المربع نت – تحظى صور هيونداي توسان 2025 الجديدة على اهتمام العديد من عملاء هيونداي حول العالم للتعرف على تصميم نسخة الفيس ليفت الجديدة من الاس يو في الكورية الجديدة، ولذلك سوف يستعرض لكم المربع نت مجموعة مميزة من صور توسان 2025 من الداخل ومن الخارج بجودة عالية.

تم الكشف عن النسخة الأمريكية والمحسنة من هيونداي توسان 2025 للمرة الأولى أثناء فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات، وتتمتع نسخة الفيس ليفت الجديدة لحصولها على خارجية محسنة مع داخلية أعيد تصميمها، بالإضافة إلى تعزيز قدرات السيارة التقنية، وسوف نستعرض لكم أبرز مواصفات ومميزات توسان 2025 بعد المجموعة التالية من الصور.

صور هيونداي توسان 2025 بجودة عالية من الداخل والخارج

حصلت هيونداي توسان 2025 الجديدة على العديد من التغيرات التصميمية الخارجية والداخلية، لذلك سوف نستعرض لكم مجموعة مميزة من صور هيونداي توسان 2025 بجودة عالية من الداخل ومن الخارج بالإضافة إلى صور الفوارق بين موديل 2024 و 2025.

شاهد أيضاً:

لم تكشف هيونداي بعد عن سعر توسان 2025 فيس ليفت الجديدة، حيث تخطط العلامة أن تكشف عنها مع اقتراب موعد وصولها للوكالات الأمريكية في يونيو القادم، وتشير التوقعات أن هيونداي توسان 2025 سوف تقدم بسعر يبدأ من 29 ألف دولار حتى 38 ألف دولار ما يعادل 109-143 ألف ريال.

صور هيونداي توسان 2025

سوف تتنافس هيونداي توسان 2025 فيس ليفت الجديدة فور تدشينها بالأسواق مع العديد من سيارات الاس يو في الشهيرة، وإليكم أبرز السيارات المنافسة بالنقاط التالية:

  • كيا سبورتاج.
  • تويوتا راف 4.
  • نيسان إكس تريل.
  • هوندا CR-V.
  • مازدا CX-50.
  • فولكس واجن تيجوان.
  • نيسان قاشقاي.
  • رينو أوسترال.
  • بيجو 3008.

اقرأ أيضاً: نيسان كيكس 2025 الجديدة بجميع الفئات المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات

تتمتع هيونداي توسان 2025 بحصولها على تصميم خارجي مستقبلي غير مألوف خاصة مع تصميم المصابيح الأمامية المدمجة بالشبكة الهوائية والمصد الأمامي، بالإضافة إلى تصميم الداخلية المميز الذي حصل على تغيرات تصميمية كبيرة لموديل 2025 كما سوف نتعرف بالسطور التالية:

صور هيونداي توسان 2025

حصلت هيونداي توسان 2025 على تصميم خارجي محسن بالعديد من اللمسات التصميمية الرياضية والتي بدأت بتصميم مقدمة السيارة مع إعادة تصميم الشبكة الأمامية لتتسع لمصابيح أمامية أكبر من موديل 2024 لتقدم بـ 8 وحدات إضاءة بدلاً من 10 وحدات إضاءة.

صور هيونداي توسان 2025

قدمت توسان 2025 بمصدات أمامية وخلفية معاد تصميمها بلمسات تصميمية جديدة، بالإضافة إلى تعزيز الطابع الرياضي القوي لإصدار XRT الموجهة نحو الأداء على الطرقات الوعرة مع خيارات جديدة للعجلات الرياضية ولمسات متعددة.

تتميز داخلية هيونداي توسان 2025 بحصولها على النصيب الأكبر من حزمة الترقيات الجديدة لموديل 2025، مع تغيير تصميم الشاشات الكبيرة والكونسول الوسطي وإعادة تصميم لوحة القيادة.

صور هيونداي توسان 2025

ساعد التصميم المحدث للوحة القيادة على دمج لوحة العدادات الرقمية مع شاشة المعلومات الترفيهية تحت غطاء زجاجي كبير، بالإضافة إلى حصولها على عجلة قيادة جديدة وتصميم محسن للكونسول الوسطي بالمزيد من المساحات التخزينية.

وقامت هيونداي بتعزيز المواد المستخدمة بداخلية توسان 2025 الجديدة مع خيارات جديدة لكسوة المقاعد، بالإضافة إلى حصولها على لوحة جديدة للتحكم بمكيف الهواء باستخدام أزرار فعلية.

صور هيونداي توسان 2025

تتمتع هيونداي توسان 2025 بحصولها على العديد من التحسينات التقنية لأنظمة المعلومات الترفيهية، بالإضافة إلى تقنيات الأمن والسلامة المتعددة، وإليكم أبرز هذه التقنيات بالسطور التالية:

حصلت هيونداي توسان 2025 على تصميم جديد للشاشة الوسطية والتي أصبحت تندمج مع لوحة العدادات الرقمية المقدمة بقياس 12.3 إنش مع قياس مماثل لشاشة المعلومات الترفيهية، بالإضافة إلى تعزيز جودة شاشة العرض الأمامية للسائق المقدمة بقياس 12 إنش.

وتتمتع جميع الفئات بحصولها على أنظمة الاتصال اللاسلكي للجوال مع نظامي آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وتزيد الفئات الأعلى تجهيزاً بنظام صوتي فاخر من BOSE، وإمكانية التحكم بالسيارة من الجوال، بالإضافة إلى مرآة للرؤية الخلفية ذات تعتيم تلقائي.

حصلت توسان 2025 على العديد من تقنيات الأمن والسلامة الحديثة والتي تضمنت نظام جديد لمراقبة وتحذير السائق من تشتت الانتباه، ويقوم النظام الجديد بمراقبة عين السائق بواسطة كاميرا بأشعة تحت الحمراء، وفي حال عدم استجابة وتفاعل السائق مع السيارة أو الطريق لفترة مطولة، فإن السيارة سوف تعتمد على تجهيزات الطوارئ المتعددة لإيقاف السيارة تلقائياً.

صور هيونداي توسان 2025

وتتمتع توسان 2025 بحصولها على العديد من أنظمة الأمن والسلامة المختلفة، وإليكم أبرزها بالنقاط التالية:

  • نظام تجنب الاصطدام الأمامي.
  • تحذير الاصطدام بالنقطة العمياء.
  • عرض النقطة العمياء.
  • تحذير الاصطدام بحركة المرور خلف السيارة.
  • نظام الحفاظ على المسار.
  • نظام تحذير مغادرة المسار.
  • نظام المساعدة على الطرق السريعة.
  • مثبت السرعة الذكي.
  • رادارات متطورة.

تعتمد هيونداي توسان 2025 الجديدة على ثلاث خيارات مختلفة لمنظومات الحركة والمحركات، وإليكم مواصفاتها بالسطور التالية:

تعتمد النسخ الأساسية من هيونداي توسان 2025 على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر بقوة 187 حصان و 241 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات مع توافر خياراي الجر الأمامي للعجلات أو الدفع الكلي للعجلات.

تعتمد هيونداي توسان 2025 هايبرد على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.6 لتر تربو مع محرك كهربائي لتولد المنظومة قوة إجمالية 231 حصان و 350 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات مع نظام الدفع الكلي للعجلات.

صور هيونداي توسان 2025

تقدم هيونداي توسان 2025 الهجينة بالقابس بنفس المحرك السابق لنسخة الهايبرد، ولكن تتمتع بحصولها على محرك كهربائي أكثر قدرة لتصل توسان إلى قوة إجمالية 268 حصان و 350 نيوتن متر من عزم الدوران، مع الحفاظ على ناقل الحركة الأوتوماتيكي من 6 سرعات ونظام الدفع الكلي للعجلات.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

صور هيونداي توسان 2025 بجودة عالية من الداخل والخارج 31

إذا كنت ترغب في شراء سيارة هيونداي مستعملة فينبغي عليك اختيار تطبيق موثوق، مثل منصة مستعمل وجديد التي تعد واحدة من أشهر مواقع وتطبيقات البيع في المملكة العربية السعودية، حيث يتواجد العديد من السيارات المستعملة المعروضة للبيع من مختلف العلامات التجارية، بالإضافة إلى العديد من الأقسام المتنوعة الأخرى.

ويمكنكم تحميل تطبيق مستعمل وجديد من خلال الروابط الآتية:

  • تحميل تطبيق أندرويد: هنا
  • تحميل تطبيق IOS: هنا
  • تحميل هاواوي: هنا
  • لزيارة موقع مستعمل وجديد: هنا

المصدر: هيونداي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل