المربع نت – قامت شركة مرسيدس يوم امس بالاعلان رسمياً عن السيارة الجديد اس كلاس كشف 2017 S CLass و ذلك من خلال توافر الصور الرسمية و كذلك بعض المعلومات عن مواصفاتها ، و لكن حتى الان لم يتم توضيح كافة التفاصيل الخاصة بالسيارة و مازلنا في انتظار تدشين السيارة رسميا ” بحسب ما اعلنت الشركة ” في معرض فرانكوفورت الدولي للسيارات بمنتصف شهر سبتمبر الحالي.

تصميم مرسيدس اس كلاس 2017 الكشف : 
السيارة مرسيدس اس كلاس 2017 ستتوافر في الاسواق بنسختين الاولى كوبيه ذات البابان و الثانية مكشوفة السقف حيث يتشابه تصميم السيارتان بصورة كبيرة و لكن الاختلاف بينهم في تصميم السقف القابل للطي ، و لقد أطلقت شركة مرسيدس على النسخة المكشوفة السقف اسم ” كابريو ” و هو اختصار لكلمة كابروليه .

“بالصور” مرسيدس اس كلاس 2017 كشف تكشف عن نفسها رسمياً + المواصفات Mercedes-Benz S-Class

الشبك الامامي للسيارة عريضة و هو اسود اللون و يتوسطه قطعة كروم ممتدة بعرض الشبك و يوجد شعار للسيارة دائري كما ان المصابيح الامامية ذات تصميم حاد و مسحوبة الى جانبي السيارة و هي بكثافة عالية و بتقنية LED و يوجد خطوط و تمويجات على غطاء المحرك ، كذلك من الجهة الخلفية فالاسطبات عريضة و مسحوبة الى جانبي السيارة و يوجد في أسفل المصد عدد 2 مخرج عادم للوقود .

و من الداخل فالسيارة تتوافر بكونسول وسطي عريض و به شاشة تعمل باللمس من أجل تحديد الاتجاهات و الطرق و هي كبيرة الحجم ، كما ان فتحات المكيف ذات تصميم كلاسيكي دائري و كبيرة و بها تقنية تساعد على تحسين هواء المكيف حتى في حالة فتح السقف .

مواصفات محرك مرسيدس اس كلاس 2017 الكشف : 
السيارة الجديدة ستتوافر بمحرك سعة 4.7 لتر بعدد 8 سلندر و يعطي قوة 455 حصان ، و ستتوافر ايضا بمحرك اخر و هو سعة 5.5 لتر بعدد 8 سلندر ثنائي التربو و يعطي قوة 585 حصان بحيث يصبح تسارع السيارة من 0 الى 96 كم في 3.8 ثانية .

The-new-2016-Mercedes-S-Class-convertible

2016-Mercedes-S-Class-convertible

The-back-of-the-Mercedes-S-Class-in-2016-convertible

White-2016-Mercedes-S-Class-convertible

Internal-Mercedes-S-Class-in-2016-convertible

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل