المربع نت – تُعتبر سيارة تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣ من بين مركبات البيك اب المطروحة من جانب الصانع الياباني في الأسواق، ويبحث البعض عن أبرز خصائصها، والذي يتضح كونها تختلف وفقاً للفئة التي يختارها الشخص، وعلى نفس النهج فالأسعار تتنوع حسب الفئات.

تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣

تختلف تفضيلات الأشخاص عند الحديث حول اقتناء المركبات، سواء كان الأمر بالتطبيق على سيارات تويوتا أو غيرها من العلامات التجارية الأخرى، حيث يقع الاختيار على المركبة الأكثر مُلائمة بالنسبة للقائم بالشراء، وفي أغلب الأحيان يتم التوجه ناحية أفضل اختيار حسب طبيعة الاحتياجات مع الميزانية.

تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣: تعرف على المواصفات مع الأسعار

أسعار تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣

تستند تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣ إلى عدة تجهيزات تبدأ مع عناصر التصميم الخارجي والداخلي، مع الوضع بالاعتبار أن طرح الشركات المُنتجة للمركبات أكثر من فئة لنفس السيارة يؤدي إلى عدم التطابق بالخصائص، ومن هذا المُنطلق تأتي كل فئة مع مجموعة من المواصفات.

تتوفر قابلية امتلاك كافة سيارات الصانع الياباني عن طريق شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، فهي الوكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية، وفي هذا الإطار يعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣ مع أيضاً بيان اختيارات محركات البنزين، وبالإشارة إلى الفئات المُتاحة والأسعار.

تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣

كم سعر تويوتا هايلوكس ٢٠٢٣ في السعودية؟

تندرج الأسعار تحت قائمة الأشياء التي يكثر البحث عنها من قِبل الأشخاص، وعلى وجه الخصوص مع احتمالية قيام أحدهم بوضع ميزانية بصورة مُسبقة، وبالتالي يُصبح من الضروري الوقوف على الفئات الموجودة، سواء بالنظر إلى تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣ أو غيرها.

سعر تويوتا هايلوكس ٢٠٢٣ في السعودية

تجدر الإشارة إلى إمكانية العثور على المركبة في موديل أحدث لدى الوكيل، ولذلك فسوف تكون أسعار تويوتا هايلوكس موديل 2023 حسب آخر تحديث ورد إلينا، وفي هذا الصدد يبدأ سعر تويوتا هايلوكس ٢٠٢٣ غمارة من 87,400 ريال سعودي شامل الضريبة، بينما يُصبح امتلاك تويوتا هايلوكس غمارتين بسعر يبدأ من 109,595 ريال سعودي.

يتضح أن الفئة التي يقع عليها اختيار الفرد تنعكس في سعرها، وبالإضافة إلى حصول القائم بالشراء على بعض التجهيزات، ونذكر لكم في السطور التالية تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣ بالحديث حول عناصر التصميم والإمكانيات مع عرض كل محرك وقوته.

سعر تويوتا هايلوكس ٢٠٢٣ بالسعودية

تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣ غمارة

قامت العلامة اليابانية بطرح هذه السيارة بأكثر من فئة كما سبقت الإشارة، وهذا الأمر جعلها موجودة بالبنزين أو الديزل، ولذلك فالقوة التي تنتج عن كل محرك ليست واحدة، وبالحديث حول تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣ غمارة فهي مُتاحة بخيارين للمحركات وهما على النحو التالي:

تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣ غمارة

تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣ غمارة كم حصان؟

  • محرك 4 أسطوانات وبسعة 2.8 لتر: بقوة 201 حصان خلال 3,400 دورة في الدقيقة، مع عزم دوران يبلغ 420 نيوتن. متر خلال 1,400 إلى 3,400 دورة في الدقيقة، وبهذا الاختيار فيتصل المحرك بناقل حركة يتكون من 6 سرعات يدوي، وهناك فئة من فئات تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣ يتوفر بها اختيار اتصال المحرك بناقل حركة من 6 سرعات أوتوماتيكي، وهذا مع صرفية وقود 16.1كم/ لتر، وسعة خزان الوقود 65 لتراً.

تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣ غمارة كم حصان

  • محرك 4 أسطوانات وبسعة 2.4 لتر: بقوة 147 حصان عند 3,400 دورة في الدقيقة، ومع عزم دوران 343 عند 1,400 إلى 2,800 دورة في الدقيقة، وبهذه الحالة فيتصل المحرك بناقل حركة 5 سرعات يدوي، وعلى أن تكون كفاءة استهلاك الوقود 15.9كم/ لتر، مع سعة خزان الوقود 80 لتراً.

صور تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣

تويوتا هايلوكس بنزين ٢٠٢٣ غمارة كم حصان؟

يتكون المحرك هنا من 4 أسطوانات وبسعة 2.7 لتر، ويعمل على توليد قوة 164 حصان عند 5,200 دورة في الدقيقة، مع عزم دوران يبلغ 245 نيوتن. متر عند 4,000 دورة في الدقيقة، وعلى أن يتصل المحرك بناقل حركة 5 سرعات يدوي، وتأتي هنا صرفية الوقود 10.6كم/ لتر، مع سعة خزان الوقود 65 لتراً.

تويوتا هايلوكس بنزين ٢٠٢٣ غمارة كم حصان

مواصفات تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣ غمارة

يتبيّن احتمالية العثور على أوجه للتشابه بين عناصر التصميم للفئات التي طرحتها الشركة اليابانية، أي أن عدم التطابق لا يعني الاختلاف، وعلى سبيل المثال إذا كان الفرد يقف من ناحية خارجية تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣ فيتم التوصل إلى الشبك الأمامي الذي يتوسطه شعار تويوتا، وبالإضافة للعثور على الصدام بالجهة الأمامية.

مواصفات تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣ غمارة

قد يُصبح التحكم بالأبواب الخارجية بالمركبة على نحو يدوي أو عن بُعد، وهذا يُحدد حسب فئة تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣، أما بالانتقال للجهة الخلفية للسيارة فهناك مصابيح الضباب ضمن عناصر التصميم الخارجي.

إذا كان الحرص على معرفة الاختلافات فيما يرتبط بالسيارة من الخارج فهذا ينعكس بشكل واضح على أمرين، والأول ما يتعلق بمقاسات العجلات التي ترتكز عليها المركبة، والثاني طريقة ضبط المرآة الجانبية.

مواصفات تويوتا هايلوكس ٢٠٢٣ غمارة

كم مقاس عجلات تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣ غمارة؟

ترتكز السيارة على عجلات ذات مقاس 16 أو 17 بوصة، وعلى نفس النهج لا تتشابه طريقة التحكم في المرآة ما بين إمكانية العثور على مرآة بضبط يدوي، أو الاختيار الآخر حسب الفئة بما يجعل التحكم بالمرآة كهربائياً.

تجهيزات تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣ غمارة

تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣ غمارة من الداخل

تتزود السيارة من الداخل بلمسات الصانع الياباني، ويبدأ ذلك بكون فرش الأرضية من القماش، كما يتم التوصل إلى تجهيز الثلاجة لكي تُستخدم بواسطة الجالسين في المركبة، وبالتوجه ناحية لوحة القيادة فهي مع تطعيمات من الخشب، وبالوقت ذاته تتوفر شاشة عدادات مقاسها 4.2 بوصة.

إن تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣ بمكيف هواء أمامي بضبط يدوي، مع الوضع بالاعتبار أيضاً العثور على شاشة أخرى لنظام الترفيه وهي ذات مقاس 7 بوصة، وقد يسأل أحدهم عن تقنيات الأمن والسلامة، ولذلك نعرضها لكم في الفقرة التالية.

تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣ غمارة من الداخل

أنظمة الأمن في تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣ غمارة

نرى بهذه السيارة الوسائد الهوائية الأمامية لجهة السائق والراكب بالأمام، مع احتمالية تزود التجهيز السابق ذكره لكي يشمل أيضاً الوسائد للركبة، لتدعيم الحماية للأفراد المُتواجدين في تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣، سواء من خلال عمل الوسائد في تجنب أثر التصادم، أو المساعدة في تخفيف شدته.

أنظمة الحماية في تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣ غمارة

يوجد النظام الذي يقوم بدوره في مراقبة ضغط الإطارات، وهذا مع نظام الفرامل مانعة الانغلاق ونظام التوزيع الإلكتروني لقوى الفرامل، وبالإضافة إلى نظام للمساعدة بصعود المرتفعات، مع نظام يعمل على منع تشغيل المحرك كشيء يُجهز ضد السرقة، وبعد الحديث حول أبرز مواصفات هايلوكس ديزل ٢٠٢٣ فقد يهتم أحدهم بالتوصل إلى أسعار السيارة، ونعرض كل فئة مع سعرها في الجدول المُرفق.

أنظمة الأمن في تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣ غمارة

فئات وأسعار تويوتا هايلوكس ٢٠٢٣ غمارة بالسعودية

السعرالفئة
بسعر: 87,400 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة ولكن بدون شمول السعر لرسوم التسجيل أو قسط التأمين.
DECKLESS 2.4L فئة
بسعر: 95,220 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة ولكن بدون شمول السعر لرسوم التسجيل أو قسط التأمين.GLX 2.7L فئة بنزين قصير
بسعر: 95,335 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة ولكن بدون شمول السعر لرسوم التسجيل أو قسط التأمين.GL 2.4L  فئة ديزل قصير
بسعر: 98,325 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة ولكن بدون شمول السعر لرسوم التسجيل أو قسط التأمين.GL 2.8L  فئة ديزل قصير
بسعر: 105,800 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة ولكن بدون شمول السعر لرسوم التسجيل أو قسط التأمين.4×4 2.7L فئة بنزين طويل
بسعر: 116,380 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة ولكن بدون شمول السعر لرسوم التسجيل أو قسط التأمين.GLX 4×4 2.4L  فئة ديزل طويل
بسعر: 119,945 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة ولكن بدون شمول السعر لرسوم التسجيل أو قسط التأمين.GLX 4×4 2.8L  فئة ديزل طويل
بسعر: 124,890 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة ولكن بدون شمول السعر لرسوم التسجيل أو قسط التأمين.GLX 4×4 2.8L  فئة ديزل طويل أوتوماتيكي

تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣ غمارتين كم حصان؟

  • محرك رباعي الأسطوانات وسعته 2.4 لتر: بقوة 147.5 حصان خلال 3,400 دورة في الدقيقة، مع عزم دوران 343 نيوتن. متر خلال 1,400 إلى 2,800 دورة في الدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة مُكون من 5 سرعات يدوي، وهذا مع سعة خزان الوقود 80 لتراً، وصرفية وقود 16.3كم/ لتر.

تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣ غمارتين كم حصان

  • محرك 4 أسطوانات وسعته 2.8 لتر: بقوة 201 حصان خلال 3,400 دورة في الدقيقة، مع عزم دوران 420 نيوتن. متر خلال 1,400 إلى 3,400 دورة بالدقيقة، مع الوضع بالاعتبار احتمالية ارتفاع العزم إلى 500 نيوتن. متر عند 1,600 إلى 2,800 دورة بالدقيقة وفقاً لعنصر الفئة، وبهذه الحالة فيتصل المحرك بناقل حركة من 6 سرعات يدوي، وعلى أن تُصبح سعة خزان الوقود 80 لتراً، مع صرفية وقود 15.1كم/ لتر، أو اتصال المحرك بناقل حركة من 6 سرعات أوتوماتيكي وتكون كفاءة استهلاك الوقود 15.3كم/ لتر.

شاهد أيضاً:

تويوتا هايلوكس بنزين ٢٠٢٣ غمارتين

  • محرك يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.7 لتر: بقوة 164 حصان خلال 5,200 دورة في الدقيقة، مع عزم دوران يبلغ 245 نيوتن. متر خلال 4,000 دورة بالدقيقة، وهنا يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، أو بناقل حركة 5 سرعات يدوي، وتُصبح كفاءة استهلاك الوقود 10.4كم/ لتر، مع سعة خزان وقود 80 لتراً.

مواصفات تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣ غمارتين

  • محرك مُكون من عدد 6 أسطوانات وبسعة 4.0 لتر: بقوة 235 حصان عند 5,200 دورة في الدقيقة، مع عزم دوران يبلغ 376  نيوتن. متر خلال 3,800 دورة في الدقيقة، وبهذه الحالة فيتصل المحرك بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيكي، وتكون كفاءة استهلاك الوقود 9.6كم/ لتر، مع سعة خزان وقود 80 لتراً.

صور تويوتا هايلوكس ديزل ٢٠٢٣ غمارتين

فئات وأسعار تويوتا هايلوكس ٢٠٢٣ غمارتين بالسعودية

السعرالفئة
بسعر: 109,595 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة ولكن بدون أن يشمل السعر رسوم التسجيل أو قسط التأمين.GL 4×2 2.4L فئة ديزل
بسعر: 113,045 ريال سعودي،بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة ولكن بدون أن يشمل السعر رسوم التسجيل أو قسط التأمين.GLX Executive 2.7L فئة بنزين
بسعر: 117,875 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة ولكن بدون أن يشمل السعر رسوم التسجيل أو قسط التأمين.GLX2 Executive 2.7L فئة بنزين
بسعر: 127,995 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة ولكن بدون أن يشمل السعر رسوم التسجيل أو قسط التأمين.GL2 4×4 2.4L فئة ديزل
بسعر: 136,045 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة ولكن بدون أن يشمل السعر رسوم التسجيل أو قسط التأمين.SGLX 4×4 2.7L فئة بنزين
بسعر: 141,450 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة ولكن بدون أن يشمل السعر رسوم التسجيل أو قسط التأمين.SGLX 4×4 2.7L فئة بنزين أوتوماتيكي
بسعر: 154,790 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة ولكن بدون أن يشمل السعر رسوم التسجيل أو قسط التأمين.SGLX 4×4 2.4L فئة ديزل
بسعر: 160,310 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة ولكن بدون أن يشمل السعر رسوم التسجيل أو قسط التأمين.

SGLX 4×4 2.4L فئة ديزل أوتوماتيكي

بسعر: 162,380 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة ولكن بدون أن يشمل السعر رسوم التسجيل أو قسط التأمين.SGLX 4×4 2.8L فئة ديزل
بسعر: 168,245 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة ولكن بدون أن يشمل السعر رسوم التسجيل أو قسط التأمين.SGLX 4×4 2.8L فئة ديزل أوتوماتيكي
بسعر: 170,775 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة ولكن بدون أن يشمل السعر رسوم التسجيل أو قسط التأمين.ADV 4×4 4.0L فئة بنزين أوتوماتيكي
بسعر: 171,120 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة ولكن بدون أن يشمل السعر رسوم التسجيل أو قسط التأمين.GR Sport 4×4 4.0L فئة بنزين أوتوماتيكي
بسعر: 181,125 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة ولكن بدون أن يشمل السعر رسوم التسجيل أو قسط التأمين.ADV 4×4 2.8L فئة ديزل أوتوماتيكي
بسعر: 184,805 ريال سعودي، بما يتضمن قيمة الضريبة المُضافة ولكن بدون أن يشمل السعر رسوم التسجيل أو قسط التأمين.

GR Sport 4×4 2.8L فئة ديزل أوتوماتيكي

اقرأ أيضاً: صور كامري 2025 بجودة عالية من الداخل والخارج مع المواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

الموقع الرسمي لشركة تويوتا بالمملكة العربية السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل 6 ساعات
20,000 ريال سعودي
الأحساء

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل أسبوع
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل أسبوع
غير محدد
احد المسارحة

Toyota Highlander 2020 in Riyadh

قبل شهر
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل