المربع نت – يبحث البعض عن عروض يوم التأسيس على السيارات الأمريكية، وهذا من أجل تحقيق الاستفادة من الخصومات التي تطرحها الشركات على اختلافها، ومن المُلاحظ التوصل إلى عروض تتعلق بامتلاك المركبات، وبالإضافة إلى أشياء ترتبط بإجراء الصيانة، وهذا يتحدد وفقاً لما تُحددة كل شركة.

عروض يوم التأسيس على السيارات الأمريكية

جاءت سيارات شفروليه وغيرها من العلامات التجارية الأخرى في إطار العروض، حيث إنه مع المناسبات تقوم الشركات بتخصيص الخصومات كي يستفيد منها المُهتم بالحصول على مركبة مُعينة، أو بتقديم الأمر ذاته على التصليح، ومن هذا المُنطلق نتوصل إلى عروض يوم التأسيس على السيارات الأمريكية.

عروض يوم التأسيس على السيارات الأمريكية: اكتشفها بينهم جي ام سي وفورد وشفروليه

سعر شفروليه تاهو 2022

تتعدد الأولويات والتفضيلات من شخص إلى آخر، وعلى سبيل المثال قد يريد أحدهم قيادة مركبة سيدان، وعلى الجانب الآخر يُفضل غيره مركبة اس يو في، ولذلك ينتقي القائم بالشراء المركبة التي يرى أنها مُلائمة لطبيعة الاحتياجات، مع أيضاً اختيار نظام الدفع المُلائم، وفيما يخص عروض يوم التأسيس على السيارات الأمريكية فهي على النحو التالي:

كيف تشتري سيارة جمس يوكن 2021 مستعملة؟

ما هي عروض يوم التأسيس على السيارات الأمريكية؟

  • شركة شفروليه
  • شركة جي ام سي
  • شركة فورد

عروض يوم التأسيس على سيارات جي ام سي

يكون امتلاك سيارات جي ام سي عن طريق الوكلاء المُعتمدين في المملكة العربية السعودية: شركة الجميح للسيارات، وشركة التوكيلات العالمية للسيارات، وفي هذا الصدد ينتقي الفرد ما يرغب بالحصول عليه من الأنظمة المُتاحة.

تُقدم شركة التوكيلات العالمية للسيارات عروض يوم التأسيس على السيارات فيما يخص جي ام سي، وهذا العرض ينطبق حتى يوم 29 فبراير أو حتى نفاذ الكمية، وعلى وجه التحديد بإتاحة الاسترداد النقدي ونُشير إلى مركبات من توقيع الصانع الأمريكي ضمن العرض كالتالي:

سيارة جمس يوكن 2021

  • سيارة جمس سييرا
  • سيارة جمس تيرين
  • سيارة جمس يوكن

ما هي عروض يوم التأسيس على صيانة سيارات جي ام سي؟

يتضح أن لدى شركة الجميح للسيارات أيضاً التواجد في هذه المناسبة الغالية، وعلى وجه الخصوص بإتاحة صيانة مجانية إلى 10,000 كم عند شراء سيارات العلامة الأمريكية، ويمتد العرض حتى 29 فبراير، وإذا كُنت تريد التوصل إلى السيارات والتحقق من مدى توفر الدعم الإضافي كموظف بشركة اضغط هنا.

عروض يوم التأسيس على صيانة سيارات جي ام سي

عروض يوم التأسيس على سيارات شفروليه

يسير الأمر على نفس النهج السابق ذكره، أي يكون امتلاك إنتاج الصانع الأمريكي بواسطة شركة التوكيلات العالمية للسيارات، وشركة الجميح للسيارات وذلك بكونهما الوكيلين الرسميين في المملكة العربية السعودية، كما نُلاحظ أن عروض يوم التأسيس على السيارات تشمل الشراء وأيضاً بما يتضمن الصيانة.

شفروليه تاهو 2022 للبيع في السعودية

إنه لدى شركة التوكيلات العالمية للسيارات العرض الذي يسري حتى 29 من شهر فبراير أو إلا أن تنفذ الكمية، وهذا من خلال تقديم برامج تمويلية على مركبات الشركة الأمريكية، وهذا فيما يتعلق بالاسترداد النقدي حيث تنطبق عروض يوم التأسيس على السيارات بمجوعة من مركبات شفروليه نعرضها لكم بالسطور التالية:

عروض يوم التأسيس على سيارات شفروليه

  • سيارة شفروليه سيلفرادو
  • سيارة شفروليه كابتيفا
  • سيارة شفروليه جرووف
  • سيارة شفروليه تاهو

شاهد أيضاً تجربة سيارة شفروليه بليزر 2023:

عروض يوم التأسيس على صيانة سيارات شفروليه

يتبيّن من خلال شركة الجميح للسيارات إمكانية الاستفادة من عروض الصيانة، حيث كما سبقت الإشارة فالأمر غير مُقتصر على شراء المركبات الجديدة فقط بل يمتد لكي يتضمن الصيانة، وفي هذه الحالة يحصل الشخص على صيانة 10,000 كم على نحو مجاني بحالة شراء مركبات شفروليه.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

عروض يوم التأسيس على صيانة سيارات شفروليه

عروض يوم التأسيس على سيارات فورد

تمكنت شركة فورد من صُنع بصمة قوية في عالم المركبات، وهذا عبر سنوات من العمل بالتواجد في أكثر من سوق على مستوى العالم، بما جعل لها شعبية ليست بالقليلة، وتتواجد بإنتاجها في المملكة العربية السعودية بواسطة الوكلاء المُعتمدين وهما: شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة توكيلات الجزيرة للسيارات.

صور فورد تورس 2023 من الخارج

يظهر من خلال شركة محمد يوسف ناغي للسيارات أن هناك عروض يوم التأسيس على السيارات، وبالتحديد هذا العرض لخدمات الصيانة بسعر 222 ريال سعودي بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة، ويسري على كافة موديلات فورد، مع الوضع بالاعتبار أن الموديلات الأقدم من 2016 يكون الخصم بها مُعتمداً على مدى إتاحة قطع الغيار حسب سياة وزارة التجارة.

صور سيارة فورد تورس 2023

ما هي عروض يوم التأسيس على صيانة سيارات فورد؟

يُفضل البعض الحصول على قطع الغيار وهي أصلية، ويُقبل مالك السيارة على القطع التي يحتاج إليها حسب المتطلبات الخاصة به، ومن المعروف توفر مثل هذه القطع بالتواصل مع الوكلاء الرسميين للعلامات التجارية، وعلى سبيل المثال بذكر الصيانة تأتي أنظمة التعليق والإطارات ضمن نطاق الصيانة الدورية.

اقرأ أيضاً: كم سعر فورد اكسبدشن 2023 بالسعودية؟ مع أبرز مواصفات السيارة

عروض يوم التأسيس على صيانة سيارات فورد

يساهم الالتزام بالصيانة الدورية بالحفاظ على حالة المركبة، وهذا مع العناية بالإطارات حيث إذا كانت تالفة أو غير متوازنة قد تؤدي إلى تدهور الأداء وزيادة استهلاك الوقود، ومن الضروري فحص ضغط الإطارات وتوازنها بانتظام، واستبدالها عند الحاجة للمحافظة على سلامة القيادة وتحسين صرفية الوقود.

النظام الترفيهي في فورد تورس 2023

تجدر الإشارة إلى أن عرض صيانة سيارات فورد المطروح من قِبل شركة محمد يوسف ناغي للسيارات بسعر 222 ريال سعودي، هو ساري حتى يوم 29 من شهر فبراير 2024، وعلى أن يسري خصم 30% إلى يوم 31 من شهر مارس 2024.

المصادر

جي ام سي شركة الجميح للسيارات

جي ام سي شركة التوكيلات العالمية للسيارات

الحساب الرسمي لفورد شركة محمد يوسف ناغي للسيارات على منصة إكس

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل