المربع نت – JMC جراند افينيو تتوفر في السعودية بخيارات دفع ثنائي (خلفي) ودفع رباعي، مع ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيك، وتتوفر من خلال الوكيل الرسمي شركة الجبر للسيارات، فإليكم أبرز مميزات البيك اب موديل 2024.

ربط الشاشة بالهاتف الذكي

JMC جراند افينيو, المربع نت

JMC جراند افينيو 2024: أبرز مميزات البيك اب في فئة الفل كامل “دفع ثنائي” في السعودية

شاشة المعلومات والترفيه تعمل باللمس ومن أسفل منها أزرار للتحكم في المكيف والمقاعد وإعدادات القيادة. وأما الشاشة فتأتي بمقاس 10 بوصة وتدعم الربط بالهاتف الذكي عبر آبل كاربلاي وأندرويد أوتو وهي ميزة غائبة عن معظم سيارات البيك اب الصينية.

مقعد السائق الكهربائي

JMC جراند افينيو, المربع نت

في مقصورة JMC جراند افينيو مقاعد جلد في صفين لتكون سعة الجلوس 5 ركاب، ويتميز مقعد السائق بقابلية الضبط الكهربائي لوضعية الجلوس، في حين أن مقعد الراكب الأمامي يدعم الضبط اليدوي.

متوفر ناقل الحركة اليدوي أو الأوتوماتيك

تستمد JMC جراند افينيو الفل كامل القوة من محرك ديزل تيربو 2.3 لتر 4 أسطوانات مقترن بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك أو ناقل حركة ونظام دفع ثنائي، فتولد المنظومة قوة 177 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر.

JMC جراند افينيو, المربع نت

مدى سير يتجاوز 1,000 كيلومتر

تتمتع JMC جراند افينيو بكفاءة استهلاك وقود 13.6 كم/ لتر من خزان وقود بسعة 80 لتر، ما يعني أن البيك اب تتمتع بمسافة تقديرية 1,088 كيلومتر من خزان وقود واحد في أفضل الظروف.

تصميم عصري

تمتاز JMC جراند افينيو بتصميم عصري مع الهيئة الصندوقية والشبك الأسود المهيب للمقدمة تحيط به المصابيح المربعة بإضاءة من نوع LED وإضاءة نهارية DRL وتوجد كشافات ضباب أمامية وخلفية، مع كون الإضاءة متكيفة مع حركة المقود، وترتكز البيك اب على عجلة قيادة 17 بوصة من الألمنيوم.

JMC جراند افينيو, المربع نت

مزايا الأمان الأساسية

من أهم جوانب البيك اب JMC جراند افينيو تجهيزات الأمان التي من أبرزها نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS وتوزيع قوى الفرامل إلكترونيا EBD والتحكم في الجر TCS والثبات الإلكتروني EPS ومساعد الصعود HSA والنزول على المرتفعات HDC وحساسات خلفية وكاميرا خلفية ومثبت سرعة، كما تأتي مع الوسائد الهوائية الأمامية والأمامية الجانبية.

المصدر

شاهد تغطية جناج JMC الجبر في معرض الرياض 

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات JMC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل