انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – استكمالاً لدورنا التوعوي في عالم السيارات.. يعمل فريق المربع نت على العديد من البرامج، حيث طُرحت حلقة جديدة بعنوان “أكثر 10 علامات فاخرة في السعودية لعام 2023” من حلقات برنامج “توب تن”؛ والذي يهتم بعرض قوائم بأكثر السيارات والعلامات التجارية مبيعًا في السعودية ودول الخليج العربي والشرق الأوسط، وفي حلقة جديدة سنكتشف قائمة تضم أكثر 10 علامات للسيارات الفاخرة مبيعًا في السعودية للعام المنصرم 2023، وإليكم تفاصيل الحلقة.

10 علامات فاخرة الأكثر مبيعًا في السعودية عام 2023.. وحلقة جديدة من “توب تن”

أكثر 10 علامات فاخرة مبيعًا في السعودية

علامات فاخرة

بداية نتحدث عن المركز العاشر والأخير في القائمة، وقد حصلت على العلامة الإيطالية الفاخرة مازيراتي بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 98 سيارة، ومن ثم جاءت العلامة الأمريكية الفاخرة كرايسلر في المركز التاسع وقد سجلت معدل مبيعات بلغ 263 سيارة.

في المركز الثامن بالقائمة جاءت العلامة اليابانية الفاخرة انفينيتي بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 501 سيارة، ومن ثم جاءت العلامة الأمريكية لينكولن والتي سجلت هي الأخرى معدل مبيعات بلغ 608 سيارة وحصلت على المركز السابع.

10 علامات فاخرة الأكثر مبيعًا في السعودية عام 2023.. وحلقة جديدة من “توب تن” 1

أما في المركز السادس فقد جاءت العلامة الأمريكية كاديلاك بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 973 سيارة، وفي المركز الخامس جاءت العلامة الألمانية الفاخرة اودي بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 1,404 سيارة.

وعن المركز الرابع فقد حصلت عليه العلامة البريطانية الفاخرة لاندروفر وقد حصلت على معدل مبيعات بلغ 3,083 سيارة، فيما جاءت في المركز الثالث العلامة الكورية الجنوبية الفاخرة جينيسيس والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 3,952 سيارة.

اقرأ أيضًا: علامات السيارات الفاخرة الأكثر مبيعًا في الإمارات العربية عام 2022.. “لكزس تتصدر القائمة”

سعر لكزس IS موديل ٢٠٢٣

وفي المركز الثاني بالقائمةفقد جاءت العلامة الألمانية الفاخرة مرسيدس بنز بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 4,210 سيارة، فيما حصدت العلامة اليابانية الفاخرة لكزس المركز الأول بالقائمة بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 15,669 سيارة خلال العام المنصرم 2023.

شاهد أيضًا: #توب_تن | أكثر 10 سيارات صينية مبيعاً في السعودية في النصف الأول من 2023

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل