المربع نت – لكزس GX 2024 الجديدة هي واحدة من أفضل مركبات الدفع الرباعي في الأسواق حالياً وأكثرهم اعتمادية وقوة في التعامل مع التضاريس الوعرة.. ولكن لم تكتف لكزس بذلك إذ تعاونت مع شركة التعديلات اليابانية Jaos لتقديم إصدار GX Overtrail المعدل في صالون سيارات طوكيو 2024.

هذا الإصدار موجه للمغامرة في الطرق غير المعبدة والقيادة على أقسى أنواع التضاريس، بغرض استعراض الأداء الممتاز والإمكانات الكامنة في الـ SUV العضلية الجديدة.

لكزس تكشف عن إصدار GX Overland الجديد للتضاريس الوعرة في صالون طوكيو للسيارات

لكزس تكشف عن إصدار GX Overland الجديد للتضاريس الوعرة في صالون طوكيو للسيارات 1

الخارجية العضلية والمحرك القوي

ويتميز الإصدار الجديد بالتصميم الخارجي الأكثر جراءة وشراسة، مع مصد أمامي جديد وعتبات جانبية فولاذية أنبوبية وجنوط 18 إنش جديدة داخل إطارات جاهزة لجميع التضاريس، كما ارتفع الخلوص الأرضي للسيارة بشكل ملحوظ.

لكزس تكشف عن إصدار GX Overland الجديد للتضاريس الوعرة في صالون طوكيو للسيارات 2

ويستمر الإصدار المعدل بمحرك 3.4 لتر 6 سلندر توين تيربو الأصلي بقوة 354 حصان وعزم دوران 650 نيوتن متر، مع إرسال القوة لجميع العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات، مع العلم أن لكزس GX الجديدة تشارك نفس المنصة مع تويوتا برادو 2024.

وتظل هذه سيارة اختبارية للوقت الحالي ولم توضح لكزس فرص طرحها موديل إنتاجي لها ضمن مجال GX 2024.

لكزس تكشف عن إصدار GX Overland الجديد للتضاريس الوعرة في صالون طوكيو للسيارات 3 لكزس تكشف عن إصدار GX Overland الجديد للتضاريس الوعرة في صالون طوكيو للسيارات 4 لكزس تكشف عن إصدار GX Overland الجديد للتضاريس الوعرة في صالون طوكيو للسيارات 5 لكزس تكشف عن إصدار GX Overland الجديد للتضاريس الوعرة في صالون طوكيو للسيارات 6 لكزس تكشف عن إصدار GX Overland الجديد للتضاريس الوعرة في صالون طوكيو للسيارات 7 لكزس تكشف عن إصدار GX Overland الجديد للتضاريس الوعرة في صالون طوكيو للسيارات 8 لكزس تكشف عن إصدار GX Overland الجديد للتضاريس الوعرة في صالون طوكيو للسيارات 9 لكزس تكشف عن إصدار GX Overland الجديد للتضاريس الوعرة في صالون طوكيو للسيارات 10 لكزس تكشف عن إصدار GX Overland الجديد للتضاريس الوعرة في صالون طوكيو للسيارات 11 لكزس تكشف عن إصدار GX Overland الجديد للتضاريس الوعرة في صالون طوكيو للسيارات 12

المصدر: لكزس 

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل