المربع نت – تستمر شركة مانسوري الألمانية بالكشف عن إصدارات معدلة ملفتة للنظر لموديلات مرسيدس وخاصة جي كلاس، مع الكشف عن إصدار “مانسوري Gronos 6×6” الجديد، وهي شاحنة بيك أب بست عجلات مبنية على جي كلاس الجيل الثاني.

وتحظى الشاحنة بقوة هائلة وإمكانات بالغة التميز في القيادة على التضاريس الوعرة.. كما استلمت قطع خارجية متعددة مصنوعة من ألياف خفيفة الوزن، على المصدات والسقف والرفارف وغطاء المحرك.

مانسوري تكشف عن شاحنة عضلية جديدة مبنية على مرسيدس جي كلاس بدفع سداسي

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%85%D8%A7%D9%86%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A-3.webp

وأضافت مانسوري أبواب انتحارية خلفية تُفتح للوراء بأسلوب معاكس للأبواب العادية، لتسهيل الدخول للمقصورة، مع العلم أن السيارة ازداد ارتفاعها بـ 9.8 إنش، وعرضها بـ 9.8 إنش كذلك، وطولها بـ 54.1 إنش مقارنة بموديل G63 القياسي.

داخلية براقة ملفتة للنظر 

الداخلية معدلة وقابلة للتخصيص بالكامل بالطبع بناء على رغبات كل مالك للسيارة، بجلود فاخرة ملونة وشعارات مانسوري لا حصر لها، وبطانة خاصة للسقف تحتوي على أكثر من 300 مصباح LED صغير.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%85%D8%A7%D9%86%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A-8.webp

وتتوفر الشاحنة المعدلة من مانسوري بعجلات 20 إنش أو 22 إنش، داخل إطارات عملاقة 37 إنش للتعامل مع أقسى أنواع التضاريس.

المحرك وأرقام الأداء

وتستمد شاحنة جي كلاس بالدفع السداسي طاقتها من محرك 4.0 لتر 8 سلندر توين تيربو من AMG، مع تحديثه وتعديله بشكل عميق لرفع القوة إلى 900 حصان وعزم الدوران إلى 1200 نيوتن متر، بفضل إضافة شواحن تيربو جديدة ومبرد داخلي جديد ومضخات وقود عالية الضغط ونظام عادم رياضي مع تحديث ناقل الحركة كذلك.

وتنوي مانسوري بناء 10 نسخ فقط من الشاحنة الجديدة ولم توضح الشركة الأسعار.

المصدر: مانسوري

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل