انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت مرسيدس AMG الستار عن واحدة من أجمل وأقوى سياراتها الرياضية المخصصة للحلبات حتى الآن، باسم GT2 Pro، ويمكن اعتبارها النسخة الأكثر قوة وجراءة من موديل GT2 الذي طرحته الشركة العام الماضي.

وتستهدف مرسيدس AMG عملاءها الأثرياء الراغبين في قضاء وقت ممتع في مضمار خاص، مع العلم أن هذه السيارة غير مجهزة للمشاركة في السباقات الدولية الرسمية.

مرسيدس AMG تكشف عن سوبركار بديعة جديدة للحلبات بقوة 697 حصان 1

أرقام الأداء

وتعتمد الكوبيه الجذابة على محرك 4.0 لتر 8 سلندر توين تيربو بقوة 697 حصان، مع إمكانية تشغيل خاصية Boost لرفع قوة السيارة إلى 739 حصان بشكل مؤقت.

مرسيدس AMG تكشف عن سوبركار بديعة جديدة للحلبات بقوة 697 حصان 2

ويقترن محرك السيارة بناقل حركة تتابعي 6 سرعات مخصص للسباقات، مع جناح خلفي جديد لتعزيز قوة الدفع السفلي للسيارة، وجنوط 18 إنش جديدة تم تطويرها خصيصاً لهذا الإصدار.

كما تحظى السيارة بطلاء خارجي رمادي داكن أنيق مع شرائط رياضية أنيقة، وفي الداخلية نرى مقوداً رياضياً، وتطريزات وزخرفات رياضية، مع تصميم لوحة القيادة من مادة ألياف الكربون خفيفة الوزن.

مرسيدس AMG تكشف عن سوبركار بديعة جديدة للحلبات بقوة 697 حصان 3

سعر باهظ، كما هو متوقع 

سيارة بهذه القوة والأناقة ستكون مكلفة جداً بالطبع، إذ يبدأ سعرها من 508 ألف دولار (1.9 مليون ريال).

مرسيدس AMG تكشف عن سوبركار بديعة جديدة للحلبات بقوة 697 حصان 4 مرسيدس AMG تكشف عن سوبركار بديعة جديدة للحلبات بقوة 697 حصان 5  مرسيدس AMG تكشف عن سوبركار بديعة جديدة للحلبات بقوة 697 حصان 6  مرسيدس AMG تكشف عن سوبركار بديعة جديدة للحلبات بقوة 697 حصان 7 مرسيدس AMG تكشف عن سوبركار بديعة جديدة للحلبات بقوة 697 حصان 8 مرسيدس AMG تكشف عن سوبركار بديعة جديدة للحلبات بقوة 697 حصان 9 مرسيدس AMG تكشف عن سوبركار بديعة جديدة للحلبات بقوة 697 حصان 10 مرسيدس AMG تكشف عن سوبركار بديعة جديدة للحلبات بقوة 697 حصان 11 مرسيدس AMG تكشف عن سوبركار بديعة جديدة للحلبات بقوة 697 حصان 12

المصدر: مرسيدس

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل