المربع نت – تحظى فئات كيا PV5 2024 الجديدة كلياً باهتمام العديد من عملاء المركبات التجارية حول العالم وخاصة في منطقة الشرق الأوسط بعد إعلان كيا عن خطتها لتدشينها في المملكة العربية السعودية في بداية 2026 وفي منطقة الشرق الأوسط.

سوف نتعرف على المواصفات التفصيلية التي تم الكشف عنها لمركبة كيا PV5 2024 الجديدة كلياً والتي تتميز بتدشينها بتقنية التبديل السهل الجديدة التي تساعد على تحويلها من ميني فان لنقل الركاب إلى شاحنة كبيرة لنقل البضائع خلال دقائق فقط.

فئات كيا PV5 2024 الجديدة وأبرز المواصفات والتقنيات

جدير بالذكر أن كيا PV5 2024 الجديدة تعد المركبة الأولى من مجموعة مركبات كيا PVB الجديدة كلياً، والتي تتشارك جميعها بالعديد من التقنيات المستقبلية وسوف تبدأ كيا بتدشين كيا PV5 2024 ويليها PV1 الأصغر حجماً و مركبة PV7 الأكبر بين مجموعة مركبات كيا PBV الجديدة كلياً للاستخدام التجاري.

تتوفر كيا PV5 2024 الجديدة كلياً بتقنية التبديل السهل التي تساعد على تبديل الهيكل الخلفي للشاحنة بدون أي تعديلات، حيث تتم عملية التبديل في خلال دقائق معدودة لتتحول كيا PV5 2024 الجديدة من ميني فان لنقل الركاب إلى شاحنة لنقل البضائع.

ساعدت هذه التقنية الجديدة على توافر كيا PV5 2024 بحزمة أساسية ومتقدمة من التجهيزات المتعلقة بالأداء والتقنيات المتقدمة، مع اختلاف مستوى التجهيزات مع اختلاف فئة المقطع الخلفي للشاحنة ومستوى التجهيز والخامات المستخدمة عندما يتعلق الأمر بالنسخ المجهزة لنقل الركاب.

تتوافر كيا PV5 2024 الجديدة بتقنية التبديل السهل “Easy Swap” والتي توفر الإمكانية لتحويلها من ميني فان لنقل الركاب لتصبح ميني فان لنقل البضائع مع توافر خيار بسقف مرتفع، وإصدار أساسي، وإصدار بصندوق خلفي مشابه للشاحنات التقليدية.

حصلت كيا PV5 2024 على العديد من التقنيات الذكية والمبتكرة لتعزيز أمن وسلامة ركاب PV5 بتعزيز روابط توصيل المقطع الخلفي بهيكل الشاحنة مع العديد من الحساسات والأنظمة التي تضمن إتمام عملية الاستبدال بنجاح.

فئات كيا PV5 2024

استخدمت كيا العديد من المواد الصلبة والمميزة بالوصلات الميكانيكية التي تعمل على تثبيت المقطع الخلفي بالشاحنة للتأكد من سلامة الشاحنة لمختلف الظروف على الطرق والحوادث لحماية ركاب الشاحنة.

شاهد أيضاً:

تتميز كيا PV5 2024 بحصولها على تقنيات متعددة ومتقدمة تتعلق بإدارة الأسطول، والتي توفر إمكانية مراقبة كل مركبات PV5 وتحديد نسبة شحن كل مركبة، والقيام بالعملية الإدارية للتعرف على حالة المركبات ومدى الحركة وغيرها من الحسابات الدقيقة والقرارات الهامة التي يتم تحديدها بواسطة الذكاء الاصطناعي المتقدم.

وتتعاون شركة كيا مع العديد من شركات التطوير التكنولوجية الشهيرة عالمياً لإضافة العديد من تقنيات وخدمات القيادة الذاتية لتوصيل الطلبات أو حتى لتوصيل الركاب بدون الاستعانة بسائق داخل كيا PV5 2024، وسوف تكشف العلامة الكورية عن هذه المواصفات عند تدشينها بالأسواق خلال الفترة القادمة.

قدمت كيا PV5 2024 كلياً مع تقنية التبديل السهل “Easy Swap” المبتكرة والتي تعتمد على هيكل الشاحنة المبتكر مع جهاز جديد لإتمام عملية استبدال المقطع الخلفي من الشاحنة بالاستعانة بروابط ميكانيكية وكهرومغناطيسية.

تتم عملية استبدال النصف الخلفي لـ كيا PV5 2024 بواسطة جهاز التبديل السهل الذي يتواصل مع وحدة التحكم الإلكترونية لشاحنة PV5 الجديدة لفصل الروابط الميكانيكية والكهرومغناطيسية لتحرير النصف الخلفي حتى يتمكن الجهاز من رفعه عن قاعدة العجلات واستبداله بهيكل خلفي مختلف.

يمكنك مشاهدة الفيديو التالي للتعرف على كيفية عمل تقنية التبديل السهل لمركبة كيا PV5 2024 الجديدة كلياً:

اقرأ أيضاً: فان كيا الكهربائي الذي يغّير نصفه الخلفي لنقل الركاب أو البضائع يصل إلى السعودية بدايات 2026

توفر فئات كيا PV5 2024 الجديدة العديد من الخيارات المختلفة للتجهيزات المتعلقة بالاستخدام التجاري أو الاستخدام الصناعي، وتتميز جميعها بإمكانية تغيير نشاط الشاحنة باستبدال المقطع الخلفي فقط، وتتوفر كيا PV5 2024 الجديدة بخمسة إصدارات أساسية ومن المتوقع أن يزداد عدد هذه الإصدارات عند تدشنيها الرسمي بالأسواق العالمية.

توفر فئات كيا PV5 2024 الحالية عدد محدود من الإصدارات المتعلقة بالنشاط التجاري أو النشاط الخاص لنقل الركاب، لذلك تشير كيا إنها سوف تعمل على توفير العديد من الإصدارات المخصصة وفقاً لاحتياجات العملاء المختلفة في جميع أنحاء العالم.

ستتنافس كيا PV5 2024 الجديدة مع العديد من المركبات والشاحنات الكهربائية فور تدشينها حيث من الممكن أن تتنافس مع مركبات الميني فان عند تركيب المقطع الخلفي المناسب، أو تتنافس مع الشاحنات التجارية المختلفة التي تعتمد على منظومات حركة كهربائية بالكامل، وسوف تتضح المركبات والشاحنات المنافسة عند تدشين النسخة الإنتاجية بالأسواق والكشف عن سعرها الرسمي في بداية 2026 بالمملكة العربية السعودية.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

إذا كنت ترغب في شراء سيارة كيا مستعملة فينبغي عليك اختيار تطبيق موثوق، مثل منصة مستعمل وجديد التي تعد واحدة من أشهر مواقع وتطبيقات البيع في المملكة العربية السعودية، حيث يتواجد العديد من السيارات المستعملة المعروضة للبيع من مختلف العلامات التجارية، بالإضافة إلى العديد من الأقسام المتنوعة الأخرى.

ويمكنكم تحميل تطبيق مستعمل وجديد من خلال الروابط الآتية:

  • تحميل تطبيق أندرويد: هنا
  • تحميل تطبيق IOS: هنا
  • تحميل هاواوي: هنا
  • لزيارة موقع مستعمل وجديد: هنا
فئات كيا PV5 2024 الجديدة وأبرز المواصفات والتقنيات 4

2 بعد التعرف على مواصفات كيا PV5 2024 الجديدة كلياً من الداخل ومن الخارج إليكم مجموعة من الصور التفصيلية بجودة عالية لشاحنة كيا PV5 2024:

المصدر: كيا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل