, المربع نت

المربع نت – تم التقاط بعض الصور اثناء قيام السيارة لكزس RX موديل 2017 بعمل بعض الاختبارات في احدى الطرق الاوروبية,وتعتبر السيارة لكزس RX 2016 هي بداية الظهور للجيل الرابع من السيارة و التي حصلت على تحديثات جذرية في التصميم الخارجي و الداخلي منها ، و لذلك فمن المتوقع الا تحصل لكزس RX 2017 على أي حديثات سوى بعض الامور البسيطة و حتى الان لم نتمكن من التعرف على كامل تفاصيل السيارة خاصة و انها في الصور مغطاه بجلد اسود و ابيض اللون تمويهي .

تصميم لكزس RX 2017 : 
ابرز التحديثات التي حصلت عليها السيارة الجديدة كانت في الابعاد بحيث اصبحت السيارة اطول من التصميم السابق مما يعطي مساحة داخلية اوسع و اريحية في الجلوس بالمقاعد الخلفية ، حيث السيارة تتكون من 3 صفوف بعدد 7 مقاعد ، و من الجهة الامامية فالشبك الامامي كبير الحجم و ضخم و يحتوي على 13 قطعة كروم يتوسطها شعار ” لكزس ” مما يعطي لها مظهر غامض .

كذلك المصابيح الامامية حادة في التصميم و مسحوبة الى جانبي السيارة و لكن مصابيح الضباب ذات شكل دائري و صغيرة الحجم و من الجهة الخلفية فقد حصلت السيارة على صندوق خلفي جديد ذو تصميم ضخم كما ان الاسطبات عريضة و ذات تصميم ضخم و يوجد في أسفل المصد عدد 2 مخرج عادم للوقود .

 مواصفات محرك لكزس RX 2017 : 
من المفترض أن تتوافر السيارة في الاسواق بنسخة محرك سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر و بقوة 300 حصان و هي نفس نسخة المحرك التي سيتوافر بها موديل لكزس RX 2016 بعد التحديثات .
أسعار لكزس RX 2017 : 
حتى الان لم يتم التعرف على الاسعار التوقعية للسيارة الجديدة و المفترض أن تقوم شركة لكزس بتدشين السيارة الجديدة RX 2017 في أي من المعارض الدولية القادمة بالربع الاول من العام القادم و في هذا التوقيت سنتعرف على باقي تفاصيل السيارة .
, المربع نت
, المربع نت
, المربع نت
, المربع نت

 

سيارات للبيع من أصحابها

2016 2017

E400 2018 Coupe 4matic

قبل يومين
237,000 ريال سعودي
الجبيل

هونداي سوناتا 2018 عودي للبيع

قبل يومين
46,000 ريال سعودي
أبهــــا

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.