المربع نت – هيونداي كونا الكهربائية هي حالياً السيارة الكهربائية الأعلى مبيعاً للعلامة الكورية في أوروبا، وكشفت العلامة هذا الأسبوع عن نسخة N Line رياضية جديدة بتحديثات رياضية جذابة للتصميم، تضمن لفت الأنظار ولَوْي الأعناق أثناء القيادة.

ما الجديد إذن؟ 

هيونداي كونا N Line الكهربائية 2024 تنطلق في أوروبا بتحديثات جريئة للتصميم

ولنبدأ بأبرز تحديثات التصميم الخارجي، مثل المصدات الأمامية والخلفية الجريئة الجديدة، وجنوط 19 إنش حصرية للإصدار، ومقاعد رياضية جديدة بتخييط أحمر وشعارات N Line، مع لمسات حمراء أخرى على المقود ولوحة القيادة لمنح السيارة طابعاً رياضياً فريداً.

هيونداي كونا N Line الكهربائية 2024 تنطلق في أوروبا بتحديثات جريئة للتصميم 1

ونستمر في سرد أبرز الإضافات الجديدة، مثل دواسات معدنية، ومرايا جانبية سوداء مصقولة.. وأعلنت هيونداي عن خطط لبدء إنتاج كونا N Line الكهربائية الجديدة في فبراير القادم، مع بدء التسليم في الربيع.

المحرك والسعر الأوروبي 

وتستمد كونا N Line الكهربائية طاقتها من محرك كهربائي أمامي بقوة 215 حصان، مع العلم أن هذه النسخة موجهة بشكل رئيسي للسوق الأوروبي وسيبدأ سعرها هناك من 46,473 يورو (189 ألف ريال تقريباً)، ومن المحتمل أن تقرر هيونداي لاحقاً طرح السيارة في عدة أسواق عالمية أخرى وعلى رأسهم الولايات المتحدة.

هيونداي كونا N Line الكهربائية 2024 تنطلق في أوروبا بتحديثات جريئة للتصميم 2

جدير بالذكر أن هيونداي كونا الكهربائية الجديدة تمثل قفزة معتبرة في التصميم الجمالي مقارنة بالجيل السابق، بفضل بعض الملامح العصرية المستوحاة من سيارات ايونيك 5 وايونيك 6، كما تحسنت كفاءة استهلاك الطاقة، وتشمل مواصفات الكروس أوفر: شاشات 12.3 إنش للنظام الترفيهي ولوحة العدادات، وتطبيقات أندرويد أوتو وآبل كاربلاي للتكامل مع الجوال ومجموعة جديدة من أحدث أنظمة السلامة ومساعدة السائق للعلامة الكورية.

هيونداي كونا N Line الكهربائية 2024 تنطلق في أوروبا بتحديثات جريئة للتصميم 3 هيونداي كونا N Line الكهربائية 2024 تنطلق في أوروبا بتحديثات جريئة للتصميم 4

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل