انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – زيكر Zeekr هي علامة سيارات كهربائية من الصين قادمة إلى السوق السعودي خلال 2024. فما هي سيارات العلامة الحالية ومن الوكيل السعودي الذي يقوم سيتولى المبيعات وخدمات ما بعد البيع؟

علامة زيكر الصينية

زيكر Zeekr علامة جديدة في السوق السعودي للسيارات الكهربائية: نبذة عن العلامة والوكيل 1

زيكر Zeekr علامة جديدة في السوق السعودي للسيارات الكهربائية: نبذة عن العلامة والوكيل

زيكر الصينية هي إحدى علامات مجموعة جيلي، تأسست حديثا، وبالتحديد في 2021، حين تم تقديمها كشركة سيارات كهربائية فاخرة من الصين. ستأتي أولى طرازات علامة زيكر بمنصة SEA المخصصة للسيارات الكهربائية. وستتوفر من خلال الوكيل الحصري شركة الوعلان التجارية.

طرازات زيكر الحالية

زيكر Zeekr علامة جديدة في السوق السعودي للسيارات الكهربائية: نبذة عن العلامة والوكيل 2

001

زيكر 001 وهي سيارة ستيشن واجن متوسطة الحجم. تتميز بالتكنولوجيا الراقية والخامات الأنيقة في المقصورة، كما لها تصميم خارجي عصري مع أبواب كهربائية بالكامل يمكن فتحها من شاشة المعلومات والترفيه ومصابيح أمامية متكيفة. وبالنسبة للأداء فيمكنها إنهاء تسارع 0-100 كم/ س في 3.8 ثانية مع نظام الدفع الكلي، وتتمتع بمدى 620 كيلومتر في أفضل الظروف مع نظام الدفع الخلفي.

زيكر Zeekr علامة جديدة في السوق السعودي للسيارات الكهربائية: نبذة عن العلامة والوكيل 3

007

زيكر 007 وهي سيارة سيدان متوسطة الحجم، تمتاز بنظام دفع كلي، وتأتي بمستوى راقي من التكنولوجيا والمواد الداخلية. بما فيها كسوة جلد نابا وإضاءة محيطية 64 لون وشاشة معلومات وترفيه بدقة 2.5K متطورة بنظام سلس يدعم إبقاء 64 تطبيق مفتوح في الخلفية. وتقدم مستويات متقدمة مساعدة في القيادة بالاعتماد على 12 كاميرا خارجية و12 حساس بالموجات فوق الصوتية.

زيكر Zeekr علامة جديدة في السوق السعودي للسيارات الكهربائية: نبذة عن العلامة والوكيل 4

009

زيكر 009 وهي سيارة ميني فان تأتي مع 3 صفوف من المقاعد، مع توفر صف ثاني كهربائي الانزلاق بمقاعد الكابتن المنفصلة، وشاشة سينما معلقة بالسقف للصف الثاني، وعناصر تحكم المقاعد والشاشة من أبواب الصف الثاني. ومع حجمها الهائل يمكنها إنهاء تسارع 0-100 كم/ س في 4.5 ثانية. وتتمتع بمدى 822 كيلومتر في أفضل الظروف.

زيكر Zeekr علامة جديدة في السوق السعودي للسيارات الكهربائية: نبذة عن العلامة والوكيل 5

X

زيكر X هي طراز SUV مدمجة بنظام دفع خلفي أو رباعي، مع مدى يصل 445 كيلومتر مع نظام الدفع الخلفي. ستكون سيارة 5 راكب، وتمتاز بالتكنولوجيا والمواد الراقية في المقصورة والأنظمة المتقدمة المساعدة للسائق.

زيكر Zeekr علامة جديدة في السوق السعودي للسيارات الكهربائية: نبذة عن العلامة والوكيل 6

009

الوعلان وكيل زيكر في السعودية

وقعت زيكر مع الوعلان في أكتوبر 2023 اتفاقية تمنح الوعلان حق الوكالة، استعدادا لتوفير طرازات زيكر للبيع في صالات عرض قريبا، وأن تقدم الوعلان خدمات ما بعد البيع.

المصدر 1، 2، 3، 4، 5

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات زيكر الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل