المربع نت – كشفت صانعة السيارات الكورية الجنوبية “هيونداي” عن سيارتها المحدثة والحاصةل على فيس ليفت جديدة سنتافي 2016 Santa Fe لأول مرة للجمهور في معرض فرانكفورت للسيارات.

الطراز الجديد من سيارة سنتافي 2016 مصمم بأحدث المعايير المتوفرة لأروبا حتى الآن حيث تمت إعادة تصميم المصد الأمامي وتم التزوييد بمصابيح تعمل بتقنية LED وايضاً تم التعديل على مصابيح الضباب لتعمل بكفاءة أكثر.

هيونداي سنتافي 2016 بالشكل المطور بمحرك البنزين والديزل “صور ومواصفات وتقرير” Hyundai Santa Fe

ومن الداخل فقد اكتسبت المقصورة الداخلية مواد جديدة وتصميم ممتاز يعمل على تحسين جودة من حيث الأداء والراحة والترفيه، فالطراز مزود أيضاً بكل الأنظمة الحديثة وفي المقصورة دائماً ولكن هذه المرة في صفوف الركاب الخلفية، فالطراز الجديد يستفيد هذه المرة من 15 ملم إضافية عن سابقه مايعني أنه يوفر ار لمزيد من المساحة مايجعله مريحاً أيضاً في السفر.

رائدة صناعة السيارات الكورية في الطراز الجديد تقول أنه أأمن كثيراً بإحتواءه أنظمة كثيرة للسلامة مثل نظام تقف الطوارئ والكشف عن الحفر والأجسام بالطريق مع شاشة الرؤية الشاملة التي تقدم رؤية من جميع الزوايا 360 درجة، وأيضاً يتوفر على نظام وقوف السيارات الذكي والجديد كلياً.

ويمكن للزبائن من حيث الأداء الإختيار ما بين محرك GDI الذي يعمل بالبنزين ، سعة 2.4 لتر الذي ينتج حتى قوة 188 حصاناً ومحرك CDRi الديزيل سعة 2.2 لتر و الذي ينتج قوة 220 حصاناً وأيضاً يتاح الإختيار بالنسبة لمحرك السرعات مابين اليدوي أو الآلي وللإشارة فإن محرك السرعات به 6 مستويات للسرعة كل هذه الإختيارات تطرح لتشمل كل تطلعات السوق, وللإشارة فإن طراز سنتافي سوف يكون متاحاً أيضا ثنائي ورباعي الدفع.

فيديو تقرير عن هيونداي سنتافي 2016:

صور هيونداي سنتافي 2016:

2015-HyundaiSantaFe-01 2015-HyundaiSantaFe-02 2015-HyundaiSantaFe-03 2015-HyundaiSantaFe-05 New Santa Fe (5) New Santa Fe (6) New Santa Fe (7)

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل