انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بسبب لغة تصميمها مع الإضاءة الأمامية المتصلة، قد يتوهم البعض أن جيلي ستار راي سيارة كهربائية، وإن كان هذا مدحا فهو مدحا للتصميم الداخلي خاصة، الذي لا تختلف الأراء حول كونه عصريا.

كبيرة الحجم على الفئة المدمجة

مزايا جيلي ستار راي 2024: قد تتوهم أنها كهربائية بفضل تصميمها والتكنولوجيا الرائعة 1

مزايا جيلي ستار راي 2024: قد تتوهم أنها كهربائية بفضل تصميمها والتكنولوجيا الرائعة

جيلي ستار راي تعد من الأكثر رحابة في مساحة الداخلية من الفئة المدمجة، لدرجة أنها قد تصنف على أنها من الفئة المتوسطة، نتيجة لوجود الكثير من السيارات الصينية المدمجة أصغر حجما. فإليكم الأبعاد، الطول والعرض والارتفاع، 4.67 و 1.9 و 1.7 متر، وقاعدة العجلات تأتي بطول 2,777 مم. وهذا ينعكس على سعة أمتعة كبيرة تبلغ 650 لترا، وتصل 1,610 لترا مع طي مقاعد الصف الثاني.

أرقام المحرك

مزايا جيلي ستار راي 2024: قد تتوهم أنها كهربائية بفضل تصميمها والتكنولوجيا الرائعة 2

تبرز قيمة جيلي ستار راي من أرقام المحرك، 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر، يولد 218 حصان وعزم دوران 325 نيوتن متر عند 2,000 إلى 3,500 دورة في الدقيقة. ويأتي المحرك مقترن بناقل حركة أوتوماتيك دبل كلتش DCT من 7 سرعات، ونظام دفع أمامي، وتتمتع بكفاءة 14.9 كم/ لتر، من خزان وقود بسعة 54 لتر، وتبلغ سرعة قصوى 215 كم/ س وتُنهي تسارع 0- 100 كم/ س في 8.2 ثانية. بهذه الأرقام فإن السيارة قد تتجاوز مدى 800 كيلومتر بخزان واحد في أفضل ظروف الاستخدام.

التصميم الداخلي العصري

مزايا جيلي ستار راي 2024: قد تتوهم أنها كهربائية بفضل تصميمها والتكنولوجيا الرائعة 3

التصميم الداخلي يتسم بالعصرية، وربما يكون من أحد العوامل التي لها دورا في الاعتقاد الشائع بأن ستار راي سيارة كهربائية، في حين أنها سيارة بنزين، بداية من مقود القيادة المميز بلمسات رائعة من البيانو الأسود الناعم، وكسوة من الجلد الناعم، وإحساس الأزرار الجيد عند اللمس.

ومن الجانب العصري أيضا تميز تصميم المقاعد مع سماعات في مسند الرأس للمقاعد الأمامية، ودعم الضبط الكهربائي لمقعدا السائق والراكب الأمامي، مع وظيفة تهوية لاحظنا سرعة تبريدها للمقاعد عند تجربة القيادة، ويوجد نظام ذاكرة لحفظ وضعية مقعد السائق.

تكتمل تجهيزات الداخلية مع نظام إضاءة محيطية وشاحن لاسلكي للهاتف في الأمام ومنفذ USB-C للشحن السريع في الأمام والخلف وفتحة سقف بانوراما مع ستارة كهربائية ومكيف هواء أوتوماتيك بتحكم ثنائي في الأمام مع نظام إدارة جودة الهواء.

شاشة المعلومات والترفيه

شاشة المعلومات والترفيه في ستار راي من أبرز الجوانب التي تبرز قيمة الكروس أوفر، إذ تأتي بتصميم رأسي بمقاس 13.2 بوصة، وتتميز بشريحة المعالج الرائدة سنابدراجون 8155 من كوالكوم العملاقة، وتأتي بذاكرة عشوائية رام 16 جيجا وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، وتعرض المحتوى بدقة 2K، وتمتاز بسرعة جيدة في استجابة اللمس. وتتكامل مع نظام صوت راقي من هارمن كاردون.

مساعدة القيادة

مزايا جيلي ستار راي 2024: قد تتوهم أنها كهربائية بفضل تصميمها والتكنولوجيا الرائعة 6

بالحديث عن مزايا السائق في ستار راي، فإنه يتمتع بميزة العرض على الزجاج الأمامي HUD، ومثبت سرعة متكيف ونظام البقاء في المسار مع تحذير الخروج، ومساعد القيادة على الطرق السريعة، والتحذير من التصادم الأمامي مع مكابح طوارئ ذاتية، وكاميرات 360 درجة وحساسات أمامية وخلفية.

تطبيق جيلي الوعلان متاح للتحميل الآن

اخيرا والحين مع تطبيق جيلي الوعلان تقدر تشتري سيارتك اونلاين من اي منطقة من المملكة ويوصلونها لباب بيتك مجاناً مع تظليل مجاني، تقدر تشوف اسعار السيارات ومواصفاتها بأي وقت وتقارنها ببعض.. ومو بس كذا متوفر ايضاً خيار اهداء سيارة ويوصلونها لاحبابك مزينة مع تشوكلت وورد.
رابط الموقع : اضغط هنا

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل