المربع نت – يبحث البعض من متابعي أخبار السيارات عن ملاذ للتأمين، وهذا بكونها من بين الشركات العاملة في قطاع التأمين بالمملكة العربية السعودية، ومن هذا المُنطلق يكون الاهتمام بالتعرف على الخدمات المُتاحة لها، مع التفاصيل الخاصة بكل نوع تأمين ونطاق التغطية المُقدم.

شركة ملاذ للتأمين

تأتي موضوعات التأمين على نحو يلقى الاهتمام من جانب الأشخاص، وهذا مع العثور على مجموعة من الخدمات التي يُمكن الاستفادة منها بما يعزز من عناصر الحماية، وفي هذا الصدد هناك الكثير من الشركات والجهات العاملة في تخصص التأمين، حيث تقوم كل شركة بعرض الأنواع الموجودة لديها.

شركة ملاذ للتأمين في السعودية: كل اللي ودك تعرفه عن الخدمات

شركة ملاذ للتأمين في السعودية: كل اللي ودك تعرفه عن الخدمات 1

إن شركة ملاذ للتأمين تأسست خلال عام 2007، ومن المعروف عدم التطابق على مستوى الاحتياجات بالنسبة للأفراد عند أخذ خطوة التأمين، وهنا يتم التوجه ناحية النوع الأكثر توافقاً مع طبيعة الاحتياجات، كما قد يضع أحدهم ميزانية مُعينة بما يجعله يقارن نطاق التغطية بالسعر الذي سيكون عليه دفعه.

قد يُريد أحدهم الحصول على التأمين ضد الغير بينما يجد غيره كون التأمين الشامل مُلائماً له، وفي هذا الصدد يكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة عن خدمات شركة ملاذ للتأمين، وبالإضافة إلى ذكر الأسعار.

شركة ملاذ للتأمين في السعودية: كل اللي ودك تعرفه عن الخدمات 2

هل تبحث عن شركة ملاذ للتأمين في السعودية؟

إنه من خلال دفع قسط تأميني معين، يمكن للمالك أن يحصل على تغطية مالية تساعده على تحمل تكاليف الإصلاح أو استبدال المركبة، وذلك دون تكبد أعباء مالية كبيرة، ويُشار في هذه النقطة إلى مُصطلح “نسبة التحمل”، أي ما يقوم الفرد بدفعه وهذه النسبة تختلف حسب النظام المُقرر مع الشركة التي يقع عليها الاختيار.

تجدر الإشارة إلى كون شركة ملاذ للتأمين عضواً مؤسساً في شركة نجم العاملة في خدمات التأمين، ومن خلال ” ملاذ للتأمين” من المتاح لديهم 3 أنواع للتأمين بصورة رئيسية، وهم على النحو التالي:

شركة ملاذ للتأمين في السعودية: كل اللي ودك تعرفه عن الخدمات 3

  • تأمين أضرار المركبة.
  • التأمين الشامل على المركبات.
  • التأمين ضد الغير.

شركة ملاذ للتأمين في السعودية: كل اللي ودك تعرفه عن الخدمات 4

ما هو رقم خدمة عملاء شركة ملاذ للتأمين؟

  • إن الرقم هو: 8001280088

أنواع التأمين لدى شركة ملاذ

يتبيّن أن هناك مَن يحرص على عقد المقارنات بين الجهات المُقدمة لخدمات التأمين، وفي هذه النقطة عند إجراء عملية المقارنة بين الخيارات يجب أن يتم التركيز على تحديد نفس نوع التأمين ونطاق تغطيته للحصول على نتائج مقارنة دقيقة ومفيدة.

أسعار شركة ملاذ للتأمين في السعودية

وعلى سبيل المثال يُعتبر التأمين ضد الغير أو التأمين الإلزامي أحد الأنواع الشائعة للتأمين على السيارات، ويُعنى هذا النوع من التأمين بتغطية التكاليف التي قد يتحملها الفرد في حالة تسببه في أضرار للآخرين نتيجة لحادث مروري، مما يوفر حلاً مالياً لتجنب المسؤولية المالية الكبيرة في مثل هذه الحالات.

تتغير أسعار التأمين حسب النوع الذي يختاره الفرد، مع الوضع بالاعتبار في الكثير من الأحيان كلما زاد نطاق التغطية يرتفع السعر بالغالب، وبالنظر إلى أنواع التأمين لدى شركة ملاذ يتم العثور على 3 أنواع بشكل أساسي كما سبقت الإشارة لهم.

شركة ملاذ للتأمين في السعودية: كل اللي ودك تعرفه عن الخدمات 5

يهتم البعض بوضع ميزانية على نحو مُسبق خلال السعي نحو الحصول على وثيقة التأمين، ويكون الحد الأدنى وجود التأمين ضد الغير لكي يقوم مالك المركبة بتطبيق اللوائح والقوانين الموضوعة من قِبل السلطات والجهات المعنية، ونتحدث حول كل نوع تأمين في شركة ملاذ للتأمين بالسطور التالية.

شركة ملاذ للتأمين في السعودية: كل اللي ودك تعرفه عن الخدمات 6

التأمين الشامل على المركبات

يُعرف التأمين الشامل على المركبات بكون أكثر اتساعاً بنطاق التغطية من ضد الغير، حيث لا يقتصر فقط على الطرف الثالث بل يشمل أيضاً مركبة الشخص ذاته، ولدى شركة ملاذ للتأمين فهذا البرنامج من شأنه تقديم التغطيى الشاملة، بما يضُم الحرائق والسرقات وفقاً للبنود المُوضحة بوثيقة التأمين.

شركة ملاذ للتأمين في السعودية: كل اللي ودك تعرفه عن الخدمات 7

يكون الحد الأقصى من التعويض بالتأمين الشامل للمركبات 10 مليون ريال سعودي، للطرف الثالث والأضرار التي تلحق بالمركبة المُؤمن عليها، ومن الخدمات المتاحة أيضاً من جانب ” ملاذ للتأمين” الإضافات الأخرى التي قد توضع حسب رغبة الشخص، ومن بينها الحوادث الشخصية للسائق فقط أو السائق مع الركاب، مع إمكانية القيام بالتوسعة العُمرية لكي يشمل التأمين فئة عمرية أقل من 21 عاماً.

شركة ملاذ للتأمين في السعودية: كل اللي ودك تعرفه عن الخدمات 8

تُفضل مجموعة من الأشخاص القيام بتصليح المركبات لدى الوكالة، وهذه إضافة مُتوفرة أيضاً لكي تشمل التغطية الإصلاح عند الوكيل المعتمد بمقابل القسط الإضافي على قيمة التأمين المُحددة بشكل أساسي، مع التوسعة الأخرى لسداد قيمة استئجار مركبة بديلة خلال فترة تصليح المركبة أو تسوية المطالبة المُقدمة، وهذا حسب الحد الأقصى المُتفق عليه.

شاهد أيضاً: أنواع تأمين السيارات والفرق بينها

التأمين ضد الغير

يتضح في حالة تسببت مركبة مؤمن عليها في أضرار لممتلكات الغير أو إصابات لأشخاص آخرين، يمكن للتأمين تغطية تكاليف التعويضات المالية المطلوبة، وهذا هو الحد الأدنى من مستويات التأمين ولذلك يُسمى بالإلزامي.

يوجد التأمين ضد الغير لدى شركة ملاذ للتأمين مع الحد الأقصى للتعويض بقيمة 10 مليون ريال سعودي، وعلى نفس النهج السابق توجد الإضافات التي يُمكن طلبها مثل: الحوادث الشخصية أو التوسعة العُمرية السابق ذكرهما.

شركة ملاذ للتأمين في السعودية: كل اللي ودك تعرفه عن الخدمات 9

ما هو تأمين أضرار المركبة لدى شركة ملاذ؟

إنها من المنتجات الجديدة المُقدمة من جانب شركة ملاذ للتأمين، ويقوم هذا النوع بتغطية المركبة ضد الغير مع إصلاح أو تعويض المؤمن له أيضاً ويستطيع الفرد الحصول عليه إذا كان عميلاً لملاذ أو بحالة كونه عميلاً لدى شركة أخرى سعودية، ولذلك قد يُصبح هذا النوع مناسباً حسب تفضيلات الأفراد.

اقرأ أيضاً: تأمين السيارات الشامل وضد الغير في السعودية: اكتشفهم بالأسعار مع 3 نصائح

شركة ملاذ للتأمين في السعودية: كل اللي ودك تعرفه عن الخدمات 10

أسعار التأمين لدى شركة ملاذ

يقدم التأمين الحماية الشخصية وفي حال وقوع حادث قد يتضمن التأمين تغطية للإصابات الجسدية للأشخاص المعنيين، مما يضمن لهم الحصول على الرعاية الطبية اللازمة دون الحاجة إلى تحمل تكاليف العلاج بأنفسهم.

وهذا يوفر لهم الاطمئنان إلى أنهم مغطَّون تأمينياً ولا يتعيَّن عليهم القلق بشأن التكاليف الطبية، ومن الجوانب الهامة للاستفادة من التأمين على المركبات هو الشعور بالطمأنينة والأمان، حيث يوفر التأمين الحماية ضد المخاطر المحتملة للمركبة، مما يخفف من القلق والضغط النفسي لدى المالك.

شركة ملاذ للتأمين في السعودية: كل اللي ودك تعرفه عن الخدمات 11

هناك إمكانية للكشف عن أسعار التأمين سواء إذا كان الحديث عن شركة ملاذ للتأمين أو غيرها، وهذا بالدخول إلى موقع تأميني واختيار نطاق التغطية أو نوع التأمين، فهو يقوم بمقارنة الأسعار بين أكثر من 20 شركة مُعتمدة، ومن المُلاحظ احتمالية اختلاف السعر حسب التغطية المُختارة، ولزيارة الموقع اضغط هنا.

المصادر

الحساب الرسمي لشركة ملاذ للتأمين على منصة إكس

الموقع الرسمي لشركة ملاذ للتأمين

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل