انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ليس سراً أن كيا تعمل حالياً على تطوير شاحنة بيك أب جديدة للحياة اليومية مثل شاحنة هيونداي سانتاكروز، والتي حققت نجاحاً قوياً خلال الأعوام الأخيرة، ورُصدت شاحنة كيا الجديدة أثناء ركنها في كوريا الجنوبية في مرأب تحت الأرض هذا الأسبوع.

وتظل الشاحنة مموهة بكثافة، ولكن يبدو أن المقدمة ستكون مستوحاة من تيلورايد بعض الشيء، بمصابيح أمامية رأسية محيطة بشبك أمامي عريض، ولكن من المتوقع اعتماد الشاحنة على منصة مختلفة عن تيلورايد.

شاحنة كيا الجديدة تظهر في فيديو تجسسي جديد في كوريا

وقد يتم إطلاق اسم “كيا تازمان” على الشاحنة الجديدة، ويبدو من الفيديو التجسسي المرفق أنها ستكون أكبر حجماً مما توقعنا، غالباً بنفس حجم فورد رينجر، وستكون مزودة بجنوط 17 إنش.

كما يبدو أن الشاحنة ستكون مزودة بنظام دفع ثنائي مع إمكانية تحويلها للدفع الرباعي عند القيادة على دروب وعرة.. وأشار تقرير أخير من مجلة Car الأسترالية إلى أن الشاحنة الكورية ستكون مزودة بمحرك ديزل 2.2 لتر 4 سلندر، مقترن بنواقل حركة يدوية وأوتوماتيكية.

وستتوفر شاحنة كيا بتصميم المقصورة الواحدة أو المقصورة المزدوجة، وسيتم بناؤها داخل كوريا وتصديرها لأسواق عالمية محددة، وقد يتم تدشينها في مارس القادم، ومن المحتمل طرح نسخة كهربائية بالكامل لها لاحقاً.

شاحنة كيا الجديدة تظهر في فيديو تجسسي جديد في كوريا 1

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل