المربع نت – كشفت جنرال موتورز عن سيارة واجن كهربائية جذابة في الصين بالتعاون مع شركائها المحليين مجموعة “سايك” وعلامة وولنغ.

ونتحدث هنا عن سيارة باسم وولنغ Starlight، والمتوفرة في السوق الصيني بالفعل بتصميم السيدان، والآن قررت جنرال موتورز وشركائها طرح نسخة واجن رائعة ومختلفة بشكل حقيقي عن سيل السيارات الصينية الجديدة الذي انهمر علينا في الأعوام الأخيرة.

جنرال موتورز تكشف عن سيارة واجن جديدة فاخرة في الصين بتصميم ملفت للنظر

أهم ما يلفت النظر في الخارجية 

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%AC%D9%86%D8%B1%D8%A7%D9%84-%D9%85%D9%88%D8%AA%D9%88%D8%B1%D8%B2-2.webp

وتشمل ملامح الواجن الجديدة شريط ضوئي LED ضيق بعرض المقدمة بأكملها، مع شبك أمامي أسود مصقول وأنيق مع عناصر من الكروم اللامع، ومصابيح أمامية على جوانب الشبك.

واستطال السقف بشكل ملحوظ مقارنة بنسخة السيدان مع ازدياد حجم النوافذ الجانبية بشكل كبير، وهي تغييرات متوقعة عند تحويل أي سيارة لتصميم الواجن.

من الواضح أن سيارة وولنغ Starlight واجن الجديدة موجهة لفئة محددة من العملاء الراغبين في سيارات أنيقة وعملية قادرة على القيام ببعض المغامرات البرية، ولم يوضح تحالف جنرال موتورز-سايك-وولنغ أسعار السيارة أو موعد إنتاجها وطرحها في الأسواق، وفرص توافرها في الأسواق العالمية.

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل