انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تم رصد سيارة هيونداي ايكوس 2017 في شوارع اولسان الكورية, النموذج الذي ظهر فضي اللون مع لوحة تحكم شاملة.

كما هو الحال مع النموذج الحالي فإن النموذج القادم من ايكوس سوف يقدم اختيارين مختلفين بالنسبة للجزء الخلفي، ويتوفر أيضاً 3 مقاعد للبدلاء والأزرار التي توجد في عجلة التحكم بما في ذلك نظم التحكم في مستوى الصوت.

"بالصور" التقاط هيونداي ايكوس "سنتينيال" 2017 الجديدة كلياً من الداخل أثناء اختبارها في كوريا الجنوبية 1

وبالنسبة للفخامة فقد تم تزويد هذا النموذج بأشياء قد لاتخطر على الذهن كالمقاعد الفخمة ومساند القدمين مع شاشة عرض وثلاجة في الكنسول الوسط، هذه التقنية الجديدة على هيونداي والتي لم تكن لتتصور إلى مع كبار صناعة السيارات كالمرسيدس بنر وبي ام دبليو.

ومن الخارج، تم اخذ صور لهذا النموذج مع القليل من التمويه بالمقارنة مع صور الإختبارات السابقة وبإمكاننا الآن الحصول على نظرة أفضل على الشكل الأمامي للسيارة والذي يمزج بين خصائص من أخر نموذج من جينيسيس، المدرج في شكله صفائح الكروم كالمصابيح الأمامية، إنه النموذج الذي قد يعبر بشكل أفضل عن خصوصية صاحبها.

النموذج القادم من أيكوس الفاخرة والتي تأتي لدينا في الخليج بأسم “سنتينيال” تم وضعه على منصة نموذج جينيسيس MK2، التي تضم وصلات متعددة وجديدة لنظام المحرك والتعليق الخلفي، مع نفس خصائص المحرك V8 5.0 لتر المستخدم في النموذج الحالي، ومع ذلك هذه المرة هيونداي تقدم خياراً مهماً لنموذج الدفع الرباعي، وعلى ما يبدو أن غياب هذا الخيار عن سيارات أيكوس بالتأكيد سيضر مبيعاتها حوالي 85 بالمائة من السيارات الفاخرة التي تباع في مناطق كبيرة مثل نيويورك وبوستن يتم تركيبها مع خاصية الدفع الرباعي.

ومن ناحية أخرى فإن صانعة السيارات الكورية هيونداي باعت 3400 سيارة من نموذج ايكوس العام الماضي وأقل من ذلك في عام 2015، حيث باعت فقط 1730 وحدة حتى سبتمبر.

ولعل النموذج الجديد والذي تم تصميمه ليحصل على الإعجاب من أول نظرة مثل السيارات الفاخرة العالمية ك سيارة لكزس ال اس ومرسيدس اس كلاس بدلاً من السيارة الحالية والتي تم تنفيذها لتلبية حاجات المشترين في كوريا بالمقام الأول، وسوف نكتشف معاً هذا قريباً، حيث من المقرر أن يتم عرض أيكوس 2017 لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات في شهر ابريل القادم.

A2-02 A2-03 A2-04 A2-05 A2-06 A2-07

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل