المربع نت – في عالم سيارات الاس يو في، تبرز سيارة جيتور T2 موديل 2024 كرمز للأناقة والأداء العالي على الطرق الوعرة والتضاريس الصعبة؛ حيث تجمع هذه السيارة بين التصميم الراقي والتقنيات الحديثة لتقديم تجربة قيادة استثنائية، مع المحرك القوي والأداء العالي على الطرق الوعرة والتضاريس المختلفة، وفي هذه المقالة، نستعرض لكم اكثر ما أعجبنا في الاس يو في الجديدة، التي تُجسد يجسد التطور والتميز في عالم السيارات الصينية.

جيتور T2 موديل 2024 “الديفندر الصيني”.. أكثر ما أعجبنا في الاس يو في الصينية الجديدة

وش أكثر ما أعجبنا في جيتور T2 موديل 2024؟

جيتور T2

جاءت جيتور T2 الجديدة مُجهزة بمجموعة من التجهيزات الفاخرة والتقنيات الحديثة التي تجعل تجربة القيادة والركوب فيها مميزة. إليك بعض الجوانب البارزة لتجهيزاتها:

نظام المعلومات والترفيه

جيتور T2 موديل 2024 “الديفندر الصيني”.. أكثر ما أعجبنا في الاس يو في الصينية الجديدة 1

تتضمن جيتور T2 شاشة عرض معلومات رقمية عالية الوضوح، بالإضافة إلى شاشة معلومات وترفيه لمسية مقاس 15.6 بوصة، وتدعم نظام الملاحة GPS والاتصال بالهواتف الذكية عبر تقنية البلوتوث. كما تحتوي على نظام صوت فاخر عالي الجودة يوفر تجربة استماع ممتازة مكون من 12 سماعة.

مقصورة متطورة

جيتور T2 موديل 2024 “الديفندر الصيني”.. أكثر ما أعجبنا في الاس يو في الصينية الجديدة 2

تتضمن تجهيزات السيارة من الداخل أيضًا العديد من الوسائل التكنولوجية الحديثة التي توفر تجربة قيادة مريحة، منها فتحات USB أمامية من نوع تايب سي، و3 فتحات USB خلفية من نوع تايب سي واخرى من نوع تايب آي، وشاحن لاسلكي للجوال، فضلًا عن نظام الدخول الذكي وتشغيل السيارة بدون مفتاح، ومكيف هواء ثنائي المناطق ذا تحكم أوتوماتيكي ومكيف هواء خلفي، وإضاءة داخلية محيطية متعددة الألوان، مع عرض ومراقبة ضغط الإطارات.

داخلية واسعة ورحبة

جيتور T2 موديل 2024 “الديفندر الصيني”.. أكثر ما أعجبنا في الاس يو في الصينية الجديدة 3

كما تتميز داخلية جيتور T2 موديل 2024، بداخلية واسعة ورحبة ذات مساحات واسعة، مع 5 مقاعد من الجلد، ومقعد السائق متحرك كهربائيًا في 6 اتجاهات، أما عن مقعد الراكب الأمامي فيأتي متحركًا كهربائيًا في 4 اتجاهات، مع دعم خاصية الذاكرة والتهوية، بالإضافة إلى عجلة قيادة متعددة الوظائف بكسوة من الجلد مع بدالات لنقل الحركة خلف عجلة القيادة.

اقرأ أيضًا: مواصفات جيتور T2 ستاندرد 2024 على السريع: لكل ما تريد معرفته عن فئة كومفرت

تصميم صندوقي مع هيكل قوي

جيتور T2 موديل 2024 “الديفندر الصيني”.. أكثر ما أعجبنا في الاس يو في الصينية الجديدة 4

اما عن تصميم السيار، نجد أنها تتمتع بتصميم صندوقي مميز مع هيكل قوي، ومقدمة أمامية جريئة بفضل مصابيح أمامية بتصميم دائري تعمل بتقنية الـ LED متحركة أوتوماتيكيا مع عجلة القيادة، ويتوسط المقدمة علامة كلمة (JETOUR) المُضيئة، فضلًا عن زجاج كهربائي مدبل بالأمام، وحساس أمطار للمساحات الأمامية، مع مرايا جانبية كهربائية مع خاصية التدفئة والذاكرة، وكاميرا جانبية تعطي رؤية 360 درجة، فيما ترتكز السيارة على جنوط عجلات مقاس 20 بوصة، مع حساسات أمامية وخلفية، وفتحة سقف بانورامية، ومصابيح خلفية LED، وكاميرا خلفية بانورامية، وباب صندوق خلفي كهربائي.

نظام السلامة والمساعدة على القيادة

جيتور T2 موديل 2024 “الديفندر الصيني”.. أكثر ما أعجبنا في الاس يو في الصينية الجديدة 5

تضمن جيتور T2 الجديدة مجموعة من أحدث أنظمة السلامة والمساعدة على القيادة، مثل نظام الفرامل المانع للانغلاق (ABS)، ونظام مساعدة في الابتعاد عن المسار، ونظام التحكم في ثبات السيارة، و8 وسائد هوائية، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوى الكبح، ونظام الثبات والاتزان الإلكتروني، والتحكم في الهبوط من المنحدرات، ونظام مانع انغلاق المكابح، ومساعد الكبح والتحكم في قوى الجر.

كم سعر أسعار جيتور T2 موديل 2024؟

جيتور T2 موديل 2024 “الديفندر الصيني”.. أكثر ما أعجبنا في الاس يو في الصينية الجديدة 6

تتوفر جيتور T2 موديل 2024 داخل السوق السعودي لدى وكيلها المميز شركة التوريدات الوطنية للسيارات، في الفئات والأسعار التالية شاملة قيمة الضريبة المضافة ورسوم النقل والتسجيل:

اسم الفئةالسعر
فئة كومفورت
121,116 ريال سعودي
فئة لاكجري
137,216 ريال سعودي
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيتور
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

شاهد أيضًا: جيتور Jetour X70 Plus 2024 .. مراجعة شاملة مع مواصفات المحرك والتجهيزات! #تجربة_سيارة

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل