انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – جاء البحث عن سعر نيسان باترول ٢٠٢٣ ضمن الأشياء التي يهتم بها البعض، ومع متابعة هذه النقطة فالمركبة تتوفر بأكثر من فئة، وهذا ينعكس بعدم تشابه الأسعار، وبالوقت ذاته فالتجهيزات غير متطابقة، ومن أبرز المواصفات كون السيارة مطروحة بثلاثة اختيارات للمحركات.

سعر نيسان باترول ٢٠٢٣

تأتي هذه المركبة من قِبل شركة نيسان والتي تعتبر من ضمن الشركات العاملة في قطاع السيارات من اليابان، وتطرح إنتاجها عبر تواجدها في أكثر من دولة على مستوى العالم، من خلال تصنيفات كالسيدان والاس يو في، وفي هذا الإطار هناك مَن يرغب في التوصل إلى سعر نيسان باترول ٢٠٢٣.

كم سعر نيسان باترول ٢٠٢٣ بالسعودية؟ اكتشفه بالمواصفات والصور

سعر نيسان باترول ٢٠٢٣

تتوجه العلامات التجارية في الكثير من الأحيان نحو توفير نفس المركبة بأكثر من فئة، وهذا يؤدي لوجود مساحة من البدائل أمام الأشخاص عند صناعة القرارت الشرائية، حيث يتوجه كل فرد ناحية الفئة التي يجد كونها مُتوافقة معه، ومن شأنها مُلائمة طبيعة قيادته واحتياجاته.

يبدأ سعر نيسان باترول ٢٠٢٣ من 209,999 ريال سعودي بما يشمل قيمة الضريبة المُضافة، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة كافة الفئات بالأسعار مع عرض المواصفات.

سعر نيسان باترول ٢٠٢٣ بالسعودية

ما هي فئات وأسعار نيسان باترول ٢٠٢٣؟

يتضح من أبرز الاختلافات على مستوى الفئات ما يتعلق باختيارات المحركات، ومن هذا المُنطلق تختلف القوة التي تصدر عن كل محرك، أما بذكر نظام الدفع فالمركبة عاملة بنظام الدفع الرباعي للعجلات “4WD”.

وعلى نفس النهج قد يتم العثور على أوجه لعدم التشابه فيما يتعلق بتجهيزات المقصورة، وعلى سبيل المثال هذا يحدث بالنظر إلى مقاس شاشة الترفيه، فالمقاس يختلف وفقاً للفئة التي يقع عليها اختيار المُخطط للشراء.

فئات وأسعار نيسان باترول ٢٠٢٣

تتبيّن قابلية اقتناء إنتاج الصانع الياباني بوجه عام، بواسطة الوكلاء المُعتمدين في المملكة العربية السعودية وهما: شركة بترومين، وشركة مناهل العالمية، ويُصبح سعر نيسان باترول ٢٠٢٣ حسب كل فئة على النحو التالي:

سعر نيسان باترول ٢٠٢٣ في السعودية

  • سعر نيسان باترول ٢٠٢٣ فئة XE هو: 209,999 ريال سعودي بما يشمل قيمة الضريبة المُضافة
  • سعر نيسان باترول ٢٠٢٣ فئة SE T2 هو: 242,399 ريال سعودي بما يشمل قيمة الضريبة المُضافة
  • سعر نيسان باترول ٢٠٢٣ فئة LE T1 هو: 261,599 ريال سعودي بما يشمل قيمة الضريبة المُضافة
  • سعر نيسان باترول ٢٠٢٣ فئة SE تيتانيوم هو: 268,499 ريال سعودي بما يشمل قيمة الضريبة المُضافة

أسعار نيسان باترول ٢٠٢٣ في السعودية

  • سعر نيسان باترول ٢٠٢٣ فئة LE T2 هو: 288,299 ريال سعودي بما يشمل قيمة الضريبة المُضافة
  • سعر نيسان باترول ٢٠٢٣ فئة SE بلاتينيوم سيتي هو: 290,899 ريال سعودي بما يشمل قيمة الضريبة المُضافة
  • سعر نيسان باترول ٢٠٢٣ فئة LE تيتانيوم هو: 319,199 ريال سعودي بما يشمل قيمة الضريبة المُضافة.
  • سعر نيسان باترول ٢٠٢٣ فئة LE بلاتينيوم سيتي هو: 377,499 ريال سعودي بما يشمل قيمة الضريبة المُضافة
  • سعر نيسان باترول ٢٠٢٣ فئة نيسمو هو: 411,199 ريال سعودي بما يشمل قيمة الضريبة المُضافة

أسعار نيسان باترول ٢٠٢٣ بالسعودية

صور نيسان باترول ٢٠٢٣ في السعودية

نتوصل بهذه الفقرة إلى بيان أبرز اللمسات التي يُمكن اكتشافها فيما يتعلق بالتصميم الخارجي، ويبدأ ذلك مع رؤية شعار الشركة اليابانية بشكل بارز في وسط الشبك بجهة الأمام، مع مشاهدة أيضاً المصد الأمامي، مع العناية بالاستناد إلى التطعيمات الكرومية لتعزيز المظهر الخارجي.

صور نيسان باترول ٢٠٢٣ في السعودية

هناك الخطوط التي تبرز على غطاء المحرك بما يتماشى مع إضفاء الطابع الهجومي الذي يُلاحظ في سيارة نيسان باترول ٢٠٢٣، وبالانتقال للجهة الجانبية فيتم العثور على مرآة بقابلية الضبط كهربائياً مع إشارات الانعطاف.

تتزود المصابيح بالجهة الأمامية بتقنية “LED”، مع إضافة مصابيح نهارية لدعم الرؤية والمركبة أيضاً بمصابيح ضباب، أما بالانتقال للجهة الخلفية فالمصابيح تسير على نفس نهج جهة الأمام أي “LED”.

صور نيسان باترول ٢٠٢٣ بالسعودية

كم مقاس عجلات نيسان باترول ٢٠٢٣؟

يأخذ الشبك الأمامي تصميم حرف “V” مع الوصول إلى استناد الصانع الياباني لتوظيف فتحة تهوئة على الرفارف الجانبية، وبجانب السؤال عن سعر نيسان باترول ٢٠٢٣ فقد يهتم أحدهم بالوقوف على مقاس عجلات المركبة، وفي هذه النقطة فالسيارة ترتكز على عجلات ذات مقاس 20 بوصة ومن الألومنيوم.

نستكمل الحديث حول التصميم الخارجي لانضمام الجناح الخلفي لقائمة تجهيزات نيسان باترول ٢٠٢٣، مع احتمالية أيضاً مشاهدة مصابيح للإضاءة أرضية، وهذا يتوقف حسب الفئة الواقع عليها الاختيار، فكما سبقت الإشارة لعدم التطابق بالمواصفات، وفي هذا الصدد نذكر لكم اختيارات المحركات مع قوة كل محرك بالسطور التالية.

مقاس عجلات نيسان باترول ٢٠٢٣

نيسان باترول ٢٠٢٣ كم حصان؟

  • محرك بنزين: يتكون من عدد 6 أسطوانات وبسعة 4.0 لتر، وتنتج من خلاله قوة 275 حصان، وبعزم دوران 394 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات، وعلى أن توصل القوة لنظام دفع رباعي للعجلات.
  • محرك بنزين: مُكون من 8 أسطوانات وبسعة 5.6 لتر، ويعمل على توليد قوة 400 حصان وبعزم دوران 560 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات، وعلى نفس النهج يوصل القوة لنظام دفع رباعي للعجلات.

نيسان باترول ٢٠٢٣ كم حصان

  • محرك تيربو بنزين: 8 أسطوانات وسعته 5.6 لتر بقوة 428 حصان، وبعزم دوران 560 نيوتن. متر، وعلى أن يتصل المحرك بناقل حركة 7 سرعات أوتوماتيك، ويوصل القوة لنظام دفع رباعي للعجلات.

محركات نيسان باترول ٢٠٢٣

مقصورة نيسان باترول ٢٠٢٣

حرصت الشركة اليابانية على انعكاس لمساتها بالداخلية، ويظهر ذلك في التقنيات المُستخدمة مع المواد وعلى سبيل المثال فالمركبة باتساع لعدد 8 مقاعد وهذه المقاعد مُغطى من الجلد، كما يُصبح من المُمكن التحكم في ضبط المقاعد بصورة كهربائية في 8 اتجاهات.

شاهد أيضاً:

تتزود نيسان باترول ٢٠٢٣ بميزة ذاكرة لحفظ إعدادات مقعد السائق، مما يسهل عملية القيادة بدون الحاجة لإعادة تسجيل الإعدادات مع كل مرة جديدة، وبالانتقال لجانب مكيف الهواء في هذه السيارة، فهو بضبط أوتوماتيكي وثلاثي المناطق.

نيسان باترول ٢٠٢٣ من الداخل

مقصورة نيسان باترول ٢٠٢٣

نظام ترفيه نيسان باترول ٢٠٢٣

تدعم السيارة أنظمة مثل: أبل كار بلاي لاسلكي وأندرويد أوتو، وهذا عن طريق شاشة ترفيه قد تتغير بالمقاس الخاص بها، كأن تتزود المقصورة بشاشة مقاسها 12.3 بوصة أو 7 بوصة، مع شاشة بوظائف متعددة 8 بوصة، وبالإضافة إلى قابلية ترقية التجهيزات لكي تتضمن شاشات ترفيه للمقاعد الخلفية.

نظام ترفيه نيسان باترول ٢٠٢٣

إذا وقع الاختيار على فئة تدعم توفر شاشات عرض النظام الترفيهي بالمقاعد بالجهة الخلفية، فهي ذات مقاس 10.1 بوصة، وبالإشارة للنظام الصوتي فينضم إلى قائمة خصائص نيسان باترول ٢٠٢٣، ما بين الحصول على نظام ترفيهي من شركة “BOSE” ويتكون من 13 مكبر صوت، أو الاختيار الآخر والذي يبدأ مع الفئة القياسية للسيارة بعدد 4 سماعات.

اقرأ أيضاً: قطع نيسان أصلية في السعودية: أين تجدها؟ مع 3 خطوات للشراء

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع نيسان شركة بترومين

موقع نيسان شركة مناهل العالمية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل