المربع نت – تشهد المنافسات التي تطلقها شركات السيارات بين الشباب في مجالات مختلفة تنافساً قوياً ومحموماً لأنها في النهاية تمثل فرصة العمر للفائز بها لينطلق من المحلية للعالمية ، وهذا بالضبط هو ما حدث مع طلب الهندسة السعودي محمد عثمان ظفر الذي يدرس في جامعة الفيصل في العاصمة السعودية الرياض والبالغ من العمر عشرين عاماً.

وكان الطالب قد شارك في مسابقة هندسة الأداء التي أطلقتها انفنيتي للعام الحالي ، وفاز بلقبها ، وهو ما دفع شركة انفنيتي لاختياره للسفر لبريطانيا ليخوض فترة عمل وتجربة لا تنسي لمدة عام كامل مع فريق الفورميلا 1 الشهير ، ريد بل راسينج . وتتحد مهمة الطالب السعودي في العمل كمهندس للتصميم في ميلتون كينيز ، مقر فريق ريد بل طوال فترة ثمانية أشهر قبل أن ينتقل خلال الفترة المتبقية من العام للعمل في مشاريع تطوير السيارات المرخصة للطرق في المركز الفني الأوروبي الذي أسسته انفنيتي في كرانفليد.

طالب سعودي يحصل على فرصة العمر من انفنيتي للعمل مع ريد بل للفورميلا 1

وكان مدير انفنيتي للفورميلا 1 ، توماس فولبيه أن المنافسة كانت قوية هذا العام وأن مجموعة الفائزين المختارين للتدرب في ريد بل وانفنيتي ينتظر أن يقدمون مساهمات مميزة سواء للشركة أو فريق السباقات مع العمل علي الربط بين صناعة السيارات القانونية للطرق والسيارات السباقية ونقل الخبرات بين الجانبين.

toot_9d8f574b01

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل