صور كيا سيلتوس 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج مع الألوان

المربع نت – جاء البحث عن صور كيا سيلتوس 2024 بجودة عالية ضمن الأشياء التي يهتم بها البعض، ومع متابعة هذه المركبة فهي مطروحة من قِبل الصانع الكوري الجنوبي، وعلى وجه التحديد بالاعتماد على أكثر من فئة، وهذا أدى إلى اختلاف بالأسعار مع العثور أيضاً على عدم التشابه بالمواصفات.

صور كيا سيلتوس 2024 بجودة عالية

تحمل السيارة لمسات تصميم أنيقة حرصت على وضعها شركة كيا ضمن عناصر التصميم الخارجي والداخلي، وإذا كان الوقوف من الناحية الخارجية فهناك الشبك الأمامي بلون أسود، مع مصابيح أمامية تسير بانسيابية مع الشبك، كما نشاهد في صور كيا سيلتوس 2024 توسط شعار كيا لمنتصف مُقدمة المركبة.

صور كيا سيلتوس 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج مع الألوان 1

نرى في الواجهة الأمامية أن هناك الفتحات بالجهة السفلية، كما أن التقنيات المُستخدمة قد تختلف حسب الفئة التي يختارها الفرد، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة صور كيا سيلتوس 2024، وبالإضافة إلى بيان التجهيزات الموجودة مع الفئات والأسعار.

صور كيا سيلتوس 2024 من الخارج

صور كيا سيلتوس 2024 من الداخل

شاهد أيضاً فيديو سيارة كيا سيلتوس 2024:

ما هو سعر كيا سيلتوس 2024؟

يسأل البعض عن طريقة شراء سيارات الشركة الكورية الجنوبية، وهنا تجدر الإشارة إلى توفر المركبات من خلال الوكلاء الرسميين بالمملكة العربية السعودية: شركة الجبر،  الشركة الأهلية للتسويق، وكما كان البحث عن صور كيا سيلتوس 2024 فهناك مَن يريد التعرف على سعرها.

يبدأ سعر سيارة كيا سيلتوس 2024 من 88,318 ريال سعودي، بما يشمل نسبة الضريبة المُضافة، وكلما وقع الاختيار على فئة أعلى فالسعر يرتفع، ونُرفق لكم الفئات مع الأسعار على النحو التالي:

صور كيا سيلتوس 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج مع الألوان 61

أسعار كيا سيلتوس 2024

  • فئة 1.5L LX B1 سعرها هو: 88,318 ريال سعودي، والسعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة 1.5L EX ” السيارة بلونين” سعرها هو: 95,793 ريال سعودي، والسعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة 1.5L EX L1 سعرها هو: 100,163 ريال سعودي، والسعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة 1.5L EX M1 سعرها هو: 101,198 ريال سعودي، والسعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة 1.4L SX L1 سعرها هو: 112,928 ريال سعودي، والسعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة 1.4L SX L1 سعرها هو: 114,193 ريال سعودي، والسعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

ضمان كيا سيلتوس 2024

  • هو: 100,000 كم أو مُدة 5 سنوات أيهما يأتي أسبق.

مَن هُم أهم منافسين سيارة كيا سيلتوس 2024؟

  • هيونداي كونا.
  • مازدا CX-30.

اقرأ أيضاً: فئات كيا كرنفال 2024 مع أسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات

صور كيا سيلتوس 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج مع الألوان 63

تصميم كيا سيلتوس 2024

إن المصابيح الأمامية قد تتوفر بتقنية “LED” أو تتزود المركبة بمصابيح هالوجين، مع العثور على مصابيح نهارية، ونشاهد في صور كيا سيلتوس 2024 مقابض الأبواب والمرآة الجانبية بلون السيارة، كما أن المرآة بضبط كهربائي ومع إشارات الانطاف وبخاصية الطي الكهربائي حسب الفئة المُختارة.

كيا سيلتوس 2024 الجديدة مع المواصفات والصور والفئات والأسعار

ما هي مميزات التصميم الخارجي في كيا سيلتوس 2024؟

نتوصل إلى وجود سكة السقف، وبالانتقال إلى الجهة الخلفية فينضم الجناح الخلفي لقائمة التجهيزات التي وضعتها الشركة الكورية الجنوبية، ومن المُحتمل إتاحة المركبة بلونين حسب الفئة، أما المصابيح الخلفية فهي تسير على نفس نهج الأمامية أي بتقنية “LED” أو هالوجين.

مواصفات كيا سيلتوس 2024 الجديدة

ترتكز السيارة على عجلات ذات مقاس 16 أو 17 بوصة من الألومنيوم، كما أن فتحة السقف البانورامية ليست من ضمن الأشياء القياسية، وقد لا تعكس صور كيا سيلتوس 2024 أبعادها، ولذلك نذكر الأبعاد كالتالي:

فئات وأسعار كيا سيلتوس 2024 الجديدة
  • الطول: 4,385 مم.
  • العرض: 1,800 مم.
  • الارتفاع: 1,620 مم.       
  • طول قاعدة العجلات: 2,630 مم.
كيا سيلتوس 2024 الجديدة مع المواصفات والصور والفئات والأسعار

ما هي مميزات التصميم الداخلي في كيا سيلتوس 2024؟

يتبيّن مع الدخول إلى المقصورة استمرار وجود الاختلافات على مستوى فئات السيارة، وعلى سبيل المثال فهناك الاتساع لعدد 5 مقاعد ولكن الاختلاف بالمواد المستخدمة، ما بين الحصول على مقاعد بتغطية من الجلد أو مخمل، ونشاهد في صور كيا سيلتوس 2024 أن المقود يُمكن التحكم من خلاله بنظام الصوت.

صور كيا سيلتوس 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج مع الألوان 64

تقنيات كيا سيلتوس 2024

هناك شاحن لاسلكي لاستخدامع مع الأجهزة المُتوافقة، مع منفذ “USB”، ومن بين الخصائص الاختيارية التي تتوفر حسب الفئة المختارة الإضاءة الداخلية، كما تُشير صور كيا سيلتوس 2024 إلى وجود مكيف الهواء الأوتوماتيكي، وهو مكيف هواء منطقة واحدة أو ثنائي المنطقة وفقاً للفئة.

تتوفر مرآة داخلية بتعتيم تلقائي أو يدوي، كما أن من التجهيزات غير القياسية تهوئة المقاعد الأمامية ومقعد السائق بتعديل على نحو كهربائي، وبجانب إرفاق صور كيا سيلتوس 2024 نذكر لكم أهم التقنيات في السطور التالية.

ما هي أبرز تقنيات كيا سيلتوس 2024؟

  • خاصية التعرف على الصوت.
  • دعم البلوتوث ونظام أبل كار بلاي.
  • شاشة ترفيه بمقاس 8 بوصة أو 10.25 بوصة.
  • شاشة عدادات ذات مقاس 4.2 بوصة أو 10.25 بوصة.
صور كيا سيلتوس 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج مع الألوان 67

ما هي تقنيات الأمان في كيا سيلتوس 2024؟

  • وجود وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب.
  • الحساسات الخلفية.
  • مثبت السرعة.
  • الكاميرا الخلفية.
  • نظام إغلاق مركزي الأبواب والنوافذ لجهة الراكب والسائق.
  • نظام فرامل إلكترونية ومانع الانحدار.
  • أنظمة غير قياسية: توفر مساعد تجنب الاصطدام الأمامي، ومساعد تتبع المسار، ومساعد الحفاظ على المسار، ومثبت السرعة الذكي، مع وسائد هوائية جانبية أمامية، وستائر هوائية جانبية.
صور كيا سيلتوس 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج مع الألوان 68

محركات كيا سيلتوس 2024

  • محرك تيربو بنزين بنظام الحقن المباشر: ويتكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر وبقوة 140 حصان، كما يتصل المحرك بناقل حركة 7 سرعات مُزدوج دبل كلتش، ويوصل القوة لنظام دفع أمامي للعجلات “FWD”، وبسعة خزان وقود 50 لتراً، مع كفاءة استهلاك وقود تبلغ 17.8كم/ لتر.
  • محرك بنزين بنظام حقن الوقود متعدد النقاط: مُكون أيضاً من 4 أسطوانات ولكن بسعة 1.5 لتر وبقوة 115 حصان، وهنا يتصل المحرك بناقل حركة تتابعي مستمر “IVT”، ويوصل القوة بنظام دفع أمامي للعجلات “FWD”، وعلى نفس النهج سعة خزان وقود 50 لتراً، ولكن فيما يخص صرفية الوقود هي 17.5كم/ لتر.
صور كيا سيلتوس 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج مع الألوان 69

ألوان كيا سيلتوس 2024

تتعدد الاختيارات عند الحديث حول الألوان في عالم قيادة المركبات، حيث ينتقي المشتري ما يتماشى معه من الألوان التي يجدها مُتاحة، ومن هذا المُنطلق تتغير التفضيلات وفقاً لكل شخص، وبتخصيص الأمر على فئات كيا سيلتوس 2024 فمن المُتاح امتلاكها بألوان من بيننها الأزرق والبرتقالي والأسود والأبيض، وغيرهم ويُمكن مشاهدة كافة الألوان مع كيفية ظهورها بالسيارة على النحو التالي:

ألوان كيا سيلتوس 2024 الجديدة
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

مَن هو وكيل كيا في السعودية؟

إن شركة الجبر هي الوكيل المُعتمد في المملكة العربية السعودية، ولذلك تتوفر من خلالها العديد من الخدمات ومن بينها شراء السيارات الحديثة التابعة للصانع الكوري الجنوبية، كما تُعتبر الحاجة إلى إجراء الصيانة ضرورية بما ينطبق على كافة سيارات الشركات العاملة بقطاع المركبات، فالأمر ينعكس على الأداء والاستدامة.

صور كيا سيلتوس 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج مع الألوان 71

ومن هذا المُنطلق يُمكن إتمام التصليح عبر شركة الجبر، كما أن البعض يجعل الأولوية لقطع الغيار الأصلية من أجل البحث عن الجودة، ومن المعروف العثور على القطع الأصلية بالتواصل مع الوكلاء الرسميين حسب كل سيارة، وينتقي القائم بالشراء ما يحتاج إليه سواء من أجل ترقية المركبة، أو باحتمالية تصليح عطل مُعين بما يجعل الاحتياج يتخصص بالقطع التي تُستخدم بالتصليح.

مواصفات كيا سيلتوس 2024 الجديدة

شراء كيا سيلتوس 2024 مستعملة أو جديدة للبيع في السعودية

تختلف التفضيلات من فرد إلى آخر، وعلى سبيل المثال قد يقوم أحدهم باختيار إتمام الشراء من سيارات كيا وهي بسوق المستعمل، وبالوقت ذاته قد يتوجه أحدهم لامتلاك المركبات الجديدة، وتبدأ عملية الشراء بتحديد الفرد للسيارة التي يرى أنها مُلبية لاحتياجاته.

قد يريد أحدهم سيارة عائلية ومن هنا تُصبح الأولوية لعدد المقاعد على سبيل المثال، وعلى الصعيد الآخر قد يهتم المشتري بنظام الترفيه أو تجهيزات تتعلق بمساحة السيارة وسعة التخزين، وعند وجود المركبة المُلائمة فيتم التواصل مع البائع لاستكمال الحصول عليها مع إجراء التفاوض إذا كانت هناك مساحة للمفاوضات وفقاً لما يذكره المالك.

شراء كيا سيلتوس 2024 مستعملة أو جديدة للبيع

المصادر

موقع كيا شركة الجبر

موقع كيا الشركة الأهلية للتسويق

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة