انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – شوقت تويوتا لسيارة كروس أوفر صغيرة جديدة في الهند باسم “تايسور” قبل أيام من التدشين الرسمي لها، وتشارك السيارة كل مكوناتها وتقنياتها ومنصتها مع سيارة سوزوكي فرونكس ولكن ستنطلق في السوق الهندي بشعار تويوتا.

تويوتا لديها تحالف استراتيجي مع سوزوكي في الهند وأسواق عالمية أخرى مثل أوروبا، وفي إطار هذا التحالف يتم مشاركة بعض الموديلات بين العلامتين، وعلى سبيل المثال، سيارات سوزوكي أكروس وSwace في بريطانيا هي نفسها موديلات تويوتا راف فور وكورولا ولكن بشعار سوزوكي، والعكس نراه في الهند، إذ تقدم تويوتا عدة موديلات تابعة لسوزوكي ولكن بشعار تويوتا، وأحدثهم تايسور.

تويوتا تايسور 2025 هي كروس أوفر جديدة قادمة للسوق الهندي وهذه كل المعلومات المتوفرة عنها قبل التدشين

أهم ما يميز تويوتا تايسور الجديدة عن قرينتها من سوزوكي 

وستحاول تويوتا تمييز سيارة تايسور الجديدة عن سوزوكي فرونكس، عبر منحها مقدمة جديدة بمصابيح أمامية LED فريدة وشبك أمامي مختلف وتصاميم مميزة للجنوط كذلك، مع جلود وزخرفات داخلية جديدة.

باقي المواصفات ستنتقل كما هي لسيارة تويوتا، بما يشمل محرك 1.2 لتر 4 سلندر بالتنفس الطبيعي بقوة 89 حصان وعزم دوران 113 نيوتن متر، مع ناقل يدوي أو أوتوماتيكي 5 سرعات، ومحرك آخر 1.0 لتر 3 سلندر تيربو بقوة 98 حصان وعزم دوران 147 نيوتن متر وناقل حركة يدوي 5 سرعات أو أوتوماتيكي 6 سرعات.

وسنعلم المزيد عن تويوتا تايسور 2025 الجديدة مع تدشينها هذا الأسبوع.

اقرأ أيضاً: سوزوكي ترفض فكرة بيع تويوتا لموديل جمني في بعض الأسواق بشعار تويوتا

المصدر: تويوتا الهند

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل