المربع نت – حصلت سيارة لينك آند كو 09 التي تنتمي إلى فئة الـSUV على تكريم بجائزة مرموقة، بين جوائز التصميم الدولية (IDA) لعام 2023، لتصبح الفائزة الوحيدة في هذه الفئة.

تكريم لينك آند كو 09

وسيارة لينك آند كو 09 هي الركيزة الأساسية للعلامة، فهي بين أفضل إصداراتها في فئة الـ SUV والتي تتمتع بفلسفة تصميم استثنائية وتأتي مع تجهيزات متطورة تدعم الرفاهية، وهو ما مهد لها الطريق لاقتناص جائزة متميزة بين جوائز التصميم الدولية (IDA).

لينك آند كو 09 تقتنص أعلى تكريم في جوائز التصميم الدولية «IDA» 1

لينك آند كو 09 تقتنص أعلى تكريم في جوائز التصميم الدولية «IDA» 2
وأُطلقت علامة لينك آند كو في المملكة العربية السعودية العام الماضي، ونجحت في جذب الأنظار بإصداراتها، إذ تتواجد في السوق من خلال طرازات مختلفة، وهي: لينك آند كو 01، ولينك آند كو 03، ولينك آند كو 03+، ولينك آند كو 05، ولينك آند كو 09 للبيع في مراكز لينك آند كو في الدمام وجدة.

وترتكز العلامة العالمية على تلبية متطلبات الأشخاص العصريين المنفتحين على العالم، وفي سبيل ذلك تُطلق منتجات مبتكرة لزيادة الراحة من خلال البحث والتطوير والتكنولوجيا والتصميم واسع النطاق في جميع أنحاء العالم، إذ تدور رؤيتها حول “تغيير النقل إلى الأبد”.

تصميم لينك آند كو 09

حصلت لينك آند كو 09 على الصفات التي تسعى الجائزة لتحقيقها في سيارة رياضية متميزة، إذ تتميز السيارة بتنوعها ومساحتها الداخلية الواسعة وقدراتها الاستثنائية على القيادة في الطرق الوعرة.

ويُجسّد تصميم لينك آند كو 09 عناصر التصميم للينك آند كو، والمعروفة بـ “تباين المدينة الضخمة”، إذ يستوحي من خطوط المدن العصرية. بفضل هيكلها الأنيق ومصابيح النهار الأمامية “أورورا بورياليس” التي تجسد الأناقة.

تندمج الشبكة العمودية بسلاسة مع المصابيح الأمامية المدمجة، لتشكل هيكلًا من الحداثة. تعتمد المصابيح الخلفية تصميم مصابيح الذيل البلورية المستمرة، تعطي شكلاً بصرياً جذاباً ومميزاً.

لينك آند كو 09 تقتنص أعلى تكريم في جوائز التصميم الدولية «IDA» 3

مقصورة لينك آند كو 09

تأتي الداخلية بأسطح جلد نابا الفاخر، مع 21 مفتاح تحكم مطلية من الفضة وألواح الألمنيوم منقوشة بعناية، وتقدم تجربة مصممة خصيصاً للمستهلك العصري المميز، مع عداد رقمي عالي الدقة بحجم 12.3 بوصة.

وحصلت على شاشة تعمل باللمس بحجم 12 بوصة، وشاشة مركزية قابلة للمس بحجم 6 بوصة، وشاشة عرض رئيسية ملونة بخاصية التحكم الصوتي وشاشة العرض العلوية.

تتسع مساحة التخزين الواسعة في لينك آند كو 09 لتلبية متطلبات المعدات الخارجية المتنوعة، مما يوفر للمستهلكين أقصى قدر من المرونة لتلبية الاحتياجات المختلفة.

وتواصل لينك آند كو التزامها بالابتكار وجودة التصميم مع السعي لإثبات تفوقها، وذلك بعد إطلاقها تشكيلة متنوعة من الطرازات التي نالت إشادة واسعة في الأسواق الصينية والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأوروبا.

كما تلتزم العلامة التجارية بتحسين تجربة القيادة من خلال تفاعل آلي ملائم للإنسان سهل الاستخدام والاتصال الذكي، مما يضمن السلاسة والمتعة في كل رحلة.

ويؤكد فوز العلامة التجارية بجائزة IDA على الهوية الجينية لعلامة لينك آند كو وجهودها السابقة، مع الاستمرار في التقدم، مما يضمن استمرار تقديم طرازات بتصاميم استثنائية للمستهلكين.

ما هي جوائز التصميم الدولية (IDA)؟

تجدر الإشارة إلى أن جوائز التصميم الدولية (IDA) تأسست في عام 2007، ونجحت حتى الآن في تنظيم 15 نسخة ناجحة.

وتُعرف الجائزة بخبرتها وسلطتها في تحديد وتكريم وتقدم المصممين المتميزين. بفضل تراثها العالمي.

وكيل لينك آند كو في السعودية

وتتوفر سيارات لينك آند كو في السعودية من خلال وكيلها الحصري والمحلي شركة الجبر للسيارات، وهي واحدة من كبرى الشركات العاملة في قطاع السيارات بالمملكة.

وبدأ الجبر مع صالة عرض واحدة في عام 1959 والتي كانت تقع في الخبر، وواصلت الشركة جهودها في تقديم سيارات مختلفة للسوق السعودي حتى عام 2008 إذ حصلت في هذا العام على وكالة علامة كيا الكورية الجنوبية.

وواصلت الشركة جهودها، وافتتحت عدد كبير من مراكز الصيانة والفروع المختلفة على مستوى مناطق المملكة لتقديم أفضل الخدمات لعملاء الصانع الكوري العملاق بالمملكة.

وفي نهاية 2022 حصلت شركة الجبر التجارية على وكالة سيارات لينك اند كو في السوق السعودي.

اقرأ أيضاً:لينك اند كو 03 2024: الجانب التكنولوجي في السيدان الرياضي في السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة