انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – مؤخراً كشفت هوندا عن سيارة SUV كهربائية أنيقة باسم “برولوج“، وهي واحدة من أهم موديلات هوندا خلال العقد الجاري، وتعقد الشركة عليها الآمال لتنشيط مبيعاتها الكهربائية في أوروبا وباقي الأسواق.

وكشفت هوندا عن أسعار برولوج في السوق الأمريكي، لتبدأ من 49 ألف دولار تقريباً (183 ألف ريال)، ما يجعلها أغلى سيارة SUV صنعتها هوندا حتى الآن، وفي الواقع، هي أغلى سيارة هوندا على الإطلاق باستثناء NSX سوبركار.

هوندا برولوج الكهربائية الجديدة هي أغلى SUV في تاريخ العلامة

هوندا برولوج الكهربائية الجديدة هي أغلى SUV في تاريخ العلامة 1

بعض أرقام الأداء

وتتوفر هوندا برولوج بمحرك كهربائي واحد بقوة 212 حصان وعزم دوران 320 نيوتن متر للفئة الأساسية، وتأتي الفئات الأغلى سعراً بمحركين كهربائيين ودفع كلي بقوة إجمالية 288 حصان وعزم دوران 451 نيوتن متر، وتدعم بطارية السيارة مدى يصل إلى 476 كيلومتر لكل شحنة بحد أقصى.

هوندا برولوج الكهربائية الجديدة هي أغلى SUV في تاريخ العلامة 2

التصميم الخارجي الانسيابي 

تعتمد هوندا برولوج على مظهر خارجي مشابه لأحدث طرازات العلامة اليابانية مع تصميم المصابيح الأمامية التي تندمج مع الشبكة الهوائية المغلقة مع الإضاءة النهارية بتصميم أفقي، والخطوط التصميمية الجانبية الانسيابية حيث تظهر العجلات الرياضية الكبيرة المقدمة بقياس 21 إنش، وصولاً للمقطع الخلفي مع المصابيح الخلفية التي تعتمد على إضاءة LED، ويتوسط المصابيح شعار هوندا المحدث الجديد.

في الداخلية تحظى هوندا برولوج 2024 بالعديد من المساحات للركاب ومساحات التخزين المتعددة بفضل قاعدة العجلات الأطول، وحصلت برولوج على لوحة عدادات رقمية بقياس 11 إنش، مع شاشة وسطية بقياس 11.3 إنش لنظام المعلومات الترفيهية، ومقعد سائق كهربائي، ونظام تدفئة للمقاعد الأمامية.

هوندا برولوج الكهربائية الجديدة هي أغلى SUV في تاريخ العلامة 3  هوندا برولوج الكهربائية الجديدة هي أغلى SUV في تاريخ العلامة 4 هوندا برولوج الكهربائية الجديدة هي أغلى SUV في تاريخ العلامة 5 هوندا برولوج الكهربائية الجديدة هي أغلى SUV في تاريخ العلامة 6 هوندا برولوج الكهربائية الجديدة هي أغلى SUV في تاريخ العلامة 7 هوندا برولوج الكهربائية الجديدة هي أغلى SUV في تاريخ العلامة 8 هوندا برولوج الكهربائية الجديدة هي أغلى SUV في تاريخ العلامة 9

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل