المربع نت – تستعد بي ام دبليو لإطلاق الجيل التالي والجديد كلياً من X3 موديل 2025، والذي ظهر بالفعل في صور تجسسية أثناء الاختبارات النهائية، وتم تحويل الصور التجسسية السابقة إلى صور تخيلية دقيقة قدر الإمكان، وسنشير في هذا المقال إلى أبرز الفروقات بين الجيل الحالي والجيل القادم من بي ام دبليو X3.

تصميم بي ام دبليو X3 موديل 2025

بدأت صور بي ام دبليو X3 التخيلية مع مظهر مقدمة السيارة الجديد كلياً، بلغة تصميم عصرية جديدة، مع الشبكة الأمامية الكبيرة والخطوط التصميمية الحادة، بالإضافة إلى المصابيح الجديدة بتصميم أنحف وبمظهر هجومي أكثر من الجيل الحالي من X3.

بي ام دبليو X3 الجيل الجديد كلياً يظهر بالشكل التوقعي

بي ام دبليو X3 2025

بالانتقال إلى جانبي السيارة سوف نرى أن بي ام دبليو X3 قد حصلت على خطوط تصميمية أكثر انسيابية مع مقابض أبواب جديدة مدمجة في هيكل السيارة، مع تصغير المساحة الخاصة بالنافذة الخلفية للركاب، وبالوصول إلى المقطع الخلفي سوف نلاحظ الخطوط التصميمية المستوحاة من XM الرائدة الجديدة من العلامة الألمانية مع مظهر مختلف للمصابيح الخلفية الجديدة.

لا تزال المعلومات الخاصة بمحركات بي ام دبليو X3 غير معلنة بعد في تصريحات أو تسريبات، ولكن تشير التوقعات أن الجيل التالي من X3 سوف يعتمد على نسخة محسنة من منصة البناء الحالية، ما يعني أنها سوف تقدم بخيارات مشابهة من المحركات بالمقارنة بالجيل الحالي، ولكن مع تعزيز القوة الحصانية وخفض الانبعاثات البيئية حتى تتناسب مع اللوائح الصارمة الجديدة.

بي ام دبليو X3 2025

تستمر التوقعات حول بي ام دبليو X3 موديل 2025 بأن العلامة البافارية سوف تدشن الجيل التالي في منتصف عام 2024، وسوف تقدم كموديل 2025 حتى تتناسب مع خطط بي ام دبليو للسيارات المستقبلية قبل الانتقال إلى الجيل التالي من السيارات الكهربائية التي تعتمد على منصة نوي كلاسي.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

مصدر الصور: Sugar Design بواسطة Carscoops

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل