انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت هوندا عن سيارتين اختباريتين مثيرتين للاهتمام في معرض إلكترونيات المستهلك الأمريكي، تمهدان للجيل القادم من سيارات هوندا الكهربائية من ناحية لغة التصميم والفلسفة الهندسية.

أول سيارة منهما تحم اسم “صالون”، بتصميم الوتد الرشيق، مع مصابيح أمامية مستطيلة جذابة وتصميم جديد لشعار H، وسيكون هذا الشعار حصرياً لسيارات هوندا الكهربائية في المستقبل.

هوندا تكشف عن سيارات كوبيه وميني فان جديدة ستمهد لمستقبل العلامة في التصميم

هوندا تكشف عن سيارات كوبيه وميني فان جديدة ستمهد لمستقبل العلامة في التصميم 1

التصميم الداخلي

وفضّلت هوندا التصميم المبسط في الداخلية، مع شاشة واحدة بعرض لوحة القيادة بالكامل مثل شاشة “هايبرسكرين” الجديدة لمرسيدس، مع مقود على شكل حرف U بنظام التوجيه عبر الأسلاك، ومقاعد رياضية منفصلة، كما نرى شاشات منحنية في ظهور المقاعد الأمامية.

هوندا تكشف عن سيارات كوبيه وميني فان جديدة ستمهد لمستقبل العلامة في التصميم 2

وذكرت هوندا أنها تخطط لطرح موديل إنتاجي للسيارة المستقبلية في عام 2026 على الأكثر.

ماذا عن الميني فان الجديدة؟ 

هوندا تكشف عن سيارات كوبيه وميني فان جديدة ستمهد لمستقبل العلامة في التصميم 3

بالنسبة للسيارة الاختبارية الثانية التي دشنتها هوندا في المعرض فهي ميني فان باسم Space-Hub، بداخلية عملاقة ورحبة، وقد تمهد السيارة للجيل القادم من سيارة هوندا اوديسي ميني فان ولكن هوندا نفسها لم تؤكد على هذه النقطة بعد.

بشكل عام، هذه بداية عصر جديد من سيارات هوندا بلغة تصميم أكثر حداثة ورشاقة، مع تكنولوجيا متطورة للمقصورة بما يشمل الذكاء الصناعي وتقنية الواقع المعزز للملاحة والتوجيه الذاتي وغيرهم.

هوندا تكشف عن سيارات كوبيه وميني فان جديدة ستمهد لمستقبل العلامة في التصميم 4 هوندا تكشف عن سيارات كوبيه وميني فان جديدة ستمهد لمستقبل العلامة في التصميم 5 هوندا تكشف عن سيارات كوبيه وميني فان جديدة ستمهد لمستقبل العلامة في التصميم 6 هوندا تكشف عن سيارات كوبيه وميني فان جديدة ستمهد لمستقبل العلامة في التصميم 7

هوندا تكشف عن سيارات كوبيه وميني فان جديدة ستمهد لمستقبل العلامة في التصميم 8 هوندا تكشف عن سيارات كوبيه وميني فان جديدة ستمهد لمستقبل العلامة في التصميم 9 هوندا تكشف عن سيارات كوبيه وميني فان جديدة ستمهد لمستقبل العلامة في التصميم 10 هوندا تكشف عن سيارات كوبيه وميني فان جديدة ستمهد لمستقبل العلامة في التصميم 11 هوندا تكشف عن سيارات كوبيه وميني فان جديدة ستمهد لمستقبل العلامة في التصميم 12 هوندا تكشف عن سيارات كوبيه وميني فان جديدة ستمهد لمستقبل العلامة في التصميم 13 هوندا تكشف عن سيارات كوبيه وميني فان جديدة ستمهد لمستقبل العلامة في التصميم 14 هوندا تكشف عن سيارات كوبيه وميني فان جديدة ستمهد لمستقبل العلامة في التصميم 15

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل