المربع نت – تسعى علامة لانسيا الإيطالية العريقة لإعادة إحياء نفسها وإنعاش مبيعاتها واستعادة انتشارها وتألقها في أوروبا عبر تطوير أول سيارة كهربائية على الإطلاق لها باسم “لانسيا إبسيلون”.

وكشفت لانسيا عن أول صور رسمية للسيارة الجديدة، وهذا تحديداً هو إصدار الإطلاق الحصري للسيارة والمقتصر على 1906 نسخة فقط في إشارة إلى عام تأسيس علامة لانسيا.

لانسيا الإيطالية تكشف عن موديل جديد سيحسم مستقبل العلامة في أوروبا

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%84%D8%A7%D9%86%D8%B3%D9%8A%D8%A7-2.webp

لغة تصميم جديدة وملفتة 

وتمثل السيارة لغة تصميم جديدة كلياً لعلامة لانسيا، وحاولت الشركة تمييز السيارة قدر الإمكان من سيل الموديلات الكهربائية التي انقضت على أوروبا مؤخراً من الصين ومن داخل أوروبا نفسها ومن الولايات المتحدة.

وتتميز السيارة بمصابيحها الأمامية والخلفية الفريدة، مع مواد عالية الجودة في المقصورة، واهتمت لانسيا بأن تمنح الداخلية طابعاً مريحاً أقرب لغرفة معيشة إيطالية فاخرة، مع كونسول أوسط دائري أشبه بطاولة قهوة صغيرة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%84%D8%A7%D9%86%D8%B3%D9%8A%D8%A7-7.webp

المدى المتوقع 

وتدعم السيارة مدى كهربائي صافي مقدر بـ 403 كيلومتر للشحنة الواحدة من بطارية صغيرة نسبياً 54 كيلووات\س كما تم بنائها على منصة STLA الكهربائية الجديدة من تطوير مجموعة ستيلانتس.

من أهم المعلومات هنا أن لانسيا إبسيلون ستحصل على نسخة هجينة لاحقاً، تجمع بين محرك 1.2 لتر 3 سلندر ونظام هجين خفيف، وسنعلم المزيد عن هذه النسخة خلال الأشهر القادمة.

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل