المربع نت – تأتي جيلي ستارراي 2024 الجديدة بالاعتماد على مجموعة من المواصفات، كما أنها مطروحة بأربع فئات وهذا أدى للعثور على اختلافات بين الفئات بالتجهيزات، ولكن يتم الاعتماد على المحرك ذاته بقوة 218 حصان، وكلما توجهنا ناحية الفئات الأعلى فالسعر يرتفع.

الوصول السريع للمحتوى

نبذة عن جيلي ستارراي 2024 الجديدة

تُعتبر من بين المركبات التي طرحتها شركة جيلي العاملة بمجال السيارات من الصين، وتستند المركبة إلى عدة لمسات تنعكس على جوانب التصميم الداخلي والخارجي، وقد جاءت إلى المملكة العربية السعودية في موديل 2024، مع الوضع بالاعتبار باختلاف الفئة نُلاحظ عدم التطابق على مستوى المواصفات.

جيلي ستارراي 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات

تأخذ مجموعة جيلي أوتو من مدينة هانغتشو مقراً لها في الصين، ومع متابعة جيلي ستارراي 2024 الجديدة فمن الملحوظ قيام ” جيلي” بإضافة عدة تقنيات من أجل دعم وتعزيز إمكانيات السيارة، مع استخدام الجماليات والزخارف، وبالنظر إلى الواجهة الأمامية فهناك شعار الصانع الصيني وهو يتوسط المُقدمة.

يتم رؤية شعار جيلي المُضيء كعنصر من عناصر التصميم الخارجي، ومع العناية التي تتوجه بالوقوف على أبرز الخصائص يكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة، تجهيزات جيلي ستارراي 2024 الجديدة، مع بيان الفئات المتاحة والأسعار.

ما هي مواصفات خارجية جيلي ستارراي 2024 الجديدة

نبدأ بتناول المركبة من الجهة الخارجية لها حيث هناك المصابيح الأمامية العاملة بتقنية “LED”، مع أيضاً إضاءة نهارية تعمل بنفس التقنية السابق ذكرها، كما أن هناك الاستخدام للخطوط التي تبرز على غطاء المحرك، كما تسير الخطوط على جانبي جيلي ستارراي 2024 الجديدة بصورة انسيابية.

يتبيّن العثور على بعض التجهيزات غير القياسية، وعلى سبيل المثال بالانقتال إلى الجهة الخلفية فنتوصل إلى الجناح الخلفي من ضمن عناصر التصميم الخارجي، والجناح يأخذ شكل السهم كما تتوفر خاصية التوديع والترحيب، وبالنظر إلى الإطارات فتُصبح ” من نوع جوديير” بالأداء العالي كشيء أيضاً من الأشياء الاختيارية غير القياسية.

تصميم جيلي ستارراي 2024 الجديدة الخارجي

يظهر شعار العلامة الصينية وهو مُضيء بالفئة العُليا، ومع استكمال المواصفات فالمرآة الجانبية بإشارات الانعطاف وتدعم الطي والضبط على نحو كهربائي، ومن الاختلافات على مستوى فئات جيلي ستارراي 2024 الجديدة مقاس العجلات التي ترتكز عليها السيارة.

قد ترتكز السيارة على عجلات من الألومنيوم ذات مقاس 18 أو 19 أو 20 بوصة، وإذا كانت هناك رغبة في الوقوف أيضاً على الخصائص الاختيارية التي تتعلق بفئة مُعينة، أي لا تكون موجودة قياسياً فهذا ينطبق على فتحة السقف البانورامية والتي تكون مع ستارة كهربائية.

سيارة جيلي ستارراي 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والفئات والصور

وبالانتقال إلى الجهة الخلفية فهناك الباب الخلفي بتحكم كهربائي، وهذا التجهيز السابق ذكره أيضاً لا يندرج بقائمة الأمور القياسية حيث يتوفر بالفئة العُليا من فئات جيلي ستارراي 2024 الجديدة، وقد يسأل أحدهم عن أبعاد المركبة ولذلك نعرضها على النحو التالي:

جيلي ستارراي 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 6

ما هي أبعاد جيلي ستارراي 2024 الجديدة؟

  1. الطول: 4,670 مم.
  2. العرض: 1,900 مم.
  3. الارتفاع: 1,705 مم.
  4. طول قاعدة العجلات: 2,777 مم.

سيارة جيلي ستارراي 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والفئات والصور

ما هي ألوان جيلي ستارراي 2024 الجديدة؟

تُعد اختيارات الألوان من بين التفضيلات التي تختلف من شخص إلى آخر، ولذلك يُقدم المشتري على اللون الأكثر توافقاً معه، وبالنظر إلى هذه السيارة فهي مُتاحة بأكثر من لون، ومع العناية بمشاهدة كيفية ظهور المركبة مع كل لون، نذكر لكم الألوان مع عرض توضيحي على النحو التالي:

  1. اللون الأسود.
  2. اللون الأزرق.
  3. اللون الأبيض.
  4. اللون الفضي.

ألوان سيارة جيلي ستارراي 2024

ما هي مواصفات داخلية جيلي ستارراي 2024 الجديدة؟

تسير المقصورة على نفس نهج التصميم الخارجي، أي يتم العثور على مجموعة من الاختلافات حسب الفئة، وفي البداية تتسع السيارة لعدد 5 مقاعد، وهذه المقاعد بتغطية من الجلد، مع مشاهدة الإنارة المحيطية من ضمن التجهيزات الموجودة في داخلية جيلي ستارراي 2024 الجديدة، وهناك قابلية لضبط مقعد السائق على نحو كهربائي أو يدوي حسب الفئة في 6 اتجاهات.

تتزود المركبة بنوافذ تقوم بعزل الشمس، وهناك أيضاً خاصية دعم أسفل الظهر للمقعد الخاص بالراكب والسائق، وبالانتقال إلى مقعد الراكب فهو بتحكم قد يختلف ما بين اليدوي أو الكهربائي في 4 اتجاهات، مع خاصية التهوئة للمقاعد الأمامية، مع ذاكرة بشأن مقعد السائق من أجل حفظ الإعدادات.

 جيلي ستارراي 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 7

تصميم جيلي ستارراي 2024 الجديدة الداخلي

تظهر الداخلية بلون بُني، مع إتاحة تصميم إضاءة مُحيطية تتزامن مع الموسيقى، ومن بين الوسائل المتوفرة في المقصورة الشاحن اللاسلكي، والذي يتم استخدامه بواسطة الجالسين في جيلي ستارراي 2024 الجديدة مع الأجهزة المُتوافقة.

ينضم مكيف الهواء إلى قائمة خصائص المركبة، وعلى وجه التحديد فهو مكيف هواء أوتوماتيكي بمنطقة واحدة أو ثنائي المنطقة حسب الفئة، ويعتبر النظام الترفيهي والصوتي من أبرز الأشياء المتاحة في السيارة، ونتحدث عنها على نحو تفصيلي بالسطور التالية.

جيلي ستارراي 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 8

ما هي تقنيات داخلية جيلي ستارراي 2024 الجديدة؟

يتضح أن خاصية عرض البيانات والمعلومات علي الزجاج الأمامي ليست قياسية، أي لا توجد بالفئة الأساسية من السيارة ولكن يتم العثور عليها بالفئات الأعلى، والشاشة مُفيدة في كونها تُقلل من تشتت تركيز السائق خلال عملية القيادة.

يتكون النظام الصوتي في سيارة جيلي ستارراي 2024 الجديدة من عدد 6 سماعات، وتحدث الترقية بالفئة العُليا إلى نظام صوتي فاخر من توقيع علامة ” هارمن كاردن”، وفي هذه الحالة فالنظام الصوتي يُصبح من عدد 9 سماعات.

تتوفر شاشة تتخصص في عرض نظام الترفيه وهي ذات مقاس 13.2 بوصة، مع إتاحة شاشة أخرى تتخصص في عرض العدادات ومقاسها 10.2 بوصة، وتُعد شاشة العدادات من الأمور المشتركة بكافة فئات السيارة.

شاهد أيضاً تجربة سيارة جيلي ستار راي 2024:

ما هي مواصفات أمان جيلي ستارراي 2024 الجديدة؟

  • توفر فرملة الطوارئ التلقائية.
  • نظام تحذيري بشأن مغادرة المسار.
  • نظام تحكم تلقائياً في الضوء العالي .
  • نظام الثبات الإلكتروني.
  • فراملة مانعة الانغلاق.
  • مثبت سرعة متكيف.
  • نظام التحكم بالانطلاق خلال صعود المُنحدرات.
  • توفر عدد 6 وسائد هوائية.
  • كاميرا رؤية مُحيطية 360 درجة.
  • نظام للحفاظ علي المسار

سيارة جيلي ستارراي 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والفئات والصور

ما هي مواصفات محرك جيلي ستارراي 2024 الجديدة؟

تعتمد السيارة على محركها البنزين المُكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويعمل على توليد قوة 218 حصان، مع عزم دوران يبلغ 325 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة من 7 سرعات أوتوماتيكي دبل كلتش ” DCT”، ويوصل القوة لنظام دفع أمامي للعجلات “FWD”.

جيلي ستارراي 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 11

وعلى أن تُصبح السرعة القصوى 215كم/ س، مع التسارع من السكون إلى 100كم/ خلال مدة زمنية تبلغ 8.2 ثوانٍ، وصرفية وقود تبلغ 14.9كم/ لتر.

سيارة جيلي ستارراي 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والفئات والصور

ما هي مميزات وعيوب جيلي ستارراي 2024 الجديدة

يحرص البعض على عقد المقارنات على مستوى المركبات على اختلاف العلامات التجارية، وبالحديث حول هذه المركبة المطروحة من قِبل الصانع الصيني فهي تحمل العديد من النقاط التي تندرج تحت إطار المزايا، وعلى الصعيد الآخر قد يتم النظر في خصائص مُعينة باعتبارها غير مُفضلة بالنسبة لمَن يُخطط لامتلاك سيارة جديدة، ونتحدث حول هذا الأمر على النحو التالي:

مميزات جيلي ستارراي 2024 الجديدة:

  • تحمل المركبة عدة لمسات تصميم أنيقة بما قد يجعلها مُلائمة لمَن يهتم بالشكل الخارجي للسيارة، وبالوقت ذاته قامت شركة جيلي بتولية العناية لتقديم وسائل حماية جيدة بما يعزز من الأمان، وبالانتقال للترفيه والمقصورة فهي أيضاً تسير على نفس النهج، بالعثور على مجموعة من التنقيات الداعمة لتجربة القيادة.

سيارة جيلي ستارراي 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والفئات والصور

عيوب جيلي ستارراي 2024 الجديدة:

  • يتبيّن على الرغم من إتاحة عدة وسائل متطورة إلا أن المركبة تتنافس مع غيرها من السيارات الأخرى، وفي هذه النقطة قد تحدث المقارنة على أساس القيمة كمقابل للسعر، وإذا كانت الأولوية بالنسبة للقائم بالشراء لجانب الأداء أي المحرك وقوته، فمن المُحتمل أن يتم التوصل لسيارات أخرى بمحرك أقوى.

اقرأ أيضاً: فئات جيلي أوكافانجو 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات

سيارة جيلي ستارراي 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والفئات والصور

ما هي أسعار جيلي ستارراي 2024 الجديدة؟

نتوصل إلى محور كثير البحث عنه من خلال الأفراد، والذي يتعلق بالسعر مع احتمالية القيام بإعداد ميزانية على نحو مُسبق، ويكون امتلاك كافة مركبات الشركة الصينية عن طريق الوكيل المُعتمد في المملكة العربية السعودية وهي شركة الوعلان للتجارة.

يؤدي اختلاف الفئة إلى تغير التجهيزات التي تتزود بها المركبة، ولذلك فالسعر أيضاً يختلف وفقاً للفئة التي يقع عليها الاختيار بدايةً من الفئة القياسية وحتى الوصول إلى الفئة العُليا، وتبدأ أسعار جيلي ستارراي 2024 الجديدة من 94,935 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة، ونذكر كل فئة مع سعرها كالتالي:

سيارة جيلي ستارراي 2024 الجديدة مع المواصفات والأسعار والفئات والصور

أسعار جيلي ستارراي 2024 الجديدة

  1. فئة GL تأتي بسعر: 94,935 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  2. فئة GK تأتي بسعر: 101,835 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  3. فئة GF تأتي بسعر: 113,335 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  4. فئة GF+ تأتي بسعر: 115,635 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

ضمان جيلي ستارراي 2024 الجديدة

  • إن الضمان هو: 150,000 كم أو مُدة خمس سنوات أيهما يأتي أولاً.

مَن هم أهم منافسين جيلي ستارراي 2024 الجديدة؟

  • شانجان CS75 بلس.
  • جي ايه سي امكو.
  • بايك X7.
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

جيلي ستارراي 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة وأبرز العيوب والمميزات 14

نبذة عن وكيل شركة جيلي في السعودية

تبحث مجموعة ليست بالقليلة عن الوكلاء الرسميين للعلامات التجارية، وبالحديث حول الصانع الصيني فيتوفر إنتاجه من المركبات عن طريق شركة الوعلان للتجارة، وبالعودة إلى تاريخها فكان التأسيس خلال عام 1975 مع التوسع الملحوظ في الكثير من المجالات، أما بالعودة إلى تاريخ علامة جيلي فكان تأسيسها في عام 1997.

إن من المتاح التوصل إلى عدة خدمات بواسطة الوكيل المُعتمد، وعلى سبيل المثال يعتبر الاهتمام بالصيانة الدورية واستخدام قطع الغيار الأصلية من بين الأمور الحيوية لكل مالك لمركبة، حيث تسهم هذه العناية في الحفاظ على أداء السيارة وضمان سلامتها، ومن هذا المُنطلق فالصيانة جزءاً أساسياً من العناية، حيث يقوم المالك بتنفيذ فحوصات دورية لأجزاء ومكونات السيارة، ويعمل ذلك على تجنب المشاكل المحتملة وضمان تشغيل السيارة بكفاءة.

علاوة على ذلك، يكون من الجيد الحرص على استخدام قطع الغيار الأصلية خلال عمليات الصيانة والإصلاح، وهذه القطع مُصممة خصيصاً لتتناسب مع مواصفات الشركة المصنعة للسيارة، مما يضمن التوافق الكامل والأداء الأمثل، ولذلك يرى البعض باستخدام قطع الغيار الأصلية أنه من المتوقع تجنب المشاكل المحتملة التي قد تنشأ عن استخدام قطع غير أصلية أو غير متوافقة مع المركبة، مع التعزيز من الأداء عبر جودة القطع المُستخدمة.

شراء سيارة جيلي ستارراي 2024 مستعملة أو جديدة للبيع

يُمكن اقتناء سيارات جيلي وهي جديدة أو مستعملة حسب رغبات القائم بالشراء، وبالتوجه إلى المركبات الحديثة فهي بطبيعة الحال تتسم بكون المشتري المالك الأول، وبذلك فالمركبة تكون في الكثير من الأحيان ذات سعر أعلى من المستعمل، بما جعل المستعمل وسيلة جيدة إذا كانت الأولوية لتخفيض التكاليف.

يُنظر إلى شراء السيارات المستعملة على أنه الخيار المثالي للعديد من الأشخاص الذين يرغبون في توفير النفقات، مع الحصول على قيمة جيدة من سيارتهم، وهذا ينطبق على مركبات الشركة الصينية وغيرها من إنتاج الشركات الأخرى العاملة بقطاع المركبات، وقبل البحث عن سيارة مستعملة، فيجب تحديد احتياجاتك بدقة، مثل: عدد المقاعد، مواصفات الأداء، وخصائص الأمن والسلامة، ومميزات النظام الترفيهي.

قد يسأل الفرد المُهتم بامتلاك سيارة عن الخطوات المساعدة، وفي هذه النقطة عليك بتحديد ميزانيتك بعناية، وقم بتحديد الحد الأعلى الذي يمكنك دفعه، ثم بعد ذلك البحث عن المركبات المناسبة، سواء بالذهاب إلى المعارض والتجمعات أو بالبحث عن طريق استخدام التطبيقات الإلكترونية والمواقع المُقدمة لخدمات ذات علاقة بالسيارات.

قُم بتقييم السيارات المختلفة واحرص على مقارنة الأسعار والمواصفات، وعند العثور على سيارات محتملة فعليك بالإعداد لإجراء معاينة لفحص السيارة بنفسك وبالتحديد إذا كانت مستعملة، وفي حالة المركبات الجديدة يحرص البعض على إجراء تجربة القيادة قبل الشراء بصورة نهائية.

ومن الأمور بالغة الأهمية خلال التخطيط لشراء سيارة مستعملة، القيام بفحص السيارة من الخارج والداخل وتأكد من سلامة هيكلها ومظهرها العام، ويحدث الكشف على يد فني خبير، أي قبل اتخاذ قرار الشراء، اطلب إجراء فحص شامل للسيارة.

يمكن للفني التحقق من حالة المحرك، نظام الفرامل، نقل الحركة، وأي مشاكل محتملة أخرى، كما يتم الاستعانة أيضاً بتاريخ الصيانة الكامل للسيارة، والتحقق من سجل الحوادث في حالة وجوده، وعند الاستقرار على المركبة ومقارنة القيمة كمقابل للسعر فنتوصل إلى مرحلة التفاوض بناءاً على نتائج الفحص وتقارير السيارة، وفيما يخص الأسعار بصورة عامة سواء كانت المركبة جديدة أو مُستعملة فيتم تحديدها بواسطة البائع، حيث يتم إرفاق السعر بجوار كل مركبة.

شراء سيارة جيلي ستارراي 2024 مستعملة أو جديدة للبيع في السعودية

صور جيلي ستارراي 2024 الجديدة بجودة عالية

صور جيلي ستارراي 2024 الجديدة من الخارج

صور جيلي ستارراي 2024 الجديدة من الداخل

المصادر

موقع شركة جيلي في المملكة العربية السعودية

موقع شركة جيلي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل