المربع نت – أعلنت لوتس شراكة مع الوعلان ليصبح الوكيل في السعودية قبل أسابيع، ولذا قد نسمع قريبا خبر إطلاق سيارة مهمة للعلامة البريطانية الفاخرة في السعودية: لوتس إليتر Eletre.

لوتس إليتر Eletre

لا تعد لوتس إليتر بأن تكون سيارة ثورية، بل الهدف أن تصبح سيارة SUV تستحق شعار لوتس، والمقصود هنا هو الأداء الرشيق فوق كل شيء.

لوتس إليتر: ما المتوقع من SUV كهربائية رياضية من العلامة البريطانية

لوتس إليتر: ما المتوقع من SUV كهربائية رياضية من العلامة البريطانية 7

أبرز ما يميز لوتس إليتر Eletre

وفقا للمراجعات على الإنترنت، فإن إليتر ممتازة في التعامل مع التوجيه والديناميكية التي يمكنها إخفاء الوزن الهائل والتصميم الداخلي والتكنولوجيا، وبالطبع تجد البعض لديه انتقادات للأنظمة المتقدمة المساعدة التي تحد من متعة القيادة.

لماذا الضجة حول إليتر؟

لوتس علامة لديها تاريخ مميز في صناعة سيارات رياضية من الطراز الرفيع، مع مقعدين؛ ولذا كان الكشف عن SUV يتمتع بنفس الخصائص الرياضية في الأداء مثيرا للنقاشات حول مدى نجاح لوتس إليتر، ولا شك أن طراز SUV رياضي، دفع رباعي، 5 مقاعد، سيكون مثيرا لشريحة أكبر من العملاء المحتملين.

لوتس إليتر: ما المتوقع من SUV كهربائية رياضية من العلامة البريطانية 8

لوتس إليتر كهربائية بالكامل

لكون لوتس إليتر كهربائية بالكامل دورا مهما في مزايا الأداء والديناميكية العالية، فكما نلعب يمكن للسيارات الكهربائية أن تحصل على عزم دوران لحظي مع ضغط دواسة القيادة، كما تتمتع بمركز ثقل منخفض لتزداد ثباتا وديناميكية.

لوتس إليتر: ما المتوقع من SUV كهربائية رياضية من العلامة البريطانية 9

ما هي أرقام تسارع لوتس إليتر؟

إليتر و إليتر S تأتي بنظام ثنائي المحرك بقوة تبلغ 600 حصان لتنهي تسارع 0- 100 كم/ س في 4.5 ثانية. مع العلم أن وزن السيارة يكاد يبلغ 2.5 طن. في حين أن إليتر R تأتي بمحرك خلفي إضافية لتبلغ القوة 900 حصان وتنهي تسارع 0- 100 كم/ س في 3 ثوان.

صور لوتس إليتر 2024

المصدر 1، 2

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل