعي المطرز بصورة يدوية في جميع الأشغال بداخل السيارة، كما يقوم بتركيب الزجاج الأسود العاكس حتى لا يتمكن أحد من مشاهدة ما بداخل السيارة.

باص مرسيدس فيانو الجديد يتحول إلى صالون فاخر ينافس اس كلاس Mercedes Viano 13

باص مرسيدس فيانو الجديد يتحول إلى صالون فاخر ينافس اس كلاس Mercedes Viano 14

باص مرسيدس فيانو الجديد يتحول إلى صالون فاخر ينافس اس كلاس Mercedes Viano 15

باص مرسيدس فيانو الجديد يتحول إلى صالون فاخر ينافس اس كلاس Mercedes Viano 16

باص مرسيدس فيانو الجديد يتحول إلى صالون فاخر ينافس اس كلاس Mercedes Viano 17

باص مرسيدس فيانو الجديد يتحول إلى صالون فاخر ينافس اس كلاس Mercedes Viano 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل