المربع نت – الجيل الثاني من سيارات روز رايز بانتيوم سيكون متوفراً لأول مرة في العام المقبل والمبني كلياً على الألمنيوم.

تم بناء هذا الجيل من الصفر ، والنموذج الجديد يدعم جميع الموديلات المستقبلية من هذه الشركة العملاقة في صناعة السيارات البريطانية وبانتيوم المقبل سيستخدم هيكلاً جديداً لأول مرة في حين تستمر ليموزين الفاخرة في تقديم الإصدارات التقليدية ذات قاعدة العجلات الممتدة.

“تقرير” رولز رويس فانتوم 2017 الجيل الثاني ستكون مصنوعة من الألمنيوم الكامل Rolls-Royce Phantom

ومع ذلك فإن نماذج بانتيوم سواء كوبيه أو المكشوفة على مايبدو لن يكونو بدلاء . لأن نموذج روز رايز بانتيوم الجديد سيكون بنفس السعر وسوف تستمر الشركة في هذا النموذج الذي يتم تقديمه بشكل حصري مع المحرك في8 من بي أم دبليو.

من حيث التصميم متوقع أن تكون السيارة القادمة من بانتيوم أكثر عصرية وذلك بفضل الطول الأمامي المنحوث مع المصابيح الأمامية المستطيلة وأيضا تشمل بعض التغييرات المتوقع في التصميم من حيث الأعمدة و الجوانب.

والنموذج الثاني الجديد أيضاً منروز رايز بانتيوم مع هيكل من الألمنيوم وسيعرف بإسم Project Cullinan ومن المقرر أن يصل في عام 2017 ، وسيعتمد على الدفع الرباعي وبعض التقنيات من بي أم دبليو أكس7 القادم.

نفس التقرير يشير إلى أنه سيتم إستخدام منصة نموذجية للجيل الجديد وربما سيتم تقديم نموذج أصغر حجماً في 7-Series.

Rolls-Royce-Phantom-Limelight-1 Rolls-Royce-Phantom-Limelight-2 Rolls-Royce-Phantom-Limelight-3 Rolls-Royce-Phantom-Limelight-4 Rolls-Royce-Phantom-Limelight-5

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل