انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – يهتم العديد في السعودية بمعرفة فئات تويوتا لاندكروزر 2024 وأسعارها في السعودية، للتعرف على مواصفات أكبر سيارة اس يو في ضمن تشكيلة تويوتا في السعودية، والتي تحظى بشهرة كبيرة في الأسواق العالمية وخاصة في الشرق الأوسط والخليج.

وتشتهر سيارة تويوتا لاندكروزر 2024 اليابانية بلقب “مفخرة الأرض”، وهو الاسم الذي يُطلق عليها بالمنطقة، كونها واحدة من بين أبرز سيارات الدفع الرباعي التي صُممت للقيام بالمغامرات الصحراوية والسير بالطرق الوعرة، كما تُعرف بقدراتها المبهرة في البر بفضل نظام اختيار نمط التضاريس المتعدد وغيره من المزايا.

فئات تويوتا لاندكروزر 2024 واسعارها مع أبرز المواصفات والتقنيات لدى الوكيل

فئات تويوتا لاندكروزر 2024

وقبل أن نتعرف على فئات تويوتا لاندكروزر 2024، تعتبر سيارة تويوتا لاندكروزر “toyota landcruiser” هي إحدى أفضل سيارات تويوتا الأيقونية بتاريخ أسطول العلامة اليابانية، وذلك نظرًا لاعتمادية السيارة والقوة التي تتمتع بها، فضلا عن التكنولوجيا والتقنيات المخصصة للقيادة على الطرق الوعرة.

وأصبحت سيارات الدفع الرباعي والـ SUV من الفئات الأكثر طلباً في العالم وتحديدًا بمنطقة الخليج بسبب الظروف والأجواء بها، وتتميز تلك السيارات بحصولها على العديد من القدرات التي تساعدها على القيام بالكثير من المهام المختلفة على عكس سيارات السيدان العادية مثلًا.

فئات تويوتا لاندكروزر 2024 واسعارها مع أبرز المواصفات والتقنيات لدى الوكيل 1

وتتوفر فئات تويوتا لاندكروزر 2024 في السعودية لدى شركة عبداللطيف جميل للسيارات وكيل العلامة الحصري بالمملكة، والذي يمتلك بالطبع أحدث الموديلات لتويوتا من السيدان والاس يو في والكروس اوفر والسيارات الرياضية وحتى البيك اب والميني فان.

ونستعرض لكم في «المربع نت» خلال السطور الآتية، فئات تويوتا لاندكروزر 2024 في السعودية، وكذلك أبرز المواصفات والتقنيات لدى الوكيل، بداية من التصميم الخارجي والداخلي وخيارات المحرك وأنظمة الأمان، وحتى أسعار فئات تويوتا لاندكروزر 2024 المتوفرة في المملكة لدى الوكيل الرسمي شركة عبداللطيف جميل للسيارات.

اقرأ أيضًا: فئات تويوتا شاص ربع 2024 مع اسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات لدى الوكيل

فئات تويوتا لاندكروزر 2024 واسعارها مع أبرز المواصفات والتقنيات لدى الوكيل 2

ما هي فئات تويوتا لاندكروزر 2024 واسعارها في السعودية؟

ونبدأ بما يخص فئات تويوتا لاندكروزر 2024 واسعارها في السعودية، حيث تتوفر سيارة الدفع الرباعي الرائدة لدى شركة عبداللطيف جميل للسيارات الوكيل الحصري للعلامة في المملكة العربية السعودية.

وتأتي أسعار وفئات تويوتا لاندكروزر 2024 في السعودية مختفلة باختلاف فئاتها وتجهيزاتها على النحو التالي:

فئات تويوتا لاندكروزر 2024سعر تويوتا لاندكروزر 2024
تويوتا لاندكروزر 2024 فئة GXR1252,540 ريال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة.
تويوتا لاندكروزر 2024 فئة GXR2270,480 ريال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة.
تويوتا لاندكروزر 2024 فئة GXR3324,645 ريال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة.
تويوتا لاندكروزر 2024 فئة GXR4311,765 ريال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة.
تويوتا لاندكروزر 2024 فئة GXR-V324,645 ريال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة.
تويوتا لاندكروزر 2024 فئة VX369,035 ريال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة.
تويوتا لاندكروزر 2024 فئة VX-R407,675 ريال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة.

ضمان تويوتا لاندكروزر 2024

  • كيلومترات الضمان : 100 ألف كيلومتر
  • مدة الضمان : 3 سنوات

مع الأخذ بالاعتبار بأن جميع أسعار فئات تويوتا لاندكروزر 2024 في السعودية المذكورة جاءت بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة 15%، إلا أن سعر تويوتا لاندكروزر 2024 غير شامل للرسوم الخاصة بالتسجيل وقسط التأمين على المركبة.

اقرأ أيضاً: مقارنة أسعار تويوتا (ربع وشاص) موديلات 2024 في السعودية.. وخيارات المحركات “بعد وصول الشكل الجديد”

فئات تويوتا لاندكروزر 2024 واسعارها مع أبرز المواصفات والتقنيات لدى الوكيل 3

ما هي أبعاد فئات تويوتا لاندكروزر 2024 الجديدة؟

وفيما يخص أبعاد فئات تويوتا لاندكروزر 2024 الاس يو في كاملة الحجم التي تعد الأكبر ضمن تشكيلة سيارات تويوتا، فإنه يمكننا التعبير عنها بالأرقام التالية:

تفاصيل الأبعـــادالأبعـــاد
طول السيارةيبلغ 5,115 مم.
عرض السيارةيبلغ 1,980 مم.
الارتفاعيبلغ 1,945 مم.
طول قاعدة العجلاتيبلغ 2,850 مم
الخلوص الأرضييبلغ 231 مم.
وزن السيارة بدون ركاب2,545 كجم

اقرأ أيضًا: تويوتا شاص 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة عند الوكيل وأبرز العيوب والمميزات

فئات تويوتا لاندكروزر 2024 واسعارها مع أبرز المواصفات والتقنيات لدى الوكيل 4

ما هي ألوان فئات تويوتا لاندكروزر 2024؟

وفيما يتعلق بألوان فئات تويوتا لاندكروزر 2024 المتوفرة، فإن السيارة الاس يو في تأتي بعدة ألوان مختلفة حتى تناسب اختلاف أذواق العملاء في المملكة العربية السعودية، والتي جاءت كما يلي: أبيض لؤلوؤي، أبيض لؤلوؤي فاخر، فضي ، رمادي، أسود لامع، أحمر داكن، برونزي، أزرق داكن.

كيف يبدو تصميم داخلية تويوتا لاندكروزر 2024 الجديدة؟

وبالحديث عن تصميم وتقنيات داخلية تويوتا لاندكروزر 2024 الجديدة، فإنك تلاحظ أن السيارة تأتي بمستويات عالية من الفخامة والرقي، مع العديد من التقنيات الحديثة التي تناسب السائق والركاب.

وتوفر السيارة اليابانية مساحة داخلية رحبة تتسع لجميع أفراد العائلة، حيث تأتي بـ 3 صفوف تتسع لـ 7 من المقاعد، كما جاءت المقاعد جلدية عالية الجودة.

فيما تشمل المقاعد خاصية التعديل الكهربائي مع دعم خاصية الذاكرة لمقعد السائق، كذلك تدعم خواص التهوية والتدفئة بالمقاعد الأمامية ومقاعد الصف الثاني.

وتأتي المقصورة بعجلة قيادة متعددة الوظائف ذات كسوة جلدية وبتطعيمات خشبية فاخرة كما ترون في صور تويوتا لاندكروزر 2024، فضلا عن وجود نظام الإضاءة المحيطية والذي يأتي مع إضاءة أرضية مع عتبات مضيئة أمامية وخلفية وإضاءة ترحيبية للأبواب،

وتجهزت داخلية تويوتا لاندكروزر 2024 بكلا من فتحة للسقف، مع واقيات شمسية قابلة للتعديل تشمل مرآة وإضاءة، وجود باب خلفي كهربائي ومسند ذراع خلفي مع حامل أكواب، كما تأتي مع ثلاجة لتبريد المشروبات على الطريق، فضلا عن فرشات الأرضية الفاخرة.

فئات تويوتا لاندكروزر 2024 واسعارها مع أبرز المواصفات والتقنيات لدى الوكيل 9

ما هي أبرز تقنيات داخلية تويوتا لاندكروزر 2024؟

  • عدادات أوبتيترون مع شاشة المعلومات قياس 7 بوصة.
  • شاشة للنظام ترفيهي مقاس 12.3 بوصة تدعم نظام الملاحة.
  • الشاشة تدعم الوصول بالهاتف الذكي بنظام آبل كاربلاي.
  • إمكانية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي.
  • شاشتين لنظام الترفيه بمقاعد الصف الثاني.
  • نظام التكييف الأوتوماتيكي بالأمام والخلف بتحكم مستقل لأربعة مناطق.

فئات تويوتا لاندكروزر 2024 واسعارها مع أبرز المواصفات والتقنيات لدى الوكيل 10

  • نظام صوتي مدمج (EMV) مع عدد 14 سماعة من (JBL).
  • منافذ USB لصف المقاعد الأمامي والثاني والثالث.
  • زر تشغيل وإيقاف المحرك.
  • خاصية تشغيل المحرك عن بعد.
  • شاحن جوال لاسلكي.
  • تدعم إمكانية التحكم بالقفل المركزي للأبواب.
  • نظام الدخول الذكي على جميع الأبواب.

اقرأ أيضا: تويوتا شاص 2024 الجديدة بجميع الفئات والأسعار المتوفرة عند الوكيل وأبرز العيوب والمميزات

ما هي خيارات المحرك في فئات تويوتا لاندكروزر 2024؟ 

وننتقل الآن إلى مواصفات وخيارات المحرك في فئات تويوتا لاندكروزر 2024 الجديدة، حيث جاءت سيارة الاس يو في الأكبر للعلامة تعتمد في قوتها في الأداء على خيارين من المحركات، أحدهما محرك ديزل لبعض الفئات والآخر محرك بنزين للفئات الأخرى، ونستعرض لكم مواصفاتهما كما التالي:

الأول محرك ديزل توين تيربو

عدد الأسطوانات:6 أسطوانات
سعة المحرك:3.3 لتر
ناقل الحركة:أوتوماتيكي بـ ( 10 سرعات )
نظام القيادة:دفع رباعي 4WD
القوة:302 حصان
عزم الدوران:700 نيوتن متر
كفاءة استهلاك الوقود:13 كم/ لتر.
سعة خزان الوقود:110 لتر.
السرعة القصوى:210 كم/ س
يأتي مع فئات تويوتا لاندكروزر 2024:GX DSL, GXR2 DSL, GXR3 DSL, GXR4 DSL, VX DSL, GR-S DSL

الخيار الآخر محرك بنزين توين تيربو

عدد الأسطوانات: 6 أسطوانات
سعة المحرك:3.5 لتر.
ناقل الحركة:أوتوماتيكي
عدد سرعات ناقل الحركة:10 سرعات
نظام القيادة:دفع رباعي 4WD
القوة:409 حصان
عزم الدوران:650 نيوتن.متر
كفاءة استهلاك الوقود:10.1 كم/لتر
سعة خزان الوقود:110 لتر
يأتي مع فئات تويوتا لاندكروزر 2024:GXR1, GXR2, GXR3, GXR4, GXR-V, VX, VXR

اقرأ أيضاً: كيف تجهز نفسك للقيادة في البر؟ وأهم التقنيات المخصصة للقيادة البرية في تويوتا لاندكروزر 2022

كيف يبدو تصميم تويوتا لاندكروزر 2024 الخارجي؟

ومن الوهلة الأولى بالنظر إلى مواصفات تويوتا لاندكروزر 2024 الخارجية تجد أنها تتمتع بتصميم يتّسم بالقوة والجرأة الكبيرة، وهذا بفضل التصميم الهجومي الذي حصلت عليه بجانب حجمها الكبير بالطبع، وتختلف مواصفات وتجهيزات السيارة باختلاف فئات تويوتا لاندكروزر 2024.

وفي الواجهة الأمامية بالسيارة فإنها حصلت على ملامح ذات طابع هجومي جريء، وذلك بداية من غطاء المحرك العضلي الذي جاء بتلك التجاعيد البارزة، مما يعزز من قوة وأداء السيارة الاس يو في اليابانية.

ما هي مواصفات تويوتا لاند كروزر 2024 بفئاتها؟

يظهر تصميم السيارة بشكل هجومي بسبب الشبك الأمامي الضخم، والذي جاء من الكروم لإضافة مظهرًا أكثر جرأة في الواجهة، حيث يحتل جزءًا كبيرًا من مقدمة سيارة لاندكروزر، كما تشاهدون في صور تويوتا لاندكروزر 2024 أمامكم.

وجاءت فتحات التهوية الواسعة على جانبي الشبك، والتي تضيف اللمسة الرياضية للسيارة، كما تعمل بشكل أساسي على تبريد المحرك.

كما جاءت الواجهة بالصدام الأمامي القوي أيضًا، والذي يشمل عدة لمسات من الكروم لإضافة المزيد من الأناقة وتعزيز مظهر السيارة الجريء والفاخر، فضلا عن وجود مشتت هواء، والذي يساعد مع الخطوط بغطاء المحرك على تحسين الأداء بالسيارة.

أما عن مصابيح السيارة الأمامية، فتأتي بمصابيح أمامية تعمل بتقنية “LED”، والتي جاءت مع تصميم قوي يحمل الطابع الهجومي، كما وتدعم خاصية التعديل الأوتوماتيكي لمستوى الإضاءة.

في حين تتوفر السيارة بتجهيزات الإضاءة النهارية المدمجة التي تعمل بتقنية الـ “LED”، مع وجود مصابيح الضباب الأمامية من الـ “LED” أيضًا، فضلا عن إشارات الانعطاف الأمامية التتابعية التي تأتي مع الكشافات الرئيسية.

وبالالتفات لمواصفات تويوتا لاندكروزر 2024 الجانبية، فتجد أن مرايا السيارة الجانبية كهربائية تدعم الطي والضبط، حيث تميل المرايا بشكل تلقائي للأسفل عند رجوع السيارة للخلف، بينما حصلت لاندكروزر على عتبات جانبية بنفس لون الهيكل، وتتوفر مع إضاءة جانبية.

وتأتي سيارة تويوتا لاندكروزر الجديدة ترتكز على عجلات من الألومنيوم مقاس 18 بوصة أو 20 بوصة حسب فئات تويوتا لاندكروزر 2024، كما تجد لمسات من الكروم تزيّن مقابض أبواب السيارة وإطارات النوافذ والمرايا الجانبية كما هو ظاهر أمامكم.

فضلا عن ذلك جاءت السيارة بشريط الحماية الجانبي، والذي يعزز من مظهر السيارة الأنيق، كما تأتي بإشارات انعطاف مدمجة في المرايا الجانبية أيضًا.

وبالرجوع لخلفية السيارة، تجدها ذات مظهرًا فاخرًا يوحي بقوة لاندكروزر، حيث جاءت بالمصابيح الخلفية التي تعمل بتقنية “LED” مع إشارات الانعطاف الخلفية التتابعية، بوجود رذاذ ماء للكاميرا الخلفية، ويتوفر جناح خلفي بالسيارة، فضلا عن وجود خطاف خلفي لجر العربات.

وحصل تصميم تويوتا لاندكروزر 2024 الجديدة على هيكل صلب مصنوع من لوحات الألومنيوم، والذي يعمل على توفير تناغم غير مسبوق مع الحواف المصنوعة من الفولاذ المقاوم للشد، حيث يعطي من القوة وخفّة الوزن والمتانة مستويات عالية، مع قوة احتمال أكبر خلال القيادة على الطرق غير الممهدة، وكذلك يمنح استقرار أكبر وراحة ركوب على تلك الطرقات.

اقرأ أيضًا: صور تويوتا انوفا 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة

أنظمة الأمان والسلامة في تويوتا لاندكروزر 2024

وحصلت تويوتا لاندكروزر 2024 على العديد من أنظمة الأمان والسلامة وتقنيات مساعدة السائق، والتي تقدم مستويات كبيرة من الحماية والمساعدة في الانطلاق على الطرق الوعرة، والتي تختلف حسب فئات تويوتا لاندكروزر 2024.

وتشمل أنظمة الأمان والسلامة في “toyota landcruiser 2024” ما يلي:

  • عدد 10 وسائد هوائية.
  • نظام تويوتا للأمان (TSS).
  • نظام تتبع المسار (LTA).
  • نظام الضوء العالي التكيفي (AHS).
  • نظام تنبيه حركة المرور الخلفية (RCTA).
  • نظام التحذير للنقطة العمياء (BSM).
  • نظام تسهيل الانعطاف.
  • نظام الزحف.
  • نظام اختيار التضاريس المتعددة.
  • تعليق متغير تكيفي.
  • نظام التحكم في توازن السيارة مع نظام السيطرة على الإنزلاق.
  • نظام المساعدة على صعود وهبوط المرتفعات
  • فرامل مانعة للانغلاق.
  • موزع قوة الفرامل الكهربائي.
  • نظام التحكم بتمايل المقطورة.
  • نظام رؤية محيطية مع عدد 4 كاميرات.
  • مرايا الرؤية الخلفية الخارجية والداخلية ذاتية التعتيم.
  • حساسات أمامية و خلفية للركن.
  • نظام حماية ضد السرقة لمنع تشغيل المحرك + انذار.
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS).
  • حقيبة السلامة.
  • دفرنس تفاضلي خلفي محدود الإنزلاق (LSD).

اقرأ أيضًا: قطع غيار لاندكروزر للبيع أصلية في السعودية مع عرض الأسعار

شـــــــــــــاهد أيضًا:

ما هي عيوب تويوتا لاندكروزر 2024 الجديدة؟

وتتمتع سيارة الدفع الرباعي بمزايا كثيرة بالطبع، إلا أنها رغم ذلك تفتقر إلى بعض الأشياء، وتشمل عيوب تويوتا لاندكروزر 2024 الجديدة بعض الأمور كما على النحو التالي:

  • عدم اتساع المساحة في الصف الثالث بالشكل الكافي لراحة الركاب.
  • فضلًا عن ضعف قدرتها على المناورة بسبب كبر حجمها ووزنها الثقيل.
  • وكذلك تفتقر إلى بعض التقنيات الحديثة.
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

شراء تويوتا لاندكروزر مستعملة أو جديدة

وفي سياق آخر، يبحث العديد من المهتمين بسيارة الدفع الرباعي عن طريقة شراء سيارات تويوتا مستعملة في السعودية، ومنها تويوتا لاندكروزر، وذلك في إطار التوجه إلى سوق السيارات المستعملة، بسبب ارتفاعات أسعار السيارات الجديدة بشكل عام.

ويتعين عليك من هنا اختيار إحدى التطبيقات الموثوقة قبل الشراء، ومن بينها “تطبيق مستعمل وجديد” أحد أشهر التطبيقات بالمملكة، والذي يوفّر مساحات واسعة للبحث بالمنصّة، من خلال مُحرك البحث به والذي يظهر لكم كافة النتـائج التي ترغبون بها.

ويمكنــكم تحميل تطبيق المنصة من خلال الروابط الآتية:

فئات تويوتا لاندكروزر 2024 واسعارها مع أبرز المواصفات والتقنيات لدى الوكيل 38

وفي الأخير، نكون قد استعرضنـا إلبكـم في «المربع نت» فئات تويوتا لاندكروزر 2024 مع اسعارها وأبرز المواصفات والتقنيات لدى الوكيل بالسعودية شركة عبداللطيف جميل للسيارات.

ونترككـم الآن مع مجموعة من صور تويوتا لاندكروزر 2024 السيارة الأيقونية للعلامة اليابانية:

صور تويوتا لاندكروزر 2024

اقرأ أيضًا: جولة بجناح تويوتا عبداللطيف جميل الأكبر في معرض الرياض للسيارات 2023 “مدينة الغد.. اليوم”

المصادر: 

تويوتا السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل