انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – لينك اند كو 03، هي سيدان ذات توجه رياضي، بمجموعة من التجهيزات الراقية التي تجمع بين القيمة الصينية والفخامة الأوروبية، نظرا لصلة الشركة بعلامة فولفو وعلامة جيلي.

تكنولوجيا لينك اند كو 03 يمكن أن تعكس مدى رقي السيدان الرياضية، فإليكم نظرة على الجانب التكنولوجي للسيارة بالمواصفات عند الوكيل الجبر للسيارات.

لينك اند كو 03 2024: الجانب التكنولوجي في السيدان الرياضي في السعودية

نظام المعلومات والترفيه

شاشة المعلومات والترفيه بمقاس 12.8 بوصة التي تتشاركها سيارات 01 و 05 و 03 و 03 بلس من لينك اند كو، تتميز معالج كوالكوم، ودقة عرض عالية، واستجابة لمس سلسة، وقوائم كثيرة لإعدادات السيارة، مع زر Home للعودة إلى الصفحة الرئيسية.

لينك اند كو 03 2024: الجانب التكنولوجي في السيدان الرياضي في السعودية 1

وتدعم شاشة المعلومات والترفيه الاقتران بالهاتف الذكي عبر آبل كاربلاي وأندرويد أوتو. وبحسب الفئة فإن نظام الصوت مكون من 8 أو نظام Harman Infinity مكون 10 سماعات.

خارجية مليئة بالتكنولوجيا

لينك اند كو 03 تمتاز بمصابيح أمامية وخلفية من نوع LED بالكامل، بما فيها مصابيح ضباب خلفية LED. وتتمتع الإضاءة الأمامية بميزة التشغيل والإيقاف التلقائي، إلى جانب ميزة الإضاءة الأمامية المتكيفة، والمرايا الجانبية تدعم الضبط والطي كهربائيا والتدفئة ونظام ذاكرة.

لينك اند كو 03 2024: الجانب التكنولوجي في السيدان الرياضي في السعودية 2

تكنولوجيا موجهة للسائق

بداية من شاشة العدادات الرقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصة الموجودة بشكل قياسي. فإن تجهيزات الفئة العليا تضمن أنظمة قيادة متقدمة بما فيها مثبت السرعة المتكيف وتحذير التصادم الأمامي مع فرامل طوارئ تلقائية والبقاء في المسار مع تحذير الخروج ومراقبة المنطقة العمياء وتحذير اقتراب سيارة وتنبيه حركة المرور الخلفية وتحذير الخروج الآمن ونظام كاميرات 360 درجة مع حساسات أمامية وخلفية لمساعدة الركن.

لينك اند كو 03 2024: الجانب التكنولوجي في السيدان الرياضي في السعودية 3

تكنولوجيا الراحة في الداخلية

تحصل لينك اند كو 03 على مقاعد أمامية كهربائية بميزة الذاكرة ووظيفة التهوية. وتحصل على مكيف هواء أوتوماتيك بتحكم ثنائي المناطق وشاحن لاسلكي.

شاهد تجربة لينك اند كو 03 بلس
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل