المربع نت – تم التقاط بعض الصور اثناء قيام السيارة لكزس RX موديل 2017 بعمل بعض الاختبارات في احدى الطرق الاوروبية,وتعتبر السيارة لكزس RX 2016 هي بداية الظهور للجيل الرابع من السيارة و التي حصلت على تحديثات جذرية في التصميم الخارجي و الداخلي منها ، و لذلك فمن المتوقع الا تحصل لكزس RX 2017 على أي حديثات سوى بعض الامور البسيطة و حتى الان لم نتمكن من التعرف على كامل تفاصيل السيارة خاصة و انها في الصور مغطاه بجلد اسود و ابيض اللون تمويهي .

تصميم لكزس RX 2017 : 
ابرز التحديثات التي حصلت عليها السيارة الجديدة كانت في الابعاد بحيث اصبحت السيارة اطول من التصميم السابق مما يعطي مساحة داخلية اوسع و اريحية في الجلوس بالمقاعد الخلفية ، حيث السيارة تتكون من 3 صفوف بعدد 7 مقاعد ، و من الجهة الامامية فالشبك الامامي كبير الحجم و ضخم و يحتوي على 13 قطعة كروم يتوسطها شعار ” لكزس ” مما يعطي لها مظهر غامض .

لكزس ار اكس 2017 تظهر في أول صور أثناء اختبارها في أوروبا + بعض المواصفات Lexus RX

كذلك المصابيح الامامية حادة في التصميم و مسحوبة الى جانبي السيارة و لكن مصابيح الضباب ذات شكل دائري و صغيرة الحجم و من الجهة الخلفية فقد حصلت السيارة على صندوق خلفي جديد ذو تصميم ضخم كما ان الاسطبات عريضة و ذات تصميم ضخم و يوجد في أسفل المصد عدد 2 مخرج عادم للوقود .

 مواصفات محرك لكزس RX 2017 : 
من المفترض أن تتوافر السيارة في الاسواق بنسخة محرك سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر و بقوة 300 حصان و هي نفس نسخة المحرك التي سيتوافر بها موديل لكزس RX 2016 بعد التحديثات .
أسعار لكزس RX 2017 : 
حتى الان لم يتم التعرف على الاسعار التوقعية للسيارة الجديدة و المفترض أن تقوم شركة لكزس بتدشين السيارة الجديدة RX 2017 في أي من المعارض الدولية القادمة بالربع الاول من العام القادم و في هذا التوقيت سنتعرف على باقي تفاصيل السيارة .
Lexus-RX-2017
Rear-Of-Lexus-RX-2017
Side-Of-Lexus-RX-2017
The-New-Car-Lexus-RX-2017

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل