المربع نت – قررت احدى الشركات بالولايات المتحدة الامريكية و التي تسمى ” Carvana ” و هي متخصصة في عملية بيع السيارات المستعملة ،اصدار أول آلة لبيع السيارات بمنتهى السهولة و بدون اي معوقات .

حيث تنقسم هذه الالية الى قسمين الاول عند قيام المستهلك بالدخول الى موقع الشركة الرسمي و طلب شراء سيارة مستعملة معينة ، حيث تقوم الشركة مباشرة بعرض كافة المزايا و كذلك العويب بها و مدة الاستخدام السابقة فاذا وافق العميل فكل ما عليه فعله هو اعطاء كل البيانات المطلوبة و كذلك الدفع الكترونيا مسبقا ، و بعد ذلك تحدد لك الشركة المكان المخصص لاستلام السيارة .

“تقرير” تعرف على أول آلة لبيع السيارات المستعملة في العالم بسهولة وبدون معوقات

اما القسم الثاني من هذه الالية فهو يتمثل في ماكينة بيع السيارات حيث المكان الذي تتواجد به السيارات المستعملة و هو يمثل احدى فروع الشركة ، عبارة عن ماكينة كبيرة الحجم مكونة من 5 طوابق بها ما يقارب 20 سيارةو يقوم المستخدم بالدخول الى مكانية الفرع و وضع البيانات و كذلك عملية معدنية كبيرة الحجم و بذلك تأتي له السيارة من المكانية و يمكنه استلامها فورا .

ما الاستفادة من الة بيع السيارات المستعملة :
قد يرى البعض ان هذه الة لا تقدم اي جديد للمستخدم و لكن على العكس فقد وفرت له الكثير ، اولا وفرت الوقت في عملية التفاوض و الاوراق الروتينية بحيث لا تقوم بالتوقيع على الاوراق كما بالنظام التقليدي ، ثانيا توفر امكانية فحص السيارة و التي قد تأخذ منك وقت طويلا حيث ستجد كل المعلومات التي تحتاجها عبر الموقع و لك ان تعلم بأن شركة ” Carvana ” واحدة من الشركات الرائدة في عالم السيارات المستعملة و انها لن تضحي بأسمها في عملية بيع لسيارة غير جيدة .

ثالثا وهي اهم نقطة حيث تعطي الشركة للمستخدم مدة اختبار تصل الى 7 ايام يمكن للمستخدم خلالها تجربة السيارة و اذا لم تلقى استحسان يمكنه العودة مرة اخرى لارجاعها و استلام النقود كاملة ، رابعا توفر مساحات كبيرة بدلا من ركن السيارات المستعملة بها .

Carvana-For-Used-Car

Carvana-machine

Carvana-machine-for-used-car

Inside-Carvana-machine

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل