المربع نت – يسأل البعض عن فئات جيلي أوكافانجو 2024 المُتوفرة في المملكة العربية السعودية، وهذه المركبة توجد بفئتين وبالتالي فالمواصفات قد تختلف حسب الفئة التي يختارها الشخص، سواء بالنظر إلى التصميم الخارجي أو الداخلي، ولكن يتم الاعتماد على المحرك نفسه بالفئتين.

ما هي فئات جيلي أوكافانجو 2024؟

تظهر هذه المركبة بفئتين من خلال شركة جيلي العاملة بصناعة السيارات من الصين، وبدايةً الفئة القياسية هي ” GK” أما الفئة العُليا هي ” GF”، ومن هذا المُنطلق يتوجه المُخطط للحصول على السيارة ناحية ما يجده مناسباً له، سواء بالاستناد إلى التجهيزات أو السعر.

فئات جيلي أوكافانجو 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات

جاء البحث عن فئات جيلي أوكافانجو 2024 من قِبل مجموعة من الأفراد، وهذا مع الرغبة في التوصل إلى أوجه التشابه بين الفئتين، مع الوقوف أيضاً على الاختلافات والفروقات، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بالمقالة كل فئة بالإشارة إلى سعرها وأبرز خصائصها.

كامل مواصفات جيلي أوكافانجو 2024 فئة GK “الاستاندر”

تحتوي الفئة القياسية على مصابيح نهارية ومصابيح خلفية بتقنية “LED”، وهذا مع إضاءة أمامية متكيفة، كما يتم العثور أيضاً على مرآة خارجية بخاصية الطي الكهربائي مع إشارات الانعطاف “LED”، وبالتوجه ناحية العجلات نرى ارتكاز فئات جيلي أوكافانجو 2024 على جنوط مقاسها 19 بوصة، وتتنوع اختيارات الألوان بالسيارة مثل: اللون الأزرق، والأسود، والرمادي، والأبيض، كما تأتي الأبعاد كالتالي:

فئات جيلي أوكافانجو 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات 5
  1. الطول: 4,860 مم.
  2. العرض:  1,910 مم.
  3. الارتفاع:  1,770 مم.
  4. طول قاعدة العجلات:  2,825 مم.
ألوان جيلي أوكافانجو 2024

يوجد نظام من أجل تشغيل وإيقاف المحرك تلقائياً، وبالدخول إلى المقصورة فهي باتساع لعدد 7 ركاب، والمقاعد بتغطية من الجلد كما يتم تعديل مقعد السائق كهربائيا في 6 اتجاهات مع ذاكرة تخزين لحفظ الإعدادات، أما مقعد الراكب فهو مع تعديل كهربائي 4 اتجاهات.

تتزود المقاعد الأمامية بخاصية التهوئة ضمن مواصفات فئات جيلي أوكافانجو 2024، ونشاهد كون المقاعد الخاصة بالصف الثاني مفصولة 3 مقاعد، ومقاعد الصف الثالق مفصولة أيضاً بمقعدين، مع الحصول على مقاعد بالجهة الخلفية مسطحة بالكامل.

تدعم الفئة القياسية “GK” الدخول الذكي بدون الاحتياج إلى مفتاح، مع تشغيل بضغطة زر، وبالنسبة لمكيف الهواء فهو ثنائي المنطقة مع فتحات تهوئة للصف الثاني وفتحات تهوئة للصف الثالث، كما يتم التحكم بمكيف الهواء للصف الثالث مع فلتر ونظام تنقية الهواء في المقصورة.

فئات جيلي أوكافانجو 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات 6

توجد شاشة عدادات ذات مقاس 10.25 بوصة، أما شاشة الترفيه فهي بمقاس 12.3 بوصة، وتدعم المركبة خاصية البلوتوث مع نظام انعكاس الشاشة للجوالات وبدعم البث الرقمي الإذاعي، ويتم إتاحة 4 منافذ “USB” مع نظام صوت مُكون من 6 سماعات.

هناك بعض وسائل الحماية مثل: مثبت السرعة مع مثبت مقاعد الأطفال ” ISOFIX”، ونظام التحكم بالتماسك ومساعد صعود المُنحدرات ونزول المُنحدرات، وبالإضافة إلى تعزيز الثبات وعدم انقلاب السيارة، ونظام الثبات الإلكتروني مع قياس ضغط الهواء في الإطارات.

فئات جيلي أوكافانجو 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات 7

تتزود فئات جيلي أوكافانجو 2024 بوسائد هوائية أمامية للسائق والراكب مع وسائد جانبية أمامية، كما توجد أيضاً حساسات رجوع خلفية مع كاميرات محيطية 360 درجة، مع فرامل الركن الكهربائية وفرامل التوقف المؤقت “اوتو هولد”.

جيلي أوكافانجو 2024 في السعودية مع المواصفات والفئات والأسعار والصور

كامل مواصفات جيلي أوكافانجو 2024 فئة GF “فل كامل”

تحتوي الفئة العُليا على نفس مواصفات الفئة السابق ذكرها أي القياسية، ولكن مع الحصول على مجموعة من الترقيات، وعلى سبيل المثال بتخصيص الحديث حول هذه الفئة من فئات جيلي أوكافانجو 2024 فهي بفتحة سقف بانورامية، ومن الجهة الخلفية نتوصل إلى باب خلفي بتعديل كهربائي.

فئات جيلي أوكافانجو 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات 8

تتزود فئة GF “فل كامل” بشاحن لاسلكي ضمن تجهيزات المقصورة، ومن حيث وسائل الحماية فهي نفس الوسائل السابق ذكرها أيضاً ولكن بالإضافة إلى تدعيمها بستارة هوائية جانبية، مع العثور على الحساسات الأمامية.

شاهد أيضاً: فيديو جيلي أوكافانجو 2024:

مقارنة فئات جيلي أوكافانجو 2024

يوجد في المركبة حساسات خلفية للرجوع بصورة قياسية، ولكن الترقية بالفئة العُليا بتوفر الحساسات الأمامية، كما أن الوسائد الأمامية والجانبية قياسية، ولكن الترقية تكون بالأخص بالفئة العُليا بتزودها بستارة هوائية جانبية، ونتحدث عن أبرز الاختلافات على مستوى فئات جيلي أوكافانجو 2024 كالتالي:

فئات جيلي أوكافانجو 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات 9

ما هي أهم الفروقات بين فئات جيلي أوكافانجو 2024؟

  1. يقتصر وجود فتحة السقف الكهربائية على الفئة العُليا.
  2. هناك أيضاً الباب الخلفي بضبط كهربائي بالفئة العُليا فقط.
  3. الحساسات الخلفية قياسية والحساسات الأمامية مُتاحة فقط بالفئة العُليا.
  4. تتزود مقصورة الفئة العُليا بشاحن لاسلكي.
فئات جيلي أوكافانجو 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات 10

ما هي أسعار فئات جيلي أوكافانجو 2024؟

تتوفر مركبات الصانع الصيني لدى الوكيل الرسمي ” شركة الوعلان للتجارة”، وبالتالي يكون امتلاك السيارة المنشودة من خلال اختيار الفئة المُتوافقة مع طبيعة القيادة والاحتياجات، وبالوقت ذاته مع الميزانية التي قد يضعها القائم بالشراء على نحو مُسبق، ونعرض أسعار فئات جيلي أوكافانجو 2024 على النحو التالي:

  • سعر فئة GK “الاستاندر” هو: 97,925 ريال سعودي، بما يشمل الضريبة المُضافة.
  • سعر فئة GF “فل كامل” هو: 109,425 ريال سعودي، بما يشمل الضريبة المُضافة.
فئات جيلي أوكافانجو 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات 11

ما هو ضمان فئات جيلي أوكافانجو 2024؟

  • 150,000 كم أو مُدة 5 سنوات أيهما أسبق.

اقرأ أيضاً: جيلي جيومتري C 2024: أبرز مميزات الكروس أوفر الكهربائية بفئتها القياسية في السعودية

فئات جيلي أوكافانجو 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات 12

مَن هم أبرز منافسين جيلي أوكافانجو 2024؟

  • سيارة شفروليه كابتيفا
  • سيارة فورد تيريتوري
جيلي أوكافانجو 2024 في السعودية مع المواصفات والفئات والأسعار والصور

ما هي مميزات وعيوب جيلي أوكافانجو 2024؟

  • المُميزات: تأتي السيارة بمظهر أنيق مع لمسات عصرية على جوانب التصميم، ومن حيث المقصورة فهي تتسع لعدد 7 مقاعد بما قد يُصبح الاختيار المناسب إذا كان الشخص يبحث عن مركبات تتسع لهذا العدد من المقاعد، مع مشاهدة نظام ترفيهي جيد وبتوظيف مجموعة من تقنيات الأمن والسلامة، بما قد يجعل السيارة مناسبة عند مقارنة المشتري القيمة كمقابل للسعر.
  • العيوب: تتنافس فئات جيلي أوكافانجو 2024 مع غيرها من المركبات التي تطرحها الشركات الأخرى العاملة بسوق السيارات، وفي هذه النقطة نلاحظ عدم توفر الأشياء التي من شأنها مساعدة السائق خلال عملية القيادة، وعلى سبيل المثال لا يتوفر نظام مراقبة المنطقة العمياء، وكما لا يوجد أيضاً نظام تحذير بالتصادم الخلفي والأمامي.
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

فئات جيلي أوكافانجو 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات 13

فئات جيلي أوكافانجو 2024 مع مواصفات المحرك

لا يحدث الاختلاف على مستوى فئتي السيارة بالمحرك، وهو بنزين من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويقوم بتوليد قوة 218 حصان، وهذا مع عزم دوران يبلغ 325 نيوتن. متر عند 2,000 إلى 3,500 دورة في فالدقيقة، كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك دبل كلتش من 7 سرعات، ويوصل القوة لنظام دفع أمامي للعجلات “FWD”.

إن التسارع في سيارة جيلي أوكافانجو 2024 من 0 إلى 100كم/ س بمُدة زمنية 7.9 ثوانٍ، أما السرعة القصوى هي 200كم/ س، وقد يسأل أحدهم عن صرفية الوقود ولذلك نوضحها بكونها 14.4كم/ لتر.

جيلي أوكافانجو 2024 في السعودية مع المواصفات والفئات والأسعار والصور

نبذة عن وكيل شركة جيلي في السعودية

تعمل شركة الوعلان للتجارة منذ سنوات عديدة في تقديم الكثير من الخدمات، وبكونها الوكيل الرسمي للشركة الصينية فيكون من خلالها امتلاك المركبات الحديثة، وبالإضافة إلى أنها تأسست في عام 1975، وتوسعت في أكثر من مجال بجانب وكالات السيارات.

يتوفر أيضاً لدى الوكيل المُعتمد إمكانية الحصول على المساعدة بالطريق، وإذا كان الشخص يريد إجراء الصيانة لمركبته فهذا يتم توفيره، مع قابلية شراء قطع الغيار الأصلية، والتي تجعلها مجموعة ليست بالقليلة الأولوية نظراً لكونها تُصبح ذات جودة عالية.

فئات جيلي أوكافانجو 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات 14

شراء سيارة جيلي أوكافانجو 2024 مستعملة أو جديدة للبيع

ظهرت سيارات جيلي للبيع من جانب المالكين لها، بما ينطبق على المركبات وهي بحالة جديدة أو مُستعملة، حيث يقوم كل فرد بتوضيح حالة السيارة المُراد بيعها، وبالإضافة إلى الحديث حول التجهيزات والسعر كقيمة لإتمام البيع.

يتضح عند العثور على سيارة مُلائمة للمشتري، فيحدث التواصل مع المالك، وبذكر سوق المستعمل فأصبح التطبيقات الإلكترونية مُوفرة لهذا الأمر، بما لا يستدعي الأمر الذهاب إلى المعارض أو التجمعات بأرض الواقع، وهذا جعل عمليات البيع والشراء أكثر سرعة وعلى نحو سهل.

شراء جيلي أوكافانجو 2024 مستعملة أو جديدة للبيع في السعودية

صور جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة بجودة عالية

صور جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة من الخارج

صور جيلي أوكافانجو 2024 الجديدة من الداخل

المصادر

موقع شركة جيلي في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل