, المربع نت

المربع نت – التقط مراسلنا “زياد” في دبي اول صور لسيارة جاكوار F بيس 2016 القادمة والتي يتم اختبارها في حالياً في مدينة دبي, اف بيس أول سيارة SUV من علامة جاكوار التجارية، ويقال أنها تتجه للكشف عن نفسها في معرض فرانكفورت للسيارات في شهر سبتمبر القادم.

وسيتم تصميم الأداء وجعلها السيارة تعمل بتقنيات عالية على الطرقات الوعرة، ويعتقد أن السيارة القادمة من جاكوار  اف-بيس SUV لن تسرق جودة رنج روفر في السوق, ووفقاً لكلام أحد المسؤولين، فإن اف-بيس جاكوار يمثل نية التوسع في قطاعات جديدة، وفتح العلامة التجارية للعملاء الجدد.

وعلى غرار بورش ماكان، سيتم تطوير جاكوار اف-بيس حول أداء القيادة والتعامل مع الطريق، على عكس رنج روفر, ويعتقد السيد ويزنر أن الناس الذين يشترون جاكوار ورنج روفر مختلفين بما فيه الكفاية للسماح بالتعايش مع ا-بيس والسيارات الأخرى.

سيتم بناء سيارة اف-بيس على منصة كثيفة بالألومنيوم آي كيو، وتتميز بـسعة 2.0 لتر وأربع أسطوانات وكذلك 3.0 ليتر V6 سوبر تشارج في “S” السوبر V8 وبسعة 5.0 ليتر في الأداء العالي للمستقبل.

ووفقاً للقطات التجسس الأخيرة، فإن اف-بيس تعكس مايقرب من تصميم C-X17، بإستثناء التغيرات في الإنتاج والمواصفات، في حين أن الداخلية يمكن أن تقترض العظة من XE والجديدة XF.

وسيتم الكشف عن جاكوار اف-بيس في عام 2015 في معرض فرانكفورت للسيارات في سبتمبر، قبل أن تصل إلى صالات العرض في الربع الثاني من العام المقبل.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

2016 2017

E400 2018 Coupe 4matic

قبل يومين
237,000 ريال سعودي
الجبيل

هونداي سوناتا 2018 عودي للبيع

قبل يومين
46,000 ريال سعودي
أبهــــا

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.