انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – لينك اند كو 03 بلس تجمع بين الأداء الرياضي والفخامة، وبعد أن قمنا بتسليط الضوء على تجربة القيادة في حلبة البحرين، نركز من خلال السطور التالية على وصف التجهيزات والمواد الفخمة في السيدان الرياضية.

تصميم المقاعد الرياضي ومواد الداخلية

مقاعد لينك اند كو 03 بلس رياضية من الدرجة الأولى، سواء من ناحية التصميم أو الكسوة من جلد ألكانتارا الذي يساعد في إبقاء جسم السائق متماسكا مع الانعطافات الشديدة. وتجد فرش ألكانتارا منتشر في الداخلية، فيغطي المقاعد ولوحة القيادة والكونسول والسقف من الداخل. ويوجد تطريز بلون أصفر فسفوري مميز لتوضيح التوجه الرياضي. ويتميز المقود بالتصميم المدمج مع كسوة ألكانتارا وجلد وأزرار لمس بلمسة البيانو بلاك، وفي المقود يوجد الزر الأحمر لتفعيل وضعية السباق، وبالطبع يوجد مبدل السرعة خلف المقود.

لينك اند كو 03 بلس 2024.. مزايا الفخامة وتجهيزات الداخلية في السيدان الرياضية

لينك اند كو 03 بلس 2024.. مزايا الفخامة وتجهيزات الداخلية في السيدان الرياضية 1

مزايا المقاعد الأمامية

المقاعد الأمامية تتمتع بمزايا الضبط الكهربائي لوضعية الجلوس مع وجود نظام ذاكرة لمقعد السائق. ومقعد السائق يدعم التبريد والتدفئة، في حين أن مقعد الراكب الأمامي يدعم التدفئة فقط. كما يدعم مقعد السائق وضعية الترحيب حيث يرجع للخلف حتى دخول السائق ثم يستعيد وضعية الجلوس.

شاشة المعلومات والترفيه

لينك اند كو 03 بلس 2024.. مزايا الفخامة وتجهيزات الداخلية في السيدان الرياضية 2

شاشة المعلومات والترفيه في لينك اند كو 03 بلس تجمع بين العديد من المزايا المهمة، بداية من أبعاد الشاشة المتساوية التي تجعلها كبيرة بالنسبة لمقاسها 12.8 بوصة. وتتمتع بدقة عالية وتتميز بنظام تشغيل سريع الاستجابة للمس بفضل معالج سنابدراجون الرائد. وتدعم الربط بالهاتف الذكي عبر آبل كاربلاي وأندرويد أوتو. وفيها “زر هوم” حيث يمكنك بالضغط عليه الرجوع للشاشة الرئيسية مهما كنت متعمقا في قوائم إعدادات السيارة الكثيرة.

والمزيد من التجهيزات العصرية

توجد العديد من المزايا التي تضيف إلى جودة الركوب في لينك اند كو 03 بلس، ومنها نظام إضاءة محيطية 64 لون متفاعلة مع التطبيقات والنظام الصوتي، وفتحة سقف بانوراما مع ستارة خاصة، ومكيف هواء أوتوماتيك بتحكم مستقل لمنطقة السائق ومنطقة الراكب الأمامي. ونظام صوت من 10 سماعات من Harman Infinity موزعة بشكل جيد في المقصورة.

لينك اند كو 03 بلس 2024.. مزايا الفخامة وتجهيزات الداخلية في السيدان الرياضية 3

المصدر

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل