المربع نت – أعلنت بوجاتي عن إنتاج آخر نسخة على الإطلاق من موديل شيرون القياسي، وهذه النسخة خاصة تبدو مزخرفة وصاخبة في لمساتها الجمالية الخارجية التي طلبها مالكها، وقد تكون واحدة من أغلى سيارات شيرون حالياً.

وتم بيع النسخة الأخيرة لعميل كندي، بطلاء خارجي أسود مع لمسات نحاسية في مختلف أنحاء الخارجية،  مع عجلات سوداء بلمسات نحاسية مماثلة، ولم تكشف بوجاتي عن الداخلية ولكن يبدو أن النمط اللوني الأسود\النحاسي الجذاب مستمر في المقصورة كذلك.

بوجاتي تكشف عن آخر سيارة شيرون مع توقف إنتاج الموديل رسمياً

نهاية أيقونية فرنسية 

ودشنت بوجاتي سيارة شيرون لأول مرة في عام 2016 كخليفة موديل فيرون، وأكدت وقتها على خطط بناء 500 نسخة فقط من الهايبركار الحصرية، وتعتمد السيارة على محرك 8 لتر تيربو رباعي 16 سلندر الأيقوني لبوجاتي، بقوة 1500 حصان وعزم دوران 1600 نيوتن متر للموديل القياسي.

ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي دبل كلتش 7 سرعات، وتتسارع شيرون من السكون إلى 100 كم\س خلال 2.4 ثانية، وتتسارع إلى 200 كم\س خلال 6.5 ثانية، وإلى 300 كم\س خلال 13.6 ثانية.

جدير بالذكر أن بوجاتي مستمرة في إنتاج عدد من الإصدارات المبنية على شيرون، مثل موديلات ميسترال وبولايد.

بوجاتي تكشف عن آخر سيارة شيرون مع توقف إنتاج الموديل رسمياً 1 بوجاتي تكشف عن آخر سيارة شيرون مع توقف إنتاج الموديل رسمياً 2 بوجاتي تكشف عن آخر سيارة شيرون مع توقف إنتاج الموديل رسمياً 3 بوجاتي تكشف عن آخر سيارة شيرون مع توقف إنتاج الموديل رسمياً 4 بوجاتي تكشف عن آخر سيارة شيرون مع توقف إنتاج الموديل رسمياً 5 بوجاتي تكشف عن آخر سيارة شيرون مع توقف إنتاج الموديل رسمياً 6 بوجاتي تكشف عن آخر سيارة شيرون مع توقف إنتاج الموديل رسمياً 7 بوجاتي تكشف عن آخر سيارة شيرون مع توقف إنتاج الموديل رسمياً 8 بوجاتي تكشف عن آخر سيارة شيرون مع توقف إنتاج الموديل رسمياً 9 بوجاتي تكشف عن آخر سيارة شيرون مع توقف إنتاج الموديل رسمياً 10

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

انفنتي G35 فل كامل للبيع

قبل 17 ساعة
28,000 ريال سعودي
جدة

هيونداي سوناتا 2022

قبل 18 ساعة
55,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

مازدا 6 2022 في المدينة المنورة بسعر 68 ألف ريال سعودي

قبل يومين
68,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل