المربع نت – نقترب من لحظة تدشين بي ام دبليو X3 الجديدة كلياً، مع رصد الـ SUV البافارية الأنيقة في الطرق العامة بتمويهات كثيفة على الهيكل الخارجي أثناء خضوعها لاختبارات الطقس البارد. 

وكما اعتدنا مع معظم سيارات بي ام دبليو؛ نرى هنا تحديثات تطورية هادئة للتصميم الخارجي مع الاحتفاظ بالهوية العامة للسيارة، ونلاحظ الشبك الأمامي البارز المحاط بمصابيح أمامية مسحوبة للوراء، مع مصد أمامي جديد بفتحات تهوية عريضة. 

بي ام دبليو X3 الجيل الجديد يظهر أثناء اختبارات الطقس البارد وهذه أهم التحديثات المتوقعة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%A8%D9%8A-%D8%A7%D9%85-%D8%AF%D8%A8%D9%84%D9%8A%D9%88-X3-3.webp

كما تتميز X3 الجديدة بالتصميم الجانبي الانسيابي، مع سقف مائل رياضي، ولا نلاحظ تغييرات بارزة في الخلفية باستثناء المصابيح الخلفية المعدلة بعض الشيء، والباب الخلفي الأكثر أناقة.  

الداخلية المحدثة 

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%A8%D9%8A-%D8%A7%D9%85-%D8%AF%D8%A8%D9%84%D9%8A%D9%88-X3-8.webp

كما رصدت العدسات التجسسية المقصورة كذلك، ونرى شاشة عرض منحنية جديدة، يبدو أنها تجمع بين لوحة عدادات رقمية 12.3 إنش وشاشة معلومات ترفيهية 14.9 إنش، مع مقود مسطح من الأسفل، كما تم تحديث الكونسول الأوسط بالكامل، وفضّلت بي ام دبليو هنا البساطة في التصميم. 

وتظل خيارات المحركات لغزاً للوقت الحالي، ولكن قد تتوفر بي ام دبليو X3 الجديدة بمحرك 4 سلندر 2.0 لتر تيربو بقوة 259 حصان وعزم 400 نيوتن متر ضمن خيارات أخرى متعددة تشمل محركات هجينة قابلة للشحن بالقابس الكهربائي. 

المصدر: Carscoops

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل