انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – لينك اند كو 03 بلس من السيارات التي لن تمل من قيادتها في المهام اليومية، فأي سيارة هي التي تتوفر فيها مزايا الأداء الرياضي الخالص، مع ملائمة المهام اليومية، وتأتي بنظام دفع كلي، وتكنولوجيا رائدة، وجودة تصنيع أوروبية.

نبذة عن لينك اند كو 03 بلس 2024

لينك اند كو 03 بلس هي سيارة رياضية فاخرة من علامة صينية من أشقاء فولفو السويدية تحت مجموعة جيلي، ما مهد إلى مشاركة فولفو في جزء كبير من تطوير السيارة التي اكتسبت صفة الفخامة في التجهيزات والتكنولوجيا. وتعد لينك اند كو 03 بلس سيارة نادرة في السوق السعودي بسبب ضعف المنافسة في فئتها: سيارة سيدان رياضية قوية فاخرة من الصين.

لينك اند كو 03 بلس 2024: سيارة تجمع بين الأداء الرياضي الفاخر والعملية المناسبة للأداء اليومي 1

أرقام محرك وأداء لينك اند كو 03 بلس 2024

لينك اند كو 03 بلس 2024: سيارة تجمع بين الأداء الرياضي الفاخر والعملية المناسبة للأداء اليومي 2

تستمد لينك اند كو 03 بلس القوة من محرك 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر بنزين تيربو يولد قوة 265 حصان عند 5,500 لفة في الدقيقة وعزم دوران 380 نيوتن متر عند 2,000 إلى 4,000 لفة في الدقيقة.

المحرك مقترن مع ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات موجه إلى نظام دفع بالعجلات الأربعة All-Wheel Drive. وتسمح المنظومة بتسارع 0-100 كم/ س في 5.7 ثانية، وبلوغ سرعة قصوى 250 كم/ س.

تجربة أداء لينك اند كو 03 بلس 2024

لينك اند كو 03 بلس 2024: سيارة تجمع بين الأداء الرياضي الفاخر والعملية المناسبة للأداء اليومي 3

في وصف تجربة لينك اند كو 03 بلس وجدنا أنها تتمتع بتماسك رهيب على الحلبة عند قيادتها على حلبة البحرين، ولاحظنا عمل تقنية توزيع العزم Torque Vectoring حيث يكون التوزيع متساوي في سرعة عادية وتزداد نسبة العزم الخلفي مع التسارع وعند المنعطفات.

ويهم المالك وجود وضعيات قيادة متعددة منها الاقتصادي الملائم للقيادة اليومية، والرياضي لقيادة نشطة على الطرق السريعة، كما توجد وضعية السباق المناسبة لتذوق الأداء الرياضي على الحلبة ويمكن تفعيلها بضغطة زر، ويوجد الوضع الشخصي القابل للتخصيص من خلال الجمع بين خصائص الوضعيات السابقة وفقا لتحديد السائق.

لينك اند كو 03 بلس 2024: سيارة تجمع بين الأداء الرياضي الفاخر والعملية المناسبة للأداء اليومي 4

تعزيزا لتحكم السائق في القيادة الرياضية، تتمتع لينك اند كو 03 بلس بمبدل السرعة خلف المقود للتبديل السريع دون المخاطرة بفقدان السيطرة على المقود، وهي من الخصائص الجوهرية في سيارة رياضية.

على الورق، تعد فرملة لينك اند كو 03 بلس رائدة في فئتها حيث يتسنى لها الوقوف التام من سرعة 100 كم/ س خلال 34 متر، وقد تسنى لنا تجربة استجابة الفرامل القوية على حلبة البحرين.

شاهد تجربة قيادة لينك اند كو 03 بلس 

الفخامة والتكنولوجيا في لينك اند كو 03 بلس 2024

لينك اند كو 03 بلس تعد قطعة فنية من الفخامة التي تجمع بين خبرة المصنع الأوروبي (فولفو) والقيمة الصينية التي تعد بها لينك اند كو. وإحساس الفخامة واضح في جميع سيناريوهات التعامل مع السيارة، من إغلاق الأبواب إلى مواد المقصورة، وبالأخص دقة الشاشات وشعور الجلوس والمقود، إلى تفاصيل القيادة.

وبالحديث عن التكنولوجيا، فتجهيزات الرفاهية حاضرة من خلال ميزة تبريد المقاعد الأمامية وميزة ربط الهاتف بشاشة المعلومات والترفيه عن طريق آبل كاربلاي وأندرويد أوتو. كما تتمتع لينك اند كو 03 بلس بأنظمة متقدمة للمساعدة في القيادة وتشمل مثبت السرعة المتكيف والبقاء في المسار والتحذير من التصادم الأمامي والخلفي ومراقبة المنطقة العمياء وفرامل طوارئ تلقائية وإضاءة أمامية متكيفة.

لينك اند كو 03 بلس 2024: سيارة تجمع بين الأداء الرياضي الفاخر والعملية المناسبة للأداء اليومي 5

احجز تجربة قيادة لينك اند كو 03 بلس 2024

لا يمكن أن نبالغ كفاية في وصف لينك اند كو 03 بلس التي تستحق قيمتها بلا شك، وبالنسبة لنا ندعو إلى أن يكون الحكم على سيارة معينة بعد تجربة القيادة، ويمكنك لتجربة القيادة ملء النموذج أدناه للتواصل مع الوكيل السعودي شركة الجبر للسيارات.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل