المربع نت – تنضم سيارات بيجو إلى قائمة عروض يوم التأسيس على السيارات الأوروبية، حيث إنها مطروحة بإمكانية الحصول عليها من جانب الأشخاص، حيث ينتظر الكثيرون المناسبات نظراً لارتباطها بقيام العديد من الشركات بالإعلان عن خصومات، وبالإضافة إلى تسهيلات بشأن أنظمة السداد، ومن هذا المُنطلق يتوجه المُخطط للشراء ناحية العرض الأكثر توافقاً بالنسبة له.

عروض يوم التأسيس على السيارات الأوروبية

تُعد هذه المناسبة من ضمن المناسابات الغالية، ولذلك تحرص الشركات على اختلاف مجال العمل أن تتواجد بتقديم الخصومات والعديد من الأشياء التي يكون في انتظارها الأفراد، وهذا دفع مجموعة من ذوي الاهتمام بعالم المركبات بالبحث عن عروض يوم التأسيس على السيارات الأوروبية.

عروض يوم التأسيس على السيارات الأوروبية: تعرف عليها بينهم بيجو وسيتروين

بيجو 3008 موديل 2022 مستعملة

تبدأ رحلة الحصول على مركبة بتحديد القائم بالشراء للمواصفات التي يريد توفرها، وهذا بما يتضمن اللمسات على جوانب التصميم الداخلي والخارجي مع الإمكانيات، ومع متابعة عروض يوم التأسيس بالمركبات الأوروبية نُلاحظ أن شركة سيتروين تتواجد أيضاً بسياراتها، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة، عن كل عرض مع بيان التفاصيل.

تجهيزات داخلية في سيارة سيتروين c5 ايركروس 2023

ما هي عروض يوم التأسيس على سيارات سيتروين؟

إن هذه العلامة بقائمة العلامات الفرنسية التي تعمل في تخصص المركبات، وهي تتواجد بأكثر من سوق على مستوى العالم، بما يجعل البعض يتوجه بالاهتمام ناحية التعرف على أبرز الخصائص المُتاحة بإنتاجها، وقبل الحديث عن عروض يوم التأسيس على السيارات تجدر الإشارة إلى إمكانية الحصول على مركبات سيتروين بواسطة الوكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية، شركة المجدوعي للسيارات.

سعر ستروين c3 موديل 2023

يُوفر الوكيل المُعتمد عروضه على أكثر من مركبة من توقيع الصانع الفرنسي، وهذا بما يتماشى مع عدم التشابه بالتفضيلات على مستوى كل شخص، مع عدم التطابق أيضاً بنطاق الاحتياجات، ونذكر عروض يوم التأسيس على السيارات لدى سيتروين على النحو التالي:

سعر ستروين c3 موديل 2023 في السعودية

  • سيارة سيتروين C3 ايركروس
  • سيارة ستروين c4
  • سيارة سيتروين c5 ايركروس

أسعار ستروين c3 موديل 2023 سيارة في السعودية

سيارة سيتروين C3 ايركروس

تأتي هذه المركبة بالاعتماد على مجموعة من التجهيزات، وعلى سبيل المثال فالمقصورة مع شاشة تتخصص في عرض النظام الترفيهي ذات مقاس 9 بوصة، مع دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، أما من حيث اتساع الداخلية فهي تتسع لعدد 5 مقاعد.

تعتمد سيتروين C3 ايركروس على محركها التيربو بسعة 1.2 لتر، ويقوم بتوليد قوة 110 حصان، مع عزم دوران يبلغ 205 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة من 6 سرعات أوتوماتيكي، وتوصل القوة بنظاد دفع أمامي.

أسعار ستروين c3 موديل 2023 سيارة بالسعودية

تُصبح المركبة ضمن عروض يوم التأسيس على السيارات مع 5 سنوات صيانة مجانية أو 100,000 كم أيهما يأتي أولاً، وبالإضافة إلى 5 سنوات ضمان المصنع أو 100,000 كم أيهما أولاً، وبتوفر 5 سنوات بشأن خدمة المساعدة على الطريق، والعرض ينطبق حتى نهاية شهر فبراير، مع الوضع بالاعتبار دخول الفرد لسحب على جوال ” iPhone 15″.

عروض يوم التأسيس على سيارات سيتروين

سيارة ستروين c4

تنعكس لمسات الصانع الفرنسي على التصميم الخارجي بهذه المركبة، ومن الأشياء المُستند إليها بالخارجية الخطوط التي تبرز على غطاء المحرك، مع العثور على مصابيح نهارية، وفيما يرتبط بالمصابيح بالجهة الأمامية فهي مُزودة بتقنية “LED”.

اقرأ أيضاً: فئات سيتروين c4 موديل 2023 مع المواصفات والأسعار بالسعودية

محرك ستروين c4 موديل 2023

تتزود سيارة ستروين c4 بفتحة سقف كهربائية بما يسمح بعبور الضوء الطبيعي إلى المقصورة، ومن حيث المحرك فهو بنزين بقوة 155 حصان وبعزم دوران 240 نيوتن. متر، ويتصل المحرك السابق ذكره بناقل حركة يتكون من 8 سرعات أوتوماتيكي، ويوصل القوة لنظام دفع أمامي.

شراء سيارة ستروين c4 موديل 2023

تنطبق النقاط السابق ذكرها بشأن تفاصيل العرض على هذه المركبة أيضاً، بكونها بقائمة عروض يوم التأسيس على السيارات وتوفر خمس سنوات ضمان المصنع أو 100,000 كم أيهما أولاً، مع خمس سنوات خدمة المساعدة بالطريق، و خمس سنوات صيانة مجانية أو 100,000 كم أيهما يأتي أسبق.

سعر سيارة سيتروين C4 2023

سيارة سيتروين c5 ايركروس

نشاهد مجموعة من الملامح التي حرصت على وضعها الشركة الفرنسية بالخارجية، وإذا كان الوقوف من جهة العجلات فالسيارة تكون بالارتكاز على عجلات 18 بوصة من الألومنيوم، وهناك مصابيح بالجهة الأمامية تعمل بتقنية “LED”، وبالإضافة إلى إتاحة مصابيح نهارية.

سيارة سيتروين c5 ايركروس 2023

تعتمد سيارة سيتروين c5 ايركروس على محرك بنزين تيربو سعته 1.6 لتر، وتنتج عن طريقه قوة 165 حصان وبعزم دوران يبلغ 240 نيوتن. متر، وعلى أن يتصل محركها بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيكي، وتوصل القوة لنظام دفع أمامي للعجلات.

سيارة سيتروين c5 ايركروس 2023 من الخارج

تسير سيتروين c5 ايركروس على نفس النهج حيث إن العرض يتضمن 5 سنوات خدمة المساعدة على الطريق، مع 5 سنوات ضمان المصنع أو 100,000 كم أيهما أسبق، وبالإضافة إلى 5 سنوات صيانة مجانية أو 100,000 كم أيهما أسبق.

شاهد أيضاً بيجو 408 2024:

عروض يوم التأسيس على سيارات بيجو

يتبيّن على نفس النهج السابق ذكره، أي يُصبح شراء مركبات بيجو عن طريق الاستعانة بالوكيل المُعتمد بالمملكة العربية السعودية، شركة المجدوعي للسيارات، وهنا الانتقال إلى علامة تجارية جديدة بما ساهم في التنوع بالأنظمة التي يُمكن أن يستفيد منها الأفراد.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات بيجو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

عروض يوم التأسيس على السيارات الأوروبية

ظهرت سيارة بيجو 3008 وغيرها من توقيع الصانع الفرنسي ضمن عروض يوم التأسيس على السيارات، فكما قد يحتاج أحدهم إلى سيارة مُتعددة الاستخدامات، فمن المُحتمل أيضاً اختيار غيره لمركبة سيدان، ونذكر مركبات بيجو المتاحة بالعرض على النحو التالي:

عروض يوم التأسيس على سيارات بيجو

ما هي عروض يوم التأسيس على سيارات بيجو؟

  • سيارة بيجو 508
  • سيارة بيجو 2008
  • سيارة بيجو 3008
عروض يوم التأسيس على السيارات الأوروبية

يحصل القائم بالشراء هنا على تظليل بصورة مجانية، وينطبق العرض إلى نهاية شهر فبراير، وهذا مع 5 سنوات خدمة مساعدة بالطريق، وبالإضافة إلى 5 سنوات ضمان المصنع أو 100,000 كم أيها يأتي أولاً، وفيما يتعلق بالمركبات السابق ذكرها فهي من بين عروض يوم التأسيس على السيارات بالاسترداد النقدي، والذي يصل إلى 18,000 ريال سعودي.

المصادر

الحساب الرسمي لشركة بيجو في المملكة العربية السعودية على منصة إكس

الحساب الرسمي لشركة سيتروين في المملكة العربية السعودية على منصة إكس

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل