المربع نت – جاءت جيلي ستار راي 2024 لتنافس في الفئة المدمجة التي يتواجد بها الكثير من الخيارات، لكن أرقام المحرك على حجمها المدمج يجعلها من السيارات الملائمة للمدينة والسفر، إضافة إلى ذلك فإنها تتمتع بكفاءة استهلاك وقود موفرة، وتأتي بالعديد من المزايا الرائعة التي نسلط الضوء عليها في السطور التالية.

مواصفات محرك جيلي ستار راي 2024

تستمد جيلي ستار راي قوتها من محرك 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر بنزين تيربو، يولد قوة 218 حصان وعزم دوران 325 نيوتن متر عند 2,000 – 3,500 دورة في الدقيقة.

محرك جيلي ستار راي 2024 وأرقام الأداء والكفاءة وأبرز ما يميز الكروس أوفر الشبابية

المحرك مقترن بناقل حركة أوتوماتيك دبل كلتش من 7 سرعات، DCT، موجه إلى نظام دفع بالعجلات الأمامية FWD.

محرك جيلي ستار راي 2024 وأرقام الأداء والكفاءة وأبرز ما يميز الكروس أوفر الشبابية 1

كفاءة استهلاك الوقود تبلغ 6.7 لتر لكل 100 كم، ما يعادل 14.9 كم/ لتر، وخزان الوقود بسعة 54 لتر، ما يعني أن ملء الخزان يتيح لك تجاوز مدى 800 كيلومتر في أفضل الظروف.

وضعيات القيادة تتيح للسيارة أفضل أداء وفقا للظروف وهي الاقتصادي والمريح والرياضي والذكي. وتتسارع ستار راي من 0 – 100 كم/ س في 8.2 ثانية وتصل سرعة قصوى 215 كم/ س.

مميزات رائعة في جيلي ستار راي 2024

محرك جيلي ستار راي 2024 وأرقام الأداء والكفاءة وأبرز ما يميز الكروس أوفر الشبابية 2

1- الإضاءة الأمامية المتصلة من نوع LED، وتتمتع الإضاءة العالية بمدى كبير، يغطي ملعب كرة قدم حسب وصف الشركة.

2- شاشة المعلومات والترفيه كبيرة، بتصميم رأسي، تشتغل بمعالج سنابدراجون 8155 من كوالكوم، ما يمنحها سلاسة استجابة وتنقل سهل بين النوافذ، وتتمتع بدقة 2K، تأتي بذاكرة عشوائية رام 16 جيجا وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

محرك جيلي ستار راي 2024 وأرقام الأداء والكفاءة وأبرز ما يميز الكروس أوفر الشبابية 3

3- مساحة جلوس رحبة، إذ تعتبر ستار راي من أكبر السيارات في فئتها، مع مساحة جيدة للركبة في الصف الثاني ومساحة أمتعة أساسية تبلغ 650 لتر.

4- تبريد المقصورة رائع؛ مع مكيف بتحكم مستقل لمنطقة السائق ومنطقة الراكب، وفتحة مكيف خلفية، ونظام جودة الهواء. وإضافة إلى المكيف توجد ميزة التبريد في المقاعد الأمامية، التي وبحسب تجربتنا كانت سريعة التبريد.

5- التجهيزات الرائعة في المقصورة تشمل وجود فتحة سقف بانوراما مع ستارة، ونظام صوت راقي من الشركة الشهيرة Harman Kardon، وميزة العرض على الزجاج الأمامي HUD، والتعرف على سرعة الطريق من أجل تكيف سرعة السيارة.

محرك جيلي ستار راي 2024 وأرقام الأداء والكفاءة وأبرز ما يميز الكروس أوفر الشبابية 4

اخيراً:

والحين مع تطبيق جيلي الوعلان تقدر تشتري سيارتك اونلاين من اي منطقة من المملكة ويوصلونها لباب بيتك مجاناً مع تظليل مجاني، تقدر تشوف اسعار السيارات ومواصفاتها بأي وقت وتقارنها ببعض.. ومو بس كذا متوفر ايضاً خيار اهداء سيارة ويوصلونها لاحبابك مزينة مع تشوكلت وورد

رابط الموقع : اضغط هنا 

المصدر

شاهد فيديو تجربة ستار راي

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل