انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – لينك اند كو 03 تعد من سيارات السيدان ذات الطابع الرياضي، تتوفر في السعودية من خلال الوكيل شركة الجبر للسيارات، وهذه أبرز مميزات السيارة في فئة ستاندرد.

الأداء الرياضي

أبرز مميزات سيارة لينك اند كو 03 ستاندرد 2023 2

أبرز مميزات سيارة لينك اند كو 03 ستاندرد 2023 1

تستمد لينك اند كو 03 ستاندرد قوتها من محرك 4 أسطوانات بسعة 2.0 لتر بنزين تيربو مقترن بناقل حركة دبل كلتش 7 سرعات موجه إلى نظام دفع أمامي يولد قوة 218 حصان وعزم دوران 325 نيوتن متر وهذه أرقام جيدة جدا على فئة السيدان مدمجة الحجم حيث تأتي السيارة بطول 4.68 متر. وبهذا المحرك تتسارع السيارة من 0 – 100 كم/س في 7.2 ثانية، فيما تبلغ مسافة الفرملة من 100 – 0 نحو 35.6 متر فقط.

مساعدة السائق

أبرز مميزات سيارة لينك اند كو 03 ستاندرد 2023 3

لينك اند كو 03 ستاندرد تحصل على حساسات أمامية وخلفية وكاميرات 360 درجة لتكون ذات عون للسائق عند الركن، وتحصل أيضا على نظام مساعد صعود المرتفعات. وأما وضعيات القيادة فتشمل الاقتصادي والرياضي والمريح والشخصي، حيث أن الشخصي قابل للتخصيص من قبل السائق.

الراحة والسلامة

أبرز مميزات سيارة لينك اند كو 03 ستاندرد 2023 4

من مزايا السلامة في لينك اند كو 03 ستاندرد الوسائد الهوائية الأمامية للسائق والراكب الأمامي والوسائد الهوائية الأمامية الجانبية والوسائد الهوائية الستائرية بطول الصف الأول والثاني وتذكير حزام الأمان ونظام تثبيت مقعد الطفل ISOFIX ونظام تتبع السيارة ومعرفة مكانها إذا تم سرقتها – لا قدر الله.

ومن مزايا الراحة والعملية مكيف الهواء الأوتوماتيك بتحكم مستقل للسائق والراكب الأمامي وفتحة مكيف خلفية، وميزة الدخول الذكي بدون مفتاح وزر تشغيل المحرك. وتأتي المقاعد بتصميم رياضي داعم للجسم مع دعم التعديل الكهربائي لكل من مقعد السائق والراكب الأمامي.

الشاشات

أبرز مميزات سيارة لينك اند كو 03 ستاندرد 2023 5

تأتي شاشة المعلومات والترفيه بمقاس 12.8 بوصة تمتاز بنظام تشغيل سلس يعتمد على معالج من سنابدراجون وتدعم الاقتران بالهاتف الذكي عبر آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وهي نفس الشاشة الموجودة في فئة الفل كامل عدا أنها تقترن بنظام الصوت من 8 سماعات بدلا من نظام الصوت من هارمن كاردون من 10 سماعات.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل