المربع نت – يبحث الكثير من ملاك السيارات حول قائمة أفضل موقع قطع غيار 2024 في السعودية، إذ يميل عدد كبير إلى شراء قطع الغيار المستعملة لأسباب مختلفة لعل أبرزها هو السعر المناسب.

أفضل موقع قطع غيار 2024

وتتميز تطبيقات بيع قطع الغيار بأنها توفر على المشتري الوقت والجهد، وتوفر له العديد من الخيارات المختلفة، وبأسعار مميزة، كما توفر على الراغبين في بيع سيارتهم مساحة واسعة من أجل عرض السيارة على مجموعة كبيرة من المستهلكين مما يعزز فرص البيع بسهولة وفي وقت قياسي.

قائمة أفضل موقع قطع غيار مستعملة 2024 في السعودية

وفي ظل الارتفاع الكبير في أسعار السيارات وقطع الغيار كذلك، بات هناك إقبالاً كبيراً على شر مستعمل لتُلبي الغرض منها بمقابل مادي مقبول؛ لذلك زادت الحاجة إلى تدشين تطبيقات سيارات للبيع في السعودية.

في هذا الصدد يقدم موقع «المربع نت» قائمة أفضل موقع قطع غيار مستعملة 2024 في السعودية.

اقرأ أيضاً:  كيف تحصل على سيارة مرسيدس مستعملة بسعر رخيص في السعودية؟

تطبيقات سيارات للبيع في السعودية

مستعمل وجديد

قد تكون عملية البحث عن مواقع قطع غيار مستعملة 2024 أمراً سهلاً، لكن ليس من السهل على الإطلاق الوصول إلى تطبيق يضمن لنا معاملات آمنة 100%.

وتعد منصة مستعمل وجديد واحد من تطبيقات البيع والشراء للعديد من الأشياء وبينها السيارات المستعملة التي تمتلك شهرة وشعبية واسعة في المملكة بفضل ما توفره من أمان للمتعاملين على التطبيق والموقع الرسمي التابع لهم.

حيث يستخدم التطبيق أنظمة آمان عالية تم تطويرها والعمل عليها خلال الـ20 سنة الماضية وكذلك بالربط مع نظام «ابشر» للتحقق من هوية الأشخاص البائعين في التطبيق, كما يمكن استخدام خدمة الشحن وتتبع سلعتك التي قمت ببيعها مباشرة من التطبيق لتصل الى المشتري.

ولا شك في أن منصة مستعمل وجديد هي واحدة من أضخم وأقدم المنصات المتخصصة في توفير مساحة لعرض السلع المستعملة وعلى رأسها السيارات.

ولا يعد تطبيق مستعمل تطبيق جديد؛ فتم إطلاقه منذ عام 2001، كأول تطبيق للبيع والشراء في المملكة العربية السعودية؛ لمساعدة الأفراد في بيع وشراء السيارات، أو العثور على سكن مناسب، أو شراء سلعة معينة بشكل آمن؛ لذلك فهو يمتلك ثقة كبيرة من العملاء.

لعل أبرز ما يُميز تطبيق مستعمل في السعودية عن غيره من التطبيقات، قيامه بتوفير أفضل العروض والخيارات للأفراد الراغبين في شراء سلع معينة لا سيما السيارات.

فضلاً عن ذلك، يتميز تطبيق مستعمل بسهولة عملية البحث والتعامل من خلاله على عكس التطبيقات التي قد تكون مُعقدة بعض الشيء.

ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول موقع مستعمل الرسمي من خلال الدخول هنا

كما يمكنكم تحميل تطبيق مستعمل من خلال الروابط التالية:

موقع هتلاقي

موقع هتلاقي السعودي المتوفر فيه الكثير من الخدمات الخاصة بالسيارات وبينها قطع الغيارر، كما يقدم لك كل ما هو جديد في عالم السيارات، ومميزات السيارات الجديدة التي طرح كل عام، بالإضافة إلى فئات السيارة وأسعارها.

قائمة أفضل موقع قطع غيار مستعملة 2024 في السعودية 1

موقع يلامتور

ومن بين قائمة أفضل موقع قطع غيار مستعملة 2024، نجد موقع لا متور، وهو ضمن المواقع السعودية الشهيرة، المتخصصة في بيع وشراء وكل ما يخص السيارات، كما أنها من المواقع الموثوق فيها للغاية في المملكة السعودية، بفضل خدماته المتعددة، وتواجد العديد من الماركات العالمية الخاصة بعالم السيارات.

موقع سوق السيارة

من ضمن المواقع الشهيرة والمتخصصة في بيع وشراء السيارات في المملكة، يمكنك الاعتماد على هذا الموقع في حالة رغبتك بشراء أو بيع سيارتك، فهو يسهل عليك عملية البيع أو الشراء، كما يوفر لك خدمة شرح جميع المعلومات عن حالة سيارتك، حتى تكون عملية الشراء بسيطة وغير معقدة بالنسبة للمستخدم ولك.

تطبيقات سيارات للبيع في السعودية

موقع دوبيزل السعودية

يقدم الموقع خدمات مختلفة للسيارات، بما يشمل عرض قطع الغيار المستعملة وغيرها، والعقارات في المملكة العربية السعودية، ويمكنك البحث عنها حسب السعر وسنة الصنع والمسافة. وتتميز بانتشارها في العديد من الدول العربية مما سيتيح لك البحث عن السيارة المناسبة لك في العديد من الدول المختلفة مما جعلها مؤهلة لدخول قائمة أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية.

موقع السوق المفتوح

كذلك يعد موقع السوق المفتوح من بين قائمة أفضل موقع قطع غيار 2024، ولا تقتصر خدمات الموقع على المملكة العربية السعودية فقط، ولكن له الكثير من الخدمات على مستوى دول عربية مختلفة.

ويعد السوق المفتوح واحد من أهم روّاد المواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال الإعلانات المبوبة بشكل عام والتي تمكّن المستخدمين سواء كانوا بائعين أم مشترين من بيع وشراء مختلف السلع والمنتجات والخدمات وبينها قطع الغيار.

 

مواقع سيارت وقطع غيار للبيع 

وبجانب التطبيقات والمواقع التي ذكرناها سابقاً هناك مواقع أخرى يمكنكم التعامل معها وتشمل الأتي:

  • موقع Truecar
  • موقع Autotempest
  • موقع Cars.Com
  • موقع Carvana
  • موقع Carlypso
  • موقع Deep

كيف تبيع سيارة مستعملة بقيمة عالية؟

على جانب آخر،دعونا نستعرض لكم نصائح هامة تساعدك في بيع سيارتك بسعر مثالي، والتي تشمل الآتي:

  • تأكد من نظافة المقصورة الداخلية للسيارة ونظافة الفرش.
  • يجب الاهتمام بإطار السيارة لان الاطارات تعتبر من اهم الاشياء التى تشير إلى الحالة العامة للسيارة لذلك يجب تغييرها إذا كانت متهالكة او يجب تلميعها وتنظيفها وهذا الأمر يزيد من قيمة السيارة عند عملية بيع سيارات مستعملة.
  • يجب على الشخص تجنب بيع سيارته المستعملة في الموسم المنخفض للسوق، وأكبر موسم الركود هو الإجازة الصيفية.
  • يجب على الشخص معرفة القيمة السوقية والسؤال عن القيمة السوقية لسيارته قبل تحديد سعر البيع.
  • يجب ألا يقل تقدير الشخص لسيارته عما يستحقه، حيث يضطر الكثير من الناس لبيع سيارتهم المستعملة نتيجة صراعهم مع السيارة التي تجعل الناس يقللون من قيمة السيارة.
  • تجنب بيع سيارتك المستعملة في صالات العرض، حيث قد يقدّر السماسرة المحترفون سيارتك أقل بكثير مما تستحق.
  • إذا كنت ترغب في الإعلان عن سيارتك في الجريدة أو على الإنترنت أو من خلال شخص آخر، فيجب على الشخص ذكر المواصفات الرئيسية والسعر الذي تريده، مما يجعل الكثير من الناس يتواصلون معك لمعرفة المزيد من التفاصيل عن السيارة.

اقرأ أيضاً: “كاديلاك سكستين” السيارة الفاخرة النموذجية.. ظهرت مطلع الألفينات بمحرك V16 وقوة 1000 حصان

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يومين
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل