كاديلاك سكستين, المربع نت

المربع نت – مع مطلع الألفية الجديدة وبالتحديد في عام 2003، ظهرت واحدة من السيارات التي تميزت بالحداثة آنذاك والفخامة في تصميمها الفريد والمميز، وهي سيارة كاديلاك سكستين الاختبارية الفاخرة وعالية الأداء، والتي تم تقديمها عام 2003، وصُممت كاديلاك سيكستين لمعرض ديترويت للسيارات.

كاديلاك سكستين بمحرك V16 وقوة 1000 حصان

كاديلاك سكستين, المربع نت

كان هدف الشركات المُصنعة للسيارات مع بداية الألفية الجديدة توفير سيارات ذات تصميمات تجذب أنظار فئة الشباب، والابتعاد عن التصميم الكلاسيكي للقرن العشرين، هنا بدأ المُصنع الأمريكي كاديلاك في تصميم أيقونته الإختبارية والفاخرة كاديلاك سكستين النموذجية، والتي مُنحت محرك من 16 اسطوانة V16، سعة 13.6 لتر، ينتج قوة قدرها 1000 حصان، مع عزم دوران يصل إلى 1356 نيوتن متر.

زودت سيارة كاديلاك النموذجية بنظام التحكم النشط بالاسطوانات الذي يقوم بإيقاف عمل 8 إلى 12 اسطوانة، عندما لا يحتاج السائق إلى كامل قوة المحرك.. وتم بناء السيارة كنموذج أولي فعال من قبل Special Projects Inc في، ميشيغان، الولايات المتحدة الأمريكية، وكان الهيكل مصنوعًا خصيصًا من الألمنيوم الملحوم وتم تصميمه بشكل فريد لهذه السيارة.. كما تأتي السيارة السيدان الفاخرة بطول يصل إلى 5,672 مم، أي أطول من سيارة مرسيدس أس كلاس موديل 2021 نسخة قاعدة العجلات الطويلة بمقدار 383 مم..فيما يأتي شعار كاديلاك على عجلة القيادة مصنوع من الكريستال، كما تم تصميم أقواس العجلات لتلائم عجلات الألومنيوم المصقول قياس 24 بوصة.

تُزين مقصورة كاديلاك سكستين الفاخرة ساعة بولغاري الشهيرة

كاديلاك سكستين, المربع نت

تم بناء السيارة وتزويدها بمقصورة فاخرة تذكرك بأماكن الإقامة الفاخرة لسيارات كاديلاك التي تعود إلى حقبة الثلاثينيات، ولكن بأسلوب معاصر؛ على سبيل المثال، تتميز لوحة العدادات بساعة بولغاري الفاخرة مثبتة في المنتصف، فضلًا عن المقاعد المكسوة بجلد توسكاني المخيط يدويًا الركاب، ويتميز المقعد الخلفي الأيمن بمنحدر قابل للتعديل كهربائياً لينحني مثل أريكة استرخاء، وسجاد حريري دافئ منسوج يدويًا على الأرضية بلون كريمي فاتح يتناسب مع تنجيد الجلد، كما تم تزيين لوحة العدادات وألواح الأبواب ووحدات التحكم الأمامية والخلفية بتطعيمات من خشب الجوز.

شاهد أيضًا: عروض كاديلاك الجميح 2022 على اسكاليد و CT5 و XT6

صور كاديلاك سكستين الاختبارية

كاديلاك سكستين, المربع نت كاديلاك سكستين, المربع نت كاديلاك سكستين, المربع نت كاديلاك سكستين, المربع نت كاديلاك سكستين, المربع نت كاديلاك سكستين, المربع نت كاديلاك سكستين, المربع نت كاديلاك سكستين, المربع نت كاديلاك سكستين, المربع نت كاديلاك سكستين, المربع نت كاديلاك سكستين, المربع نت كاديلاك سكستين, المربع نت كاديلاك سكستين, المربع نت كاديلاك سكستين, المربع نت كاديلاك سكستين, المربع نت كاديلاك سكستين, المربع نت

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.